رواية عجزت اذلها كامله

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : جذور
-
بسم الله الرحمن الرحيم

تعليق مهم للغايه : الروايه لا تناسب المجتمع السعودي ابدا وتتعارض كثيرا معه
المجتمع من نسج خيالي والاحداث كذلك الروايه خياليه بعض الشئ
فلا تربطوها بالمجتمعات

هذي روايتي الاولى

تعليق : لا تلهيكم الروايه عن الصلوات اللهم اني بريئه

ملاحظه : لا احلل من ينقل الروايه وينسبها الى نفسه ( ممنوع نقلها الى اي موقع آخر)
الروايه باسم الكاتبه ***ساكته بس داهيه***

الشخصيات
الابطال
روعه :عنيده مره بارده ووقويه ما تحب تبين ضعفها لاحد ابدا وفيه ومستحيل تغير مبادئها ومستحيل تسمح لاحد
يذلها مرحه عمرها 15 سنه دايم تكلم نفسها
مواصفاتها شعرها اصفر الى ظهرها دايم فاكته ناعم عيونها رمادي غامق
سعود : صاحب شركات مشهور وغني جدا ومغرور لكن فيه غموض نقطه ضعفه دموع البنات مستحيل يمد يده على بنت يحب يشوف الناس تنذل عنده عنده كبرياء قوي
مواصفاته بشرته سمره لكن شكله حلو عيونه جذابه لونها عسلي عمره 25 سنه

كان جالس على الطاوله يشرب كفي ويراقب الناس شافها جذبته بين كل الناس
كانت تمشي بثقه كبيره برزانه وهدوء مخيف وصلت لوحده من الطاولات وجلست طلبت لها كوفي
تقدم بكل ثقه وجلس على طاولتها
روعه : (ايش يبغا هذا ) قامت من على الطاوله ببرود
سعود (انقهر من حركتها ولا بنت قبلها تجرات تسويها خاصه انه معروف ومشهور)
قام راح عندها
سعود بغرور: انت عارفه انا مين
روعه بعدم مبالاه وبرود :ما يهمني اعرف ويالله شوف طريقك
الناس كلها التفتت على الصوت بصدمه والكل صار يتهامس
سعود بققهر : تعرفين اني ممكن اوديك بداهيه انا سعود تطرديني
روعه ببرود : ليه من انت يعني
سعود بغرور: انا سعود بن راشد ال…..
روعه ولا اهتز فيها شعره : وانا روعه بن فارس ال …… وابتسمت بثقه
سعود : نشوف يا بنت ابوك ان ما خليتك تندمين ما اكون انا سعود
روعه : هه اتحداك
سعود راح ادفعك ثمن التحدي غالي والايام بينننا (بوريها كيف تذلني وتوطي من راسي قدام الناس)
روعه اكتفت ببتسامه ثقه وتحدي

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

واقف يناظر البحر بحزن عميق
وقف وراه ايش فيك يا اخوي
الوليد :ما توقعتها منها ابدا آه مشتاقلها يا وليد احسها مستحيل تسوي كذا
وليد :انت من جدك وهذي الصور على ايش تدل بالله
الوليد بضياع : مدري مدري
وليد بقهر : الموضوع واضح
الوليد : لا مو واضح راح ادور عليها والقاها واسالها بنفسي
وليد : يعني لو لقيتها اكيد بتكذب عليك
الوليد : وليد ايش فيك هذي اختنا ولا نسيت
وليد بحقد : لا ما نسيت
تعريف
الوليد : حنون جدا يحب اختهم مين اختهم تابعوا الروايه كان يدرس في الخارج وتوه راجع عمره 25
وليد : حقود جدا وخبيث كمان لكن من يدري ممكن يتغير مع الروايه يكره اختهم لان ابوه وامه كانوا يفضلوها
عليهم عمره 24 .

استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله

كانت واقفه تناظر الشقه حقتها
اعتادت الوحده
روعه بابتسامه احلى شئ الواحد يجلس وحده
(تكلم نفسها )
مشت فكت عبايتها وجلست وفجاه تذكرت سعود وتهديده لها
روعه بقرف: المغرور مين يحسب نفسه
سمعت الجرس يندق

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

قبلها بنص ساعه
جلس على مكتبه الفخم ورفع سماعه الهاتف
منصور تعال بسرعه
تعريف منصور هو مساعد سعود يساعده باعماله الثانيه غير الشركات
منصور : امر طال عمرك
سعود :روعه بن فارس ال……… ابغا كل المعلومات عنها وابغاها تصير زوجتي
يلى بسرعه
منصور : امر طال عمرك
سعود : (بنشوف ياروعه بتزوجك واوريك الويل بذلك واخليك تبوسين رجلي راح ادفعك ثمن التحدي غالي ما احد قبلك
تجرا وسواها)

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

نرجع لعند روعه
سمعت جرس الباب استغربت لبست عبايتها وفتحت الباب ملاحظه (روعه موم متحجبه بس تلبس عبايه او ملابس واسعه)
منصور : انا السيد منصور مساعد الاستاذ سعود جيت عندك انفذ مهمتي
روعه مستغرررررررررربه : أي مهمه
منصور : راح تصيرين زوجه شرعيه للسيد سعود
روعه مبققه عيونها : نعمم ومين قال اني موافقه
منصور : اوامر السيد سعود تتنفذ موافقه او لا
روعه : ليش يعني مين يحسب نفسه
منصور طلع من جيبه شيك وقال ببرود :بعطيك هذا لو وافقتي
روعه تناظر باحتقار: مو انا الابيع نفسي عشان فلوس
منصور : متاكده انت ما شفتي المبلغ (المبلغ نص مليون)
روعه : ولا بالاحلام انا ما تهمني الفلوس ويالله شوف طريقك وقول لسعود هذا يعرف قدر نفسه
منصور انقهر وراح
روعه سكرت الباب بعدين ابتسمت :الحمد لله والشكر
وقلدت منصور : اوامر السيد سعود تتنفذ وبصوتها الطبيعي هاهاها كش عليه قال تتنفذ قال

وقلدت منصور : اوامر السيد سعود تتنفذ وبصوتها الطبيعي هاهاها كش عليه قال تتنفذ قال

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر

نروح مكان ثاني
كانت جالسه تتمشى في البيت بطفش قابلتها في وجهها
ببتسامه :صبااااااااح الخير
بقرف : أي خير انا شفت وجهك
بهدوء : حنان انا امك ما يصلح تعامليني كذا
حنان : لا انت امي ولا اعرفك
وطنشتها وطلعت
ام حنان بتنهيده :الله يصلحهم اعرف اني غلط وغلطي مو هين يارب يارب اغفر لي غلطتي
وخلي اولادي يسامحوني
حنان في غرفتها
عيونها مغورقه دموع : الحين تذكرتي الحين ان عندك اولاد
مسحت دموعها
راحت دقت على صديقتها رجاء
رجاء :الووو
حنان : الوووووووه
رجاء : هلا هلا بالقاطعه
حنان مبققه عيونها : من من القاطع
رجاء بضحكه : محد
حنان بدلاخه :ها
رجاء تقلدها : ها
حنان بقهر :لا تقلديني
رجاء : هههههههههه
نخليهم يسولفون
التعريف بالشخصيات

حنان : رجه دلخه ومفهيه عاطفيه بقوه عمرها 15
رجاء : عاقله لكنها فله عمرها 15
نرجع عند سعود

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

دخل عليه منصور بتوتر سعود اعتدل في جلسته
منصور بتوتر: ما لقينا أي معلومات عنها غير انها تشتغل في مشغل وبس
سعود بصدمه:معقوله
منصور : ااحم وهي رفضت تتزوجك
سعود : اغروها باي شئ توافق
منصور :حاولت اعطيها مبلغ كبير من المال قالت لي مو انا الابيع نفسي بفلوس
سعود : طيب روح
منصور راح
سعود : (اه شكلك مو هينه ياروعه المشكله ما راح اعرف اذلها الا اذا كانت زوجتي وقتها راح آخذ راحتي
لازم افكر بطريقه تخليها توافق )

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند الوليد
جالس في غرفته يفكر
معقوله تسوي كذا لالا مستحيل انا متاكد ان في سالفه ورى الموضوع انا اعرفها اكثر من نفسي
بعدين امي وين راحت ووكيف صرفت عليها انا مو فاهم شئ المساله غامضه ووليد مره متهجم عليها
هو وابوي ومو قادر افهم السالفه لازم ادور عليها بس من وين ابدا من وين

الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر

عند روعه
سمعت دق الجرس روعه اوووووووووف من كمان
فتحت شافت سعود قدامها روعه فهت