مجتمع رجيم

العودة   مجتمع رجيم > ازياء موضه جمال ديكور طبخ > المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2018, 12:47 AM   #1
وردة ذهبية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 555
افتراضي طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

تعتبر الرموش الكثيفة والطويلة من أهم معالم جمال المرأة، لأنها تبرز جمال العينين بشكل كبير، لذلك تحرص المرأة على تمشيط الرموش ووضع الماسكارا لتطويلها وتكثيفها، على الرغم من وجود وصفات طبيعية وآمنة للحصول على الرموش الكثيفة، وبدون اي أضرار أو أثار جانبية .

طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

1 زيت الزيتون : يدخل زيت الزيتون في الكثير من وصفات تكثيف الشعر، بما فيها الرموش، حيث يحتوي على فيتامين هـ ، وحمض الأوليك، وهي عناصر مهمة لتغذية الرموش وتغميق لونها أيضا .



طريقة التحضير : يمكن وضع زيت الزيتون الدافئ في علبة ماسكارا نظيفة وفارغة، أو غمس قطنة في زيت الزيتون ووضعها على الرموش قبل النوم، وغسلها في الصباح بالماء الفاتر، على أن تكرر هذه الوصفة لبضعة أشهر للحصول على النتيجة المرضية .

2 الشاي الأخضر : وهو من أهم الاعشاب المفيدة في تكثيف الرموش وتطويلها، حيث يحتوي على الفلافونويد، والذي يعمل على تطويل الرموش .

طريقة الاستخدام : يتم تجهيز كوب من الشاي الأخضر بدون سكر حتى يبرد، ثم غمر قطنة نظيفة ووضعها على الرموش من الجذور وحتى المقدمة، ثم تترك لمدة ربع ساعة وتغسل بالماء البارد، وتكرر هذه الوصفة مرتين يوميا، ولمدة تصل إلى ثلاثة أشهر .

3 حليب حوز الهند : يحتوي حليب جوز الهند على العناصر الغذائية المهمة كالبروتين والدهون، وهي عناصر مهمة لتكثيف وتطويل الرموش، وأيضا يعطي لمعان وبريق للرموش .

طريقة الاستخدام : يمكن عن طريق غمر قطنة في حليب جوز الهند ووضعها على الرموش لمدة عشر دقائق، ثم غسلها بالماء الفاتر، ويستمر على هذه الوصفة مرتين باليوم ، لمدة شهرين للحصول على النتيجة المطلوبة .

4 الألوفيرا أو جل الصبار : وهي من الوصفات الممتازة جدا للرموش، لأنه يحتوي على الفيتامينات المهمة لنمو الرموش، وترطيبها بشكل طبيعي .

طريقة الاستخدام : يتم عن طريق خلط ملعقة من جل الألوفيرا مع زيت الجوجوبا وملعقة صغيرة من منقوع البابونج، ووضع الخليط بقطنة على الرموش لمدة ربع ساعة، ثم يشطف بالماء الدافئ، وتكرر هذه الوصفة مرتين في اليوم لعدة أشهر .

5 قشور الليمون : يحتوي قشر الليمون على فيتامين سي وبي وحمض الفوليك، وهي من أهم العناصر التي تحفز على نمو الرموش، خاصة إن تم إضافة زيت الزيتون أو الخروع .

طريقة الاستخدام : يتم خلط ملعقة من قشر الليمون المجفف مع زيت الزيتون أو الخروع، لمدة تصل الى اسبوعين، ووضع الخليط في عبوة ماسكارا ووضعه على الرموش قبل النوم، ويترك طول الليل ويشف في الصباح بالماء الدافئ، ويستمر يوميا لمدة ثلاثة شهور .

6 البيض : وهو من العناصر التي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين، وهو عامل مهم لتطويل الرموش وتكثيفها، بشكل صحي وآمن .

طريقة الاستخدام : يتم خلط بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الجليسرين ، حتى يمكن الحصول على مزيج كريمي، ويوضع بقطنة على الرموش لمدة ربع ساعة ثم غسله بالماء البارد، وتكرر الوصفة ثلاث مرات يوميا، ولمدة ثلاث اشهر حتى يمكن الحصول على النتائج المطلوبة .

7 زبدة الشيا : تحتوي زبدة الشيا على فيتامين أ وفيتامين هـ ، وهي عناصر مهمة تعمل على تحفيز نمو الرموش، وتطويلها أيضا .

طريقة الاستخدام : تتم عن طريق وضع ملعقة من زبدة الشيا، وتذويبها جيدا بالاصابع، ووضعها على الرموش وتركها طوال الليل، وتكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة .

8 زيت الخروع : ويعتبر من أسرع الوصفات لتكثيف شعر الرموش، كما يعمل على تقويته أيضا، ويتم عن طريق وضعه على الرموش بواسطة فرشاة قبل الذهاب إلى النوم، وغسله في الصباح بالماء الدافئ .

9 فيتامين هـ : يدخل فيتامين هـ في تكثيف الرموش والعناية بالبشرة، كما يعمل على تحفيز نموها بشكل طبيعي، ويكون عن طريق فتح كبسولة من الفيتامين ووضعها على الرموش ليلا ، وغسلها في الصباح .

10 البيوتين : والمعروف بفيتامين ب7 ، والذي يعمل على تحفيز نمو وتكثيف الرموش، ويؤدي نقصه في الجسم إلى تساقط الشعر، ويكون عن طريق تناول كبسولة من البيوتين كمكمل غذائي يوميا .
لولو المدني غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كلمات ذات علاقة
طرق , طبيعية , لتطويل , وتكثيف , الرموش

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطة لتطويل وتكثيف الشعر طبيعية وسحرية ومن تجربتي ♥♥..fafy..♥♥ الموضوعات المميزه فى المكياج والعناية بالشعر و الجسم 19 02-10-2015 07:41 PM
طريقة تطويل الرموش خطوات لتطويل الرموش مميزة مآيشبهوني .. فن المكياج 3 12-05-2012 03:29 AM
البصل وزيت الخروع لتطويل وتكثيف الرموش دمعه والسما لها لمعه المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 5 11-28-2012 01:38 PM
خلطات لتطويل الرموش نصائح لتطويل الرموش مآيشبهوني .. المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 4 08-27-2012 08:43 PM
الوصفه الخطيره لتطويل وتكثيف الرموش نونا العسوله المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 25 03-04-2012 12:49 PM


الساعة الآن 04:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0