شركة Xiaomi تؤكد أنها ستقوم بإطلاق المزيد من هواتف Android One مستقبلاً

سرعان ما صنعت شركة Xiaomi إسمًا لنفسها حيث قدمت هواتف ذكية قوية بأسعار مميزة للغاية. وقد نمت شعبية هذه الشركة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية،...

مجتمع رجيم / الأجهزة الذكية
سالي بغداد
اخر تحديث
شركة Xiaomi تؤكد أنها ستقوم بإطلاق المزيد من هواتف Android One مستقبلاً

سرعان ما صنعت شركة Xiaomi إسمًا لنفسها حيث قدمت هواتف ذكية قوية بأسعار مميزة للغاية. وقد نمت شعبية هذه الشركة بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وهي الآن تسعى إلى توسيع قاعدة مستخدميها في الأسواق الناشئة الرئيسية من خلال المشاركة في مبادرة Android One التي أطلقتها شركة جوجل قبل بضع سنوات. وكشف الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun بأن شركته لديها خطط لإنشاء المزيد من هواتف Android One الذكية التي ستعمل بنظام الأندرويد الخام وليس بروم MIUI الخاص بالشركة الصينية.

قال السيد Lei Jun لوسائل الإعلام الهندية مؤخرًا بأن شركة Xiaomi تعمل على إطلاق المزيد من هواتف Android One في المستقبل، بما في ذلك سلسلة هواتف Xiaomi Redmi الشهيرة. وسيتم تزويد هذه الأجهزة بنظام الأندرويد الخام من شركة جوجل.

ما لم يكشف عنه السيد Lei Jun حاليا هو الأسواق التي ستستهدفها هذه الأجهزة والسرعة التي ستصل بها إلى تلك الأسواق. ويمكن أن تكون شركة Xiaomi سريعة عندما يتعلق الأمر بإطلاق الهواتف الذكية الجديدة بحيث يمكن للمرء أن يتوقع رؤية هذه الهواتف الجديدة تصل في غضون شهرين على أقل تقدير.


من المرجح أن نسمع المزيد من التقارير حول خطط شركة Xiaomi لهواتف Android One. ومع ذلك، يبقى أن نرى كيف سيتم إستقبالها من قبل عشاق الشركة الصينية والذين تروق لهم بشدة واجهة MIUI الخاصة بالشركة.

التالي
السابق