نظام Android P قد يتذكر مستويات الصوت لأجهزة البلوتوث

قد يكون لدى بعضنا العديد من أجهزة البلوتوث، مثل مكبرات الصوت لغرفة النوم، ومكبرات الصوت لغرفة المعيشة، وسماعات الرأس، وما إلى ذلك. ولكن مع كل جهاز قد...

مجتمع رجيم الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث

نظام Android P قد يتذكر مستويات الصوت لأجهزة البلوتوث

نظام Android P قد يتذكر مستويات الصوت لأجهزة البلوتوث

قد يكون لدى بعضنا العديد من أجهزة البلوتوث، مثل مكبرات الصوت لغرفة النوم، ومكبرات الصوت لغرفة المعيشة، وسماعات الرأس، وما إلى ذلك. ولكن مع كل جهاز قد يكون لدينا مستويات مفضلة للصوت، مثل صوت أعلى لغرفة المعيشة، وصوت أخف لغرفة النوم، وما إلى ذلك، مما يعني بأنه سيتعين علينا دائمًا أن نتذكر ضبط مستوى الصوت عندما نقوم بربط تلك الأجهزة لاسلكيا.

ومع ذلك، فالمطورين في منتدى XDA Developers إكتشفوا بعض الأدلة التي تلمح إلى أن نظام Android P قد يأتي بحل لهذه المشكلة. ووفقا لإكتشافاتهم، فيبدو أن إحدى الميزات التي ستأتي مع نظام Android P هي القدرة على تذكر مستويات الصوت لكل جهاز بلوتوث، مما يعني أنه عند الإقتران بجهاز معين، فإنه سيحدد مستويات الصوت وفقا لذلك.

لا يحتاج المرء إلى أكثر من بضع ثوان لضبط مستويات الصوت، ولكننا نفترض في النهاية بأن هذا الأمر يتعلق بالملاءمة وكذلك تحسين جودة الحياة، وهذا هو الأمر الذي نثق في أن المستخدمين سيقدرونه على المدى الطويل. وبناء على ما يقال، فسوف يتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن يتم إصدار نظام Android P بشكل رسمي، ولكن الأخبار السارة هي أنه كما أشار المطورين في منتدى XDA Developers، فهناك تطبيق على متجر Google Play Store يدعى Bluetooth Volume Control يقوم بنفس الأمر، لذلك يمكن للمستخدمين إستخدام هذا التطبيق إلى حين وصول هذه الميزة إلى نظام الأندرويد.
المصدر: مجتمع رجيم


k/hl Android P r] dj`;v lsj,dhj hgw,j gH[i.m hgfg,j,e


التالي
السابق