مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

رجيم التفاح الأخضر لانقاص الوزن

التفاح الأكثر أحد أنواع الفواكه التي تتميز بالفوائد المتعددة للجسم وخاصة فيما يخص إنقاص الوزن وذلك لأن الذي يبحث عن برامج الرجيم يبدأ في البحث عن الأطعمة التي تساعده على إتمام هذه الفترة بنجاح وتحقيق تخفيف الوزن بشكل سريع، لذلك نقدم لكم رجيم التفاح الأخضر وهو أحد أنواع أنظمة الرجيم التي أثبتت نجاحها في الفترة الأخيرة.

التفاح الأخضر
التفاح الأخضر من أكثر الفواكه التي لها العديد من الفوائد وذلك لأنه غني بالمعادن والألياف وفيتامين ج والحديد والبوتاسيوم والنحاس وكل هذه العناصر يحتاج إليها الجسم.

كما أن التفاح يحتوي على نسبة كبيرة من الماء والألياف الغذائية التي تؤدي إل الشعور بالشبع السريع وتسهل من عمل الجهاز الهضمي.



أيضًا التفاح الأخضر يحتوي على نسبة قليلة من السكريات ونسبة قليلة من السعرات الحرارية التي تعمل على عدم زيادة الوزن مهما تناولنا كمية من التفاح.

التفاح الأخضر يعمل على تخليص الجسم من السموم الزائدة والتخلص من الانتفاخات والغازات وذلك بالأخص إذا تم تناوله مع شرب كمية كبيرة من المياه يوميًا.

التفاح الأخضر يساعد على عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويحسن من عملية الأيض ويعزز قدرة الجسم على حرق الدهون وبالتالي يخلص الجسم من الكيلو جرامات الزائدة في الجسم.

رجيم التفاح الأخضر لإنقاص الوزن
رجيم التفاح الأخضر هو أحد أنواع الرجيم التي تحقق نتائج سريعة ومذهلة في مجال إنقاص الوزن الزائد لأن هذا النظام يجعلك تفقد الكثير من الكيلو جرامات في خلال بضع أيام فقط ولكن يجب مراجعة الطبيب المختص قبل اتباع هذا الرجيم أو قبل في بدء أي نظام رجيم أخر.

من الشروط التي يجب اتباعها عند اتباع نظام رجيم التفاح الأخضر أن يكون التركيز في تناول البروتين بكمية قليلة في الوجبات الغذائية والابتعاد عن الدهون والسكريات في وقت اتباع هذا الرجيم.

يجب الابتعاد أيضًا عن المقليات والحلويات وشرب كمية كبيرة من الماء فيما لا يقل عن 8 أكواب في اليوم أثناء اتباع هذه الحمية الغذائية هذا بالإضافة إلى ممارسة الكثير من التمارين الرياضية.

هذا الرجيم مدته خمسة أيام ويعمل على انقاص 4 كيلو وهو كالتالي:

اليوم الأول:- في اليوم الأول فقط من هذا النظام مسموح بتناول أي كمية من التفاح في الثلاث وجبات وتتراوح كمية التفاح المسموح بها من كيلو إلى كيلو ونصف.

اليوم الثاني:- في الإفطار يتم تناول تفاح أخضر فقط، وفي الغداء يتم تناول التفاح الأخضر مع طبق السلطة الخضراء مع عصير الليمون معه شريحة جبن خالي الدسم، وفي العشاء يتم تناول التفاح الأخضر فقط.

اليوم الثالث:- في الإفطار يتم تناول شريحة من الخبز القمح مع قطعة من الديك الرومي مع ثمرة من التفاح الأخضر.
وفي الغداء يتم تناول طبق من السلطة الخضراء مع 2 حبة من الجزر من التفاح الأخضر.
وفي العشاء يتم تناول حبة واحدة من التفاح الأخضر فقط.

اليوم الرابع:- الإفطار يتم فيها تناول شريحة من خبز القمح مع تفاحة خضراء.

في الغداء يتم تناول 200 جم فقط من التونة ولكن يجب أن تكون بدون زيت مع طبق من السلطة الخضراء المسلوقة ويضاف إليها عصير الليمون حسب الرغبة.

وجبة العشاء يتم تناول كوب من الحليب السائل مع رقائق الكورن فليكس وحبة من التفاح الأخضر.

اليوم الخامس:- في الإفطار يتم تناول التفاح الأخضر مع شريحة من خبز التوست وبيضة مسلوقة.

في الغداء يتم تناول 200 جم من صدور الدجاج منزوع الجلد أو اللحم البقري مع طبق من السلطة الخضراء وحبة من التفاح الأخضر.

وفي العشاء يتم تناول حبة من التفاح الأخضر.

وهذا البرنامج الغذائي إذا تم اتباعه فسوف يفقد الشخص حوالي 4 -5 كيلو بسبب هذا الرجيم المعتمد على التفاح الأخضر.
كلمات ذات علاقة
رجيم , التفاح , الأخضر , لانقاص , الوزن