OnePlus تتعاون مع Marvel من أجل الهاتف OnePlus 6 Avengers Edition

من المألوف أن تتعاون الشركات المصنعة للهواتف الذكية مع شركة Marvel لإطلاق النسخ الخاصة من بعض هواتفها الذكية. ولقد قامت شركة سامسونج على سبيل المثال...

مجتمع رجيم الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث

OnePlus تتعاون مع Marvel من أجل الهاتف OnePlus 6 Avengers Edition

OnePlus تتعاون مع Marvel من أجل الهاتف OnePlus 6 Avengers Edition

من المألوف أن تتعاون الشركات المصنعة للهواتف الذكية مع شركة Marvel لإطلاق النسخ الخاصة من بعض هواتفها الذكية. ولقد قامت شركة سامسونج على سبيل المثال بذلك في العديد من المناسبات في الماضي، ويبدو أن شركة OnePlus تسير على نفس الطريق. وقد أكدت هذه الشركة الصينية اليوم أنها وقعت شراكة جديدة مع شركة Marvel من أجل إصدار نسخة خاصة من الهاتف OnePlus 6 تستند على فيلم الخيال العلمي Avengers.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها شركة OnePlus نسخة خاصة من هواتفها الذكية، فقد قامت الشركة الصينية في العام الماضي بإصدار نسخة خاصة من الهاتف OnePlus 5T تحمل إسم OnePlus 5T Star Wars Edition. وبالنسبة للهاتف OnePlus 6، فمن المحتمل أن يتم إختيار فيلم Avengers من أجل النسخة الخاصة من هذا الهاتف لأنه سيتم إصدار الجزء التالي من هذا الفيلم قريبًا، وقد تتطلع الشركة للإستفادة من كل هذه الضجة المثارة بالفعل حول الفيلم.

لم يتم الكشف عن أي صور لنسخة Avengers من الهاتف OnePlus 6، وذلك لأن شركة OnePlus لم تكشف بعد رسميا عن الهاتف OnePlus 6 على الرغم من تأكيدها لبعض مواصفات وميزات هذا الهاتف خلال الأسبوعين الماضيين. ومن المتوقع أن تطلق شركة OnePlus هاتفها الرائد الجديد في المستقبل القريب.


وكما هو الحال مع نسخة Star Wars من الهاتف OnePlus 5T، فنسخة Avengers من الهاتف OnePlus 6 ستقتصر على الأرجح على العملاء في الهند. أولئك الذين يتواجدون في البلدان الأخرى غير الهند سيتوجب عليهم النظر في خيارات الإستيراد بدلا من ذلك لأن الشركة قد لا تعرض هذه النسخة الخاصة من الهاتف OnePlus 6 للبيع في الأسواق الأخرى.
المصدر: مجتمع رجيم


OnePlus jjuh,k lu Marvel lk H[g hgihjt 6 Avengers Edition


التالي
السابق