مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

طريقه خاصه لوضع مكياجك

طريقة خاصة للماكياج المثالي!
إذا كنتِ من محبات وضع الماكياج، وتبحثين عن طريقة مثالية لوضعه، فلا داعي للحيرة، فرفش يقدم لكِ طريقة سهلة لماكياج مثالي وجميل، ما عليك الا ان تتبعي هذه النصائح..
ـ لا تضعي الظل الأبيض والأسود على المنطقة المحيطة بالعينين، باعتبار أن البيج أفضل لتلك المنطقة، أما إن أردتِ لوناً غامقاً فأمامك البني أو الرمادي.
ـ وإذا كنتِ من صاحبات البشرة الزيتية، فتجنبي استخدام الظلال رمادية اللون، أما عندما تكون بشرتك شاحبة بعض الشيء فابتعدي عن الألوان البراقة التي تتميز بشدة حساسيتها تجاه الضوء.
ـ وبالنسبة للوجنتين وأحمر الشفاه، يمكن للمرأة الشقراء أن تستخدم الظل الوردي، أما السمراء فلها أن تضع الظل القرنفلي "الخوخي"، وبمقدور ذوات الشعر الأحمر أن يستخدمن الظل البرونزي.
ـ ينصح عموماً باستخدام الماسكارا البنية لما توفره من مظهر طبيعي، وبخصوص الرموش يمكن استعمال مجعد الرموش مع الماسكارا المناسبة مما يتيح إبراز جمال العينين على نحو لافت للنظر.
ـ استخدمي الألوان الفاتحة لجفن العين، والظلال الأغمق لكل من الجفن العلوي والجفن الخارجي.
ـ وبالنسبة للعينين الغائرتين، يمكن استخدام أغمق الدرجات الثلاث من الظلال على أن يتم وضعه فوق المنطقة الهشة المتغضنة من الجفن فقط.
ـ ومن أجل "تحمير" الوجنتين بالشكل الصحيح، استخدمي فرشاة دائرية لحمرة الوجنتين، وابدئي من تفاحة الوجنة، ثم امزجي جيداً، وضعي بقعاً صغيرة من كريم الأساس على الجبهة والخدين والذقن والأنف، وقومي بفركه جيداً سواء بأصابعك أو بفرشاة تجميل خاصة.
ـ ولإدامة أحمر الشفاه لأطول مدة ممكنة، ننصحك بالبدء في تحديد الشفتين بخط على محيط الحافة، ومن ثم ضعي أحمر الشفاه الذي ترغبين.
يسلمووووووووووووووو

تسلم يدك
مواضيعك جميله

لاعدمناك

تقبلي مروري
يسلمووووووووووووو
1 2 
كلمات ذات علاقة
لوضع , مكياجك , خاصه , طريقه