خربشة مغتربة

أجلس هناك لوحدي …. لا أنا على الكرسي الخشبي .أجل هذه أنا …. أنا فتاة بغاية الجمال ولما لا ليس من العيب ان أمدح نفسي وأعلم أنكم ستقولون (مداح حالو...

مجتمع رجيم النقاش العام
جذور
اخر تحديث

خربشة مغتربة

خربشة مغتربة

أجلس هناك لوحدي …. لا أنا على الكرسي الخشبي .أجل هذه أنا ….

أنا فتاة بغاية الجمال ولما لا ليس من العيب ان أمدح نفسي وأعلم أنكم ستقولون (مداح حالو كذاب )لابأس بالقليل من الكذب في هذه الحياة الجميع يكذب توقف الأمر علي ..
أنا هنا في عالم خيالي أدخله للمرة الأولى بسبب إلحاح إحدى الصديقات . لا أعلم كيف اتخيل وأسبح في عالم الخيال ولكن أظن أن هذا ممتع .. الدخول لعالم الخيال بالنسبة إلي مخاطرة بحد ذاتها لأن الخيال بالنسبة إلي مضر بالصحة … ربما سيقول الجميع أنني أبالغ ولكنني قد توقفت عن الخيال منذ سبع سنوات ..
حسنا هذا يكفي لأتخيل .. اممم, أيجب أن أاغلق عيني أم ليس بالضرورة سأغلقها أظن أن هذا سيكون أفضل.. حسنا لأتخيل أن الحصيرة التي أستلقي عليها الأن هي كرسي خشبي في إحدى الجنات,كرسي حفر عليه أحرف العشاق وألم الفراق .. كرسي جلس عليه العجوز فأكسبه بعض من خبرته في الحياة، وجلس عليه العشاق فغمروه بالحب،كرسي كان الملجأ الوحيد لفتاة كسر قلبها وأيضا هو المكان السري لعالم خيالي .
انا اجلس الأن ولكن ماذا يجب ان أكون ارتدي بنطال أسود بلون عالمي الحقيقي وجلباب أخضر تماما كخضرة احلامي منسدلا عليه وشاحي الابيض . أنظر إلى السماء كنظرة عاشق لعشيقته، كنظرة طفل خائف وجد الأمان في حضن أمه، كنظرة لاجئ عثر على وطنه،كنظرتي أنا أنا الدمشقية ..
لحظة أتسمعون شيئا إنه هناك يقف تحت ظل الشجرة يبدو وكأن الشجرة تقوم بإحتضانه هو وعربته بائع غزل البنات بالمناسبة أنا أعشق هذه المأكولات وكما يقول والدي أعشق كل شي مضر بالصحة .أظن أن جميع الأباء لديهم نفس هذه المقولة .انه رجل في الخمسين من عمره اشتعل الشيب برأسه وقد سرقت منه الشمس ملامحه بلهيبها, قطرات العرق على جبينه تروي ألف قصة وقصة، رغم تعبه هاهو يلعب بشعر الأطفال ويبتسم لهم عند إعطاءهم غزل البنات لا أعلم لماذا أود ان أذهب إليه وأضع يدي على كتفه وأقول له بالله عليك كفاك وجعا . ولكن لن أفعل سأكتفي بشراء غزل البنات مبتسمة .

ماهذا أشعر وكأني أسير على الغيوم ,الأرض فرشت بالعشب الندي أخضر اللون تماما كلون عيني ، أفكر بشيء جنوني سأخلع حذائي وأستمتع بالسير، نسمات الهواء تلاعب وجنتي أهناك شيء أجمل من السير حفاة وتناول الحلوى في جو ربيعي
مهلا هنالك شاب يجلس على صخرة ماذا يقرأ رواية لا أصدق في مجتمعنا يستهزء الجاهلين من الشباب اللذين يقرأون الروايات ظنا” أن هذه التفاهات للفتيات فقط ولهذا السبب يجلس بعيدا عن الجميع .يمكنني القول أنه وسيم جدا سأعترف لكم بشيء أنا يمكنني ان أقع بغرام شاب إن أعجبني حذائه وساعته هذا أكثر ما يلفت انتباهي هذا جنون ولكن لنبقي هذا سر بيننا .. حسنا أظن إن بقيت أنظر إليه أكثر سأقع في غرامه أمزح ليس بهّذه السهولة فلدي قواعدي بالحياة لا تسامح أحد بسهولة , ولا تثق أحد بسهولة ,ولا تحب أحد بسهولة , كوني فتاة صعبة المنال هذا يروقني جدا . لأعود إلى الكرسي من جديد والأن انتهت زيارتي لعالم الخيال لهذا اليوم أظن أني سأعود بالغد أيضا .​

ولأعود للواقع فهذا وقت أمتحانات لا مكان للخيال فيه
المصدر: مجتمع رجيم


ovfam lyjvfm


التالي
السابق