افضل العاب لطفلك في الشهر الخامس 2019

مجتمع رجيم / سفر سياحة فنادق منتجعات
كتبت : *امـيره بضحكتي*
-
افضل العاب لطفلك في الشهر الخامس 2019</p>
منتدى الحياة الزوجية يقدم لك:افضل العاب لطفلك في الشهر الخامس 2019
ممتعة وآمنة ..تعرفي عليها من خلال ما يلي:

2019 509

1 العضاضة أو الخشيشة: تعتبر العضاضة أو الخشاشة البلاستيكية وذات الحجم الكبير نسبياً والألوان المختلفة من أفضل الألعاب التي يمكنك تقديمها لطفلك خلال شهره الخامس. تجذب الخشيشة طفلك إذ يسهل عليه مسكها والإستماع إلى الصوت الذي تصدره عند تحريكها. أمّا العضاضة فغالباً ما تكون طرية ويسهل عليه إمساكه واللعب بها كما يلجأ أحياناً إلى وضعها في فمه خصوصاً خلال مرحلة التسنين ما يستوجب تعقيمها بإستمرار.

2 الألعاب التي تثبت على سرير الطفل: إتجهي نحو الألعاب المختلفة والملونة التي يمكنك تثبيتها على سرير طفلك، والتي تجذب إنتباهه بشكل ملحوظ أثناء تواجده في سريره. كما تحفّز هذه الألعاب طفلك على تحريك يديده بطريقة أفضل وتقوية عضلاته من خلال محاولته إلتقاط الألعاب ولمسها.

3 الألعاب المصنوعة من القماش: تشكل الألعاب القماشية التي غالباً ما تكون على أشكال حيوانات ذات أحجام صغيرة أو متوسطة الأفضل لطفلك خلال هذه المرحلة من عمره، إذ يسهل عليه الإمساك بها وإكتشاف أجزائها. وننصحك هنا بالإبتعاد عن الألعاب القماشية ذات الخامة الخشنة التي يمكن أن تعرّض بشرة طفلك للحساسية عند إحتكاكه بها، وتلك التي تحتوي على قطع بلاستيكية صغيرة يمكن أن يبتلعها في حال لم تثبّت جيداً على اللعبة.

4 الألعاب المطاطية: إختاري الألعاب المطاطية ذات الأشكال والألوان المختلفة لطفلك في شهره الخامس. غالباً ما تجذب هذه الألعاب الطفل خلال هذه المرحلة العمرية خصوصاً تلك التي تصدر صوتاً مميزاً عندما يلمسها ويحاول إستكشافها.

المصدر: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية – من قسم: عالم المرأه الاسرية


htqg hguhf g’tg; td hgaiv hgohls 2019