ثنائي ريال مدريد يطلبان فرصة آخرى من سولاري

مجتمع رجيم / سفر سياحة فنادق منتجعات
كتبت : *امـيره بضحكتي*
-
تأهل فريق ريال مدريد الى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بأقل مجهود , عقب التفوق على نظيره فريق مليليا في دور الـ32 بمجموع لقائي الذهاب والإياب 101 , في حين شهدت مباراة الإياب تألق الثنائي إيسكو وأسينسيو .

17644
صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن الثنائي ماركو أسينسيو وإيسكو يطلبان فرصة آخرى من المدرب سانتياجو سولاري , وذلك بعد التألق أمام مليليا وتسجيلهما هدفين لكلٍ منهما .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن أسينسيو وإيسكو كانا الأفضل في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو , كما أن الجماهير التى كانت حاضرة هتفت لهما , ويآمل الثنائي أن تكون هذه المباراة هي بداية لمواصلة التألق .

وعاش إيسكو فترة صعبة في الآونة الأخيرة منذ وصول سولاري على رأس الجهاز الفني , حيث لم يلعب أي مباراة كأساسي قبل مواجهة مليليا , كما تم استبعاده من مواجهة روما , ولكن يبدو أنه عاقد العزم للعودة للتشكيل الأساسي .

في حين لم يقدم اللاعب ماركو أسينسيو المستوى المنتظر منه خلال هذا الموسم , وورغم مشاركته في العديد من المباريات كأساسي ولكنه لم يقدم الإضافة , ولكن بعد التألق ضد مليليا يرغب في منحه فرصة جديدة الفترة المقبلة .







ekhzd vdhg l]vd] d’gfhk tvwm Novn lk s,ghvd