مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

رابطــــة رشيقــات مصـــ 2008ــــر ... معــا نحـو صيــف رشييق

وصفة تخسس 7 كيلو فى أسبوع000مجربة
وصفة رجيم تنقص 7 كيلو في الأسبوع

السبت\
جميع انواع الفواكه (برتقال،تفاح،كثرى،يوسفي،خوخ)ماعدا الموز والمنجا.

الأحد\ فطور : خيارتين،وجزرتين،وخسين.
الغداء:طبق مشكل من الخضار المسلوقة+مرقة الدجاج ماجي+كزبرة.
العشاء:طبق سلطة خضراء.


الأثنين\ الفطور:فاكهة.
الغداء:طبق خضار بدون لحم .
العشاء: طبق فاكهة مشكل أو سلطة خضراء.

الثلاثاء
الفطور:موزتان+ كأس حليب قليل الدسم.
الغداء والعشاء: 3 موزات+كأسان حليب قليل الدسم.

الأربعاء
الفطور:بيضتان مسلوقتان.
الغداء:لحم أو دجاج أو سمك مشوي.
العشاء:طبق سلطة خضراء أو فاكهة.

والخميس والجمعة مثل يوم الأربعاء

ملاحظة:-
بناتى ترى هذا الوصفة فيها صعوبة شوي لأنها تحتاج إلى عزيمة وقوة إرادة وقوة تحمل للجوع.
أما إذا حسيتى بأنكى تعبتى أو مرهق بسبب الجوع لا مانع من تعويض نفسك(أي خذى لك شهي خفيف مو تخربها مرة وحدة) وتراني مجرباها بالفعل يا بنااااااات والوصفة حلوة وكويسة
وكذلك تقدر ى تاخذى لك يوم راحة ولكن بأكل خفيف ومقنن وزي ما قلت لكى لا تخربها .
وبالتوفيق.....
السلام عليكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ازيكوااااااا يا بنات واحشنى جدا جدا جدا والله فعلا افتقدتكم جاااااااامد حاسه انى عايشه لوحدى فى الدنيا دى الى مليانه اكل حلو فى الصيف داالمهم انا الجهاز عندى كان بايظ اليومين الى فاتو من ساعه ما ماما جات وبابا لما جاه والحمد لله اتصلح وبقى تمام وانا كنت ماشيه على النظام بس دلوقتى بخفف بس باكل لانى تعبانه والله نفسي فى تشجيعات كدا يا بنات عايزين نكون اول ما بدانا نشجع بعض وان شاء الله نخس باذن الله وربنا يكرمك يا ديدى والله انا عارفه ان انتى بتتعبى معانا لان احنا فيه الى مكمل وفيه الى وقف وربنا ينول مرادنا جميعا امين ان شاء الله

وحشتينى يا ديدى طبعا ومايوها ورونى وقطر الندى (ايمان)وساسو وايه ونايس ونوسه طيعا وكل كل البنات معلش انا ذاكرتى مش قويه ان شاء الله نبتدى بكره وعايزين توعياتك يا ديدى المستمره يا قلبى وان شاء الله انا فى متابعه للرابطه من النهادره باذن الله وعايزين نعمل جزء تانى للرابطه كنوع من التغيير ايه رائيكم

ابقوا طمنونى عليكوا يامستنيااااااااااااااااكو
ديدى مايوها انتوا هنا؟
منوره يا هنود
ومعلش حبيبتى كلنا وقفنا شويه ومن بكره باذن الله تعالى نبدأ من جديد باراده جديده ويارب يبعد عننا العين ونحقق اللى نفسنا فيه على مهلنا يارب
آميييييييين

لا اله الا الله
سيدنا محمدا رسول الله

وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان
احضرت لكم رجيم لرمضان حتى لا يكون لكم حجه فى ترك الرجيم
كل عام وانتم بخير ( اللهم بلغنا رمضان )

الإفطار:
- طبق شوربة صغير
- شريحة من اللحم الخالي من الدهن أو ربع فرخة أو ربع أرنبة أو ما يساوي هذه الكمية من السمك و يستحسن أن تكون مشوية أو مسلوقة فالتحمير يعقد الأمور أمام المعدة الخاوية
- طبق خضار مطهو (ني في ني) مع ربع رغيف خبز بلدي
- طبق سلطة صغير
- برتقالة أو عشر حبات فراولة أو ما يساوي ذلك من أي فاكهة أخرى

السحور:
- كوب زبادي مع ملعقة عسل أبيض
- ست ملاعق فول مدمس مع قطعة توست
- قطعة جبن قريش
الفول المدمس هو وجبة السحور المحببة لأنه يمكث بالمعدة والأمعاء لفترة طويلة و يقضي على الشعور بالجوع كما أنه يحتوي على الفيتامينات والبروتينات المفيدة ويعطي الطبق منه 270 سعرا حراريا وبطبيعة الحال, فإنه يفضل أن يكون السحور متأخرا أي بعد الثانية عشرا والسنة الشريفة تنصح بتأخير السحور حتى يتمكن الصائم من مقاومة الشعور بالجوع في الأيام الأولى للصيام
خاصة بالسحور يجب تجنب تناول الحوادق والتوابل والمخللات والأطعمة الحريفة لأنها تسبب الإحساس بالعطش أثناء الصيام.

الممنوعات في الإفطار:
هناك محتويات يجب الإبتعاد عنها تماما خلال شهر رمضان حتى لا تحدث التخمة أو التقلصات في المعدة و يزيد الوزن و هي:
- الأفطار على الماء المثلج وشرب الماء بسرعة ثم الهجوم مباشرة على الأكل دفعة واحدة دون إعطاء الفرصة لتتنبه المعدة.
- تناول الأطعمة الدسمة والمحمرات والمسبكات وكل ما يشكل عبئا على المعدة
- شرب العصائر والمياه الغازية التي تؤخر الهضم وتسبب الإنتفاخ




لا اله الا الله
سيدنا محمدا رسول الله


وآدى قطر الندى وصلت
قفشتتتتتتتتتتتك
امسك
الأولى ... 138  139  140  141  142 143  144  145  146  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
2008ــــر , آســف , معــا , رابطــــة , رشييق , رشيقــات , صيــف , ودفئ