Huawei لا ترغب في بيع المعالجات الخاصة بها للشركات الأخرى

تعد شركة Huawei واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية القليلة التي تقوم بتطوير المعالجات الخاصة بها، وإستخدامها في أجهزتها. لا تستخدم الشركات...

مجتمع رجيم الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث

Huawei لا ترغب في بيع المعالجات الخاصة بها للشركات الأخرى

Huawei لا ترغب في بيع المعالجات الخاصة بها للشركات الأخرى

تعد شركة Huawei واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية القليلة التي تقوم بتطوير المعالجات الخاصة بها، وإستخدامها في أجهزتها. لا تستخدم الشركات الأخرى، مثل سامسونج معالجاتها فقط في أجهزتها الخاصة، ولكنها تبيعها أيضا إلى عملاء آخرين. ومع ذلك، هذا أمر لا تهتم به شركة Huawei، وفقا لتقرير جديد.

خلال مؤتمر المحللين العالمي لشركة Huawei في شنغهاي في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم إستفسار الشركة خلال جلسة أسئلة وأجوبة حول ما إذا كانت لديها أي خطط لبيع المعالجات الخاصة بها إلى الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية.

في ردها، أوضحت شركة Huawei أنها لن تقوم بتحويل قسم المعالجات الخاص بها إلى قسم مستقل وأن هذا القسم لا يهدف إلى توليد الدخل عن طريق بيع المعالجات للمشترين الآخرين.

توفر معالجات HiSilicon Kirin التابعة لشركة Huawei أداء مميز لهواتف الشركة الصينية كما أنها تجعلها مختلفة عن بقية الهواتف الذكية المتاحة في السوق. ومع ذلك، لم تستبعد الشركة بالكامل هذه الإمكانية، لذا فمن الممكن أن تبدأ شركة Huawei في مرحلة ما في المستقبل بيع المعالجات الخاصة بها للشركات الأخرى، ولكن ليست لديها حاليا أي خطط للقيام بذلك في المستقبل المنظور.
المصدر: مجتمع رجيم


Huawei gh jvyf td fdu hgluhg[hj hgohwm fih ggav;hj hgHovn


التالي
السابق