غرائب و عجائب الامور , معلومات عن غرائب الامور و اعجب صورها

غرائب و عجائب الامور , معلومات عن غرائب الامور و اعجب صورها نروي لكم بعض القصص والأمور الواقعية ولكنها عجيبة وغريبة جدا: 1-سجناء يمتلكون...

مجتمع رجيم / تاريخ الامم والاحداث التاريخية
منى عشري
اخر تحديث
غرائب و عجائب الامور , معلومات عن غرائب الامور و اعجب صورها

غرائب و عجائب الامور , معلومات عن غرائب الامور و اعجب صورها


نروي لكم بعض القصص والأمور الواقعية ولكنها عجيبة وغريبة جدا:


1-سجناء يمتلكون مفاتيح زنزاناتهم بهولندا:


في هولندا يمتلك السجناء عندهم مفاتيح زنزاناتهم حيث يسمح لهم بالدخول والخروج قبل الساعة 9 ونصف مساءا وتم تطبيق هذا النظام كجزء من عملهم بهدف خطة الإصلاح ،كما يمتلكون شاشات رقمية ليتمكنوا من إسال طلبيات الخضروات والفواكه وحجز مواعيد مع سجناء آخرين وأيضا مع أحد الأفراد العاملين بالسجن ويحدث ذلك في سجون دوردريخت و هيرهوغووارد و زاندام وآرنهم ،فالحكومة الهولندية معروفة بايبرالية نظامها المتحرر ولكن أعرب حراس السجن عن غضبهم من هذا النظام لأنه يفقدهم الرقابة على المجرمين كما أن المجرمين قادرين على إكمال جرائمهم وهم بداخل السجن وقدموا شكوى في وزارة العدل ولكن وزارة العدل تجد أن هذه الخطة سوف تساعد في الإصلاح وسوف تطبقها في هولندا كلها.




2-أشخاص ماتوا من كثرة الضحك:


فعلا إنها حقيقة هناك أشخاص ماتوا من كثرة الضحك حيث تسبب الضحك المفرط لهم بإختناقهم وتوقف القلب والموت ومن هؤلاء الأشخاص الذين ماتوا من كثرة الضحك:


-بييترو أريتينو: وهو من أبرز أدباء عصرالنهضة وعرف بنقضه الساخر واللاذع لأصحاب السلطة والسياسيين ومات في القرن ال15 عن عمر 64 سنة من كثرة الضحك.




-أليكس ميتشل : وهو جل إنجليزي توفي عام 1975 عندما كان يشاهد مسلسل تلزيوني شعبي يسمى Kung Fu Kapers حيث ظل يضحك 25 دقيقة متواصلة فتسبب بفشل في عضلة القلب وتعرف هذه الحالة بمتلازمة كيوتي الطويلة والتي تسبب إضطراب في ضربات القلب.




3-قام متحف الفن بنيويورك بتعليق لوحة فنية وهي ( لوباتو القارب ) للرسام الفرنسي ماتيس راس مقلوبة لمدة 47 يوما.


4-في إيطاليا وألمانيا كانوا يستخدمون أبشع أنواع التعذيب حيث يرغمون الخصم على شرب كمية كبيرة من زيت الخروع تصل لربع جالون.


5-في عام 1972 في البرازيل تم منع رجل من دخول السينيما لإكتشاف أنه يخفي حية من نوع كوبا بخصره والأغرب أنه تم منعه من الدخول لأن الحية قاصر.


6-تمكن قرب صيد أيرلندي من إصطياد غواصة نووية وزنها يصل ل 3900 طن.



التالي

-

السابق

لماذا سليمان القانوني ولماذا الحريم

كلمات ذات علاقة
غرائب , و , عجائب , الامور , معلومات , عن , غرائب , الامور , و , اعجب , صورها