مجتمع رجيمسفر سياحة فنادق منتجعات

جولة إلى نادي شاطئ ساكالا في مانترا ساكالا

جولة إلى نادي شاطئ ساكالا في مانترا ساكالا





يوفر منتجع ونادي مانترا سكالا الشاطئي جميع مزايا منتجع شاطئ فاخر في تانجونج بينوا ، شمالنوسا دوا مباشرةً. كواحد من الأماكن المميزة في منتجع ونادي مانترا سكالا الشاطئي ذو الـ 5 نجوم ، يتميز نادي سكالا الشاطئي بموقع مطل على شاطئ البحر ومسبح لا متناهي يفتح على إطلالات غير منقطعة على المحيط. يوفر هذا المكان الفريد إطلالات غير منقطعة على شاطئ تانجونج بينوا المحاط بالنخيل والمحيط الهندي في الخارج ، في حين يضم مسبح لا متناهي على شاطئ البحر.
تشتهر المنطقة بشواطئها الرملية البيضاء ومجموعة واسعة من الرياضات المائية، التي تجذب جميع الأفراد من جميع المستويات العمرية المختلفة. ويتميز نادي شاطئ ساكالا بأن لديه فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، هدفهم هو أن ينالوا رضا العميل مع وعد بتكرار التجربة مرة أخرى، فضلًا عن كونهم ودودين ومحترفين بشكل عالٍ.



تقدم قائمة الطعام طوال اليوم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية والتاباس والوجبات الخفيفة بجانب الشاطئ ، مع مزيج مبتكر من الكوكتيلات العصرية ، إلى مجموعة من وسائل الترفيه في الليل. تمتع بوجبة خفيفة ، إلى جانب يوم على الشاطئ ، وحفلة ليلية في الصالة الخاصة. يقدم النادي قائمة كاملة تتنوع بين الأطباق الإندونيسية والأوروبية والأطباق المناسبة للأشخاص النباتيين والخالية من الجلوتين. كما يستضيف نادي شاطئ ساكالا بانتظام مناسبات خاصة تتراوح بين الدي جي الحي والراقصين بالنار، كما أنه مكان مناسب للغاية لإقامة حفلات الزواج به. بفضل المسبح الصديق للطفل وقائمة الأطفال السخية والمسبح اللامتناهي، يرحب النادي بالعائلات.

يفتح نادي سكالا بالي الشاطئي لتناول طعام الغداء والعشاء ويوفر خيار تناول الطعام في الداخل في غرفة الطعام الخاصة به أو في الهواء الطلق بجانب المسبح. تتراوح القائمة بين الوجبات الخفيفة بجانب المسبح وخيارات تناول الطعام الفاخرة وتغطي المأكولات المحلية والعالمية ، مع أسعار الأطباق الرئيسية ابتداءً من 140.000روبية إندونيسية (10 دولارات أمريكية). يستضيف نادي سكالا بالي الشاطئي أيضًا حفلة شواء بالمأكولات البحرية أسبوعيًا. يحتوي المطعم على قائمة نبيذ عالمية واسعة حيث تبدأ أسعار كل زجاج من 35.000 روبية إندونيسية (2.5 دولار أمريكي).
منتجع ذا سكالا بالي
يقدم فندق تشيدي سكالا بالي إقامة فاخرة على شاطئ البحر من فئة الخمس نجوم في شبه جزيرة تانجونج بينوا المليئة بالفعاليات الرياضية على الساحل الجنوبي لمدينة بالي ، ويقع المنتجع على بعد نصف ساعة فقط بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في توبان. يقع المنتجع على طريق جالان الرئيسي. تقع براتاما على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة جنوبًا من مركز نوسا دوا الرئيسي لمنتجعات الخمس نجوم داخل مجمع التنمية السياحية ببالي ، حيث تنتظرك معظم المعالم البارزة ، مثل متحف باسيفيكا ومجمع التسوق بالي كوليكشن ومجموعة نوسا دوا ذا باي الخاصة بـخليج نوسا دوا. تناول الطعام على مستوى عالمي ومسرح نوسا دوا الذي يعرض عرض ديفدان مباشرة المثير ليلاً.

جهات الاتصال لنادي سكالا بالي الشاطئي
ساعات العمل: من الساعة 11:00 صباحًا – 23:00 ليلًا
الموقع: منتجع مانترا ساكالا ، جالان براتاما رقم 95 ، تانجونج بينوا
كلمات ذات علاقة
جولة , إلى , نادي , شاطئ , ساكالا , في , مانترا , ساكالا