الجزيرة يلتقي

تختتم عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة السلة بلقاء يجمع بين فريق الجزيرة ونظيره الوحدات، والذي سيقام في...

مجتمع رجيم / التجارب والحلول المنزلية
دانة
اخر تحديث
الجزيرة يلتقي

تختتم عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة السلة بلقاء يجمع بين فريق الجزيرة ونظيره الوحدات، والذي سيقام في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب لحساب منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

والتقى في ساعة متاخرة من الليلة في نفس المكان فريق الارثوذكسي مع نظيره الاهلي، حيث سوف نوافيكم بتفاصيله في عدد يوم غد الاثنين باذن الله.
وتزامنت مباراة الامس مع اللقاء الاستعراضي الذي جمع لاعبي الفريقين القدامى، حيث جرى بعيداً عن الصراع النقطي استعاد من خلاله عشاق كرة السلة الاردنية اليوم، ذكريات الزمن الجميل.
ومن اجل تشجيع الحضور الجماهيري، فتح اتحاد كرة السلة ابواب الصالة بالمجان امام المتفرجين لمتابعة المباراة الاستعراضية بين اللاعبين القدامى، ومشاهدة مواجهة الارثوكسي والاهلي ضمن الدوري الممتاز.
وتناوب نجوم كرة السلة الاردنية في عصرها الذهبي على تقديم مهارات فنية اذهلت الجماهير الكبيرة التي توافدت لمشاهدة اللقاء.
وجاءت اقامة المباراة الاستعراضية بين الارثوذكسي والاهلي، بهدف تحفيز جماهير كرة السلة الاردنية للعودة مجدداً الى المدرجات وهي التي شهدت في الفترة السابقه انحسار واضح للمتفرجين عن المباريات
وشهدت المباراة الاستعراضية مشاركة حاشدة من اللاعبين القدامى الذين سطروا تاريخيا ذهبيا لكرة السلة الاردنية في حقبتي الثمانينات والتسعينات وهم : (الارثوذكسي): هلال بركات، امجد الطنبور، جان ساحلية، صليبا العمش، ناصر بسام، ايمن ادعيس، فادي السقا، غازي النبر، سامر نينو، عبد الله ابو قورة، ايهاب امسيح، اسامة دغلس، والمدرب: الدكتور حسام بركات، / (الاهلي): عماد السعيد، سمير مرقص، مروان معتوق، يوسف زغلول، رياض عايش، تيمور الشمالي، زيد الخص، نهاد الماضي، سلطان ابو مريم، رأفت ضراغمه، فادي يغمور، فيصل النسور والمدرب: ابراهيم الجعفري.
الجزيرة - الوحدات
يدرك فريق الجزيرة قوة منافسه وبالتالي فان الفريق يتطلع الى وضع النقاط على الحروف في زمن مبكر من المباراة، فيما سيعمل (الاحمر) على تعزيز قدرته الهجومية مع مرور الوقت عبر الاعتماد على جهود موسى مطلق ومحمود عابدين، في حين يتوقع ان يكون لمحمود ماف وزياد عليان دور مؤثر مع كل من هشام الزيتاوي ورضوان البساتنه دون ان يغفل (الشياطين الحمر) عن اغلاق المنطقة واللعب بطريقه الدفاع الضاغط لتحييد لاعبي الوحدات وهذا يعتمد على نتيجة المباراة.
يدخل فريق الوحدات مباراة اليوم متسلحا بالثقة والعزيمه، وهو يسعى الى حسم النتيجة لمصلحته بهدف البقاء في صدارة الترتيب.. ويلعب «الاخضر» بطريقه متطوره للغاية، حيث يعتمد على استخدام اوراقه الرابحه بشكل مفاجيء للفريق المنافسه وهو يملك النجم مجدي الغزاوي الذي يمتاز بمهاره تسديد الثلاثيت التي قد ترجح كفة (المارد)، في الوقت سيكون فيه لفخري السيوري دور مؤثر مع صانع الالعاب سنان عيد في تشكيل الخطورة المطلوبة تحت سلة الجزيرة.

التالي
السابق