الصيام صحة وراحة .. رجيم ال 8 ساعات في اليوم يخلصك 4 كيلو في الأسبوع

الرغبة الملحة التي تشغلك بشكل دائم هي الحصول على وزن صحي ومثالي، وأيضا جسم مشدود، وبعد اتباع العديد من الحميات الغذائية الخاصة بهذا الهدف، يجب عليك...

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
رمـ شمر ـش
اخر تحديث
الصيام صحة وراحة .. رجيم ال 8 ساعات في اليوم يخلصك 4 كيلو في الأسبوع

الرغبة الملحة التي تشغلك بشكل دائم هي الحصول على وزن صحي ومثالي، وأيضا جسم مشدود، وبعد اتباع العديد من الحميات الغذائية الخاصة بهذا الهدف، يجب عليك التعرف على أجدد نوع من أنواع الرجيم وكما يطلق عليه رجيم الـ"8"ساعات.
فعند مشاهدة هذا الاسم يزداد الشوق بداخلك للتعرف على طبيعة وشروط هذا النظام، وهل بالفعل له فاعلية في التخلص والقضاء على الوزن الزائد أم لا.
8 ساعات
وشروط اتباع رجيم الـ"8" ساعات،
أنه يتم عن طريقة تناول جميع الأطعمة بالكميات التي يرغب في تناولها الشخص، ولكن لمدة 8 ساعات فقط في اليوم، وباقي دون طعام نهائي.
في الوهلة الأولي عند قراءة هذه الكلمات ستشعر أن اتباع هذا الرجيم صعب، وأنه سيشعرك بالجوع لفترات طويلة، ولكن عندما تعرف أن هذا النظام يساعدك في فقدان 4 كيلو في الأسبوع، ستعيد حسابتك لاتباعه هذا ما أكد عليه التقرير.
رجيم ال8 ساعات

أن اتباع هذا النظام لا يشترط نوعية محددة من الطعام، ولا كميات معينة، ولكن الشرط الوحيد هو تناول الطعام في 8 ساعات متصلين، وأي 8 ساعات علي مدار اليوم، أي من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساءا، علي سبيل المثال، وبعد مرور ال8 ساعات تتوقف عن الطعام باقى اليوم ولا تتناول غير الماء فقط، مع ضرورة ممارسة الرياضة، وستشاهد الفرق بعد مرور الأسبوع الأول.

التالي
السابق