عندما يتجاهلك الرجل

كيف تتصرف عندما يتجاهلك من تحب ، ماذا تفعل عندما يتجاهلك صديق ، اللي يتجاهلك تجاهله ، افضل حل لمن يتجاهلك ، عندما يتجاهلك حبيبك ، لماذا يتجاهلني وهو...

مجتمع رجيم / التنمية البشرية وتطوير الذات
يجيبك غلاك
اخر تحديث
عندما يتجاهلك الرجل

كيف تتصرف عندما يتجاهلك من تحب ، ماذا تفعل عندما يتجاهلك صديق ، اللي يتجاهلك تجاهله ، افضل حل لمن يتجاهلك ، عندما يتجاهلك حبيبك ، لماذا يتجاهلني وهو يحبني ، من يتجاهلك عمدا يحبك

1164.jpg
سنتحدث عن الأمور التي تجذب انتباه الرجل وتجعله يهتم من دون أن تطلبي منه

و لذلك نقدم إليكِ هذه النصائح كي تستطيعي بها لفت انتباه الرجل إليكِ
احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر و تجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة و التفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش و يشعر معها بالثقة أكثر.

الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا و إن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته و نظافته و أن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.

من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت و الرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها و لذلك احرصي على أن تتحدثي و تتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.

على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة و لذلك ضعي تجميلًا رقيقًا و خفيفًا حول عينيكِ يظهرهما و لا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما و أكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.

من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإصغاء إليه عندما يتحدث و ليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل و بدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.

غالبية الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة للغاية فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة جدًا فتوقفي عن هذا لأن الرجال يفضلون غالبًا المرأة التي تظهر منحنيات جسمها و لا تبدو شبيهة بالرجال.

أكثر الرجال لا يحبون المرأة التي تضع مستحضرات التجميل بكثرة و خاصة الكريمات الدهنية و الصبغات اللامعة لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين أمورًا معينة توجد في وجهكِ.

المرأة التي تقوم بإدارة الحوار ذات الطريقة الشيقة في الحديث و التي تستخدم أسلوبًا جيدًا من أكثر النساء لفتًا لانتباه الرجل.

2144.jpg
أعطه مساحته:

بمجرد شعورك بافتقاد اهتمام الرجل بكِ، ستبدأي بطريقة لا إرادية بمحاصرته بالأسئلة “ماذا هناك؟”، “هل يوجد شئ خاطئ قمت به”، وغيرها من الأسئلة التي لا تصلح شئ، لذلك يجب أن تعرفي أن كل ما عليكِ فعله في هذه المرحلة هو أن تعكسي تصرفاته كالمرآة، فإذا شعرتي أنه يحتاج مساحة شخصية أعطها له قدر المستطاع، وتأكدي أنه سيعود للاهتمام كسابق عهده إذا فعلتي هذا، أما إذا حاصرتيه بالأسئلة والتضييق عليه فبنسبه كبيرة ستفقدي ما تبقى من اهتمام بداخله.

التركيز على حياتك

أكثر الأشياء التي تدفعك إلى التصرف الخاطئ، هو الانتظار، فالانتظار يجعلك تشعرين أن الوقت لا يمر، وتبدأ الأفكار السوداوية في مراودتك.

لذلك ركزي على حياتك، سواء العمل أو الأصدقاء، لا تقومي بمحاصرته اتركيه يعود هو لما كان عليه بمفرده، إلحاحك أو انتظارك لن يفيد.

لا تتحدثي عن العلاقة

بمجرد ما تشعر المرأة بفقد اهتمام حبيبها، يبدأ سيل من الأفكار يدخل إلى عقلها، “هل العلاقة انتهت هكذا”، “هل توجد طريقة لجعله يعود”، وغيرها من الأفكار، وبسبب هذه الأفكار تقومي بأكبر الأخطاء التي يمكن أن تقعي فيها، وهي أن تدعيه للجلوس والتحدث عن الأمر.

لا تفعلي هذا، انتظري ربما يكون سبب فقده الاهتمام مشاكل أخرى في حياته، أو أنه يقيم العلاقة، لذلك إذا قمتي بذلك فأنتِ تدفعيه بعيدا أكثر.
3131.jpg
اقترحي عليه الخروج مع الأصدقاء

لا تشعريه أن الحياة قاصرة عليكما، قومي بدعوته للخروج ولكن مع الأصدقاء سواء المشتركين أو مع أصدقائه فقط، ربما تكون هذه الخطوة ليست في أهمية الخطوات السابقة، ولكنها تدخل التغيير على حياتكما.

اخلقي التحدي

هل تتذكري بداية علاقتكما، كان يبحث عنكِ ويحاول أن يجدك، لذلك عودي به إلى سابق عهد، واجعليه يشعر أنكِ غير متاحة ولكن ليس بشكل لئيم، اجعلي الأمر يبدو عفويا.

كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أفضل الوسائل لإيقاع كل من الرجل والمرأة للطرف الآخر في الحب بعد 12 دقيقة فقط من أول لقاء بينهما.

وحاول بحاثون من جامعة كينساس معرفة ما يجذب الرجال في النساء والعكس عند اللقاء، وتوصلوا إلى 26 صفة أساسية تم ترتيبها من حيث الأولوية بعد سلسلة من التجارب العملية.

جمعت الدراسة التي قادها البروفيسور جيفري هول 102 شخصاً من الجنسين لم يسبق لأي منهم اللقاء بالآخر، وتم تقسيمهم إلى أزواج بنسبة متساوية 50:50%، وطلب من كل زوج الجلوس والحديث لمدة تتراوح بين 10 و12 دقيقة وسجلت المحادثات عبر الفيديو.

وبعد الإنتهاء من التجربة، قام هول وفريقه بتحليل المحادثات، لمعرفة أكثر ما ينجذ إليه الجنسان أثناء أول لقاء، وأظهرت النتائج أن المشاركين أعطوا في أول 3 دقائق بشكل عام، لمحة من الغزل لشركائهم على الطاولة في حال انجذبوا إليهم.

وفي الدقائق الثلاث التالية، أظهر المشاركون ميلاً أكبر للتعبير عن إعجابهم للشريك، من خلال بعض التعليقات والحركات الإيمائية، في حين لم يعتمد المشاركون كثيراً على التلعيقات في الثلاث دقائق التي تلتها.

وفي هذه المرحلة، بدأ الرجال بالتحديق بالنساء اللواتي أعجبوا بهن، في حين أن النساء أظهرن ميلاً لمشاركة معلوماتهن الشخصية مع الرجال اللذين أعجبن بهم، أما الثلاث دقائق الأخيرة فكان تركيز كل من الطرفين منصبّاً فيها على حس الفكاهة والمرح لدى الطرف الآخر.

وفي نفس الوقت، أظهر بعض المشاركين بعض الإشارات عن عدم الارتياح أو الإعجاب بالطرف الآخر، ومن هذه الإشارات لمس الصدر أو الذراع أو الشعر أو مصالبة الساقين، وتدل هذه الحركات على فقدان الاهتمام والحماسة تجاه الطرف الآخر.

4121.jpg
فيما يلي ترتيب الصفات الـ 26 التي تجذب الطرفين من الأكثر جاذبية إلى الأقل عند أول لقاء بحسب نتائج الدراسة:

1- حس المرح والفكاهة

2- موافقة رأي الطرف الآخر بكلمة نعم

3- المتابعة بالحوار طوال الجلسة

4- فتح الذراعين

5- الحديث عن تفاصيل الحياة الشخصية

6- التعبير الجيد عن الأفكار

7- التحديق بالشريك

8- الحركة وعدم الجمود

9- التحدث بنبرة صوت مرتفعة

10- لمس الجسد

11- العبث بالبطاقات الائتمانية

12- الانحناء نحو الأمام

13- عض الشفاه

14- توجيه الأسئلة

15- هزّ الرأس

16- العبث بالأغراض والملابس

17- عرض مفاتن الجسد

18- تعليقات النقد

19- الاقتراب من الشريك

20- مصالبة الساقين

21- هزّ الكتفين

22- العجرفة والتباهي بالنفس

23- السقوط عن الكرسي

24- نظرات الغزل

25- التعليقات

26- العبارات الفظّة

التالي
السابق