مجتمع رجيمتمارين رياضية للحمية و الرشاقة

اختزال الردفين والفخذين

- لامسي قدمك اليسرى بذراعك اليمنى، مع ثني الركبتين أثناء ذلك ومد الذراع اليسرى للخلف.
Attached: 1155.jpg‏ (3.6 كيلوبايت) 
- انهضي مرة ثانية واتخذى نفس وضع البداية.
Attached: 1156.jpg‏ (3.9 كيلوبايت) 
لامسي الآن القدم اليمنى بذراعك اليسرى، مع ثني الركبتين أثناء ذلك، ومد الذراع اليمنى للخلف، ثم اتخذى وضع البداية مرة أخرى وكررى التمرين 16 مرة.
Attached: 1148.jpg‏ (4.7 كيلوبايت) 
- ارتكزى بجسمك على يديك وركبتيك. - اثني ركبتك اليسرى ناحية صدرك.
Attached: 1190.jpg‏ (4.6 كيلوبايت) 
- افردى ساقك اليسرى للخلف، ولاحظي ألا تكون مرتفعة عن مستوى الردف الأيسر
- كرري التمرين بساقك اليسرى 10 مرات دون وضع الساق على الأرض، ثم استخدمي بعد ذلك الساق اليمنى في التمرين 10 مرات أخرى، حاولي زيادة عدد المرات في التمرين تدريجيًا إلى 20 مرة لكل ساق.
Attached: 1191.jpg‏ (4.5 كيلوبايت) 
- ارفعي الساق نفسها لأعلى لتكون بمستوى الردف.
- اخفضي ساقك مرة أخرى للأرض، وكررى التمرين 10 مرات، استخدمي بعد ذلك الساق الأخرى في التمرين 10 مرات أخرى، حاولي زيادة عدد المرات في التمرين تدريجيًا إلى 20 مرة لكل ساق.
Attached: 1193.jpg‏ (4.6 كيلوبايت) 
الأولى ... 2  3  4  5 6  7  8 
كلمات ذات علاقة
الردفين , اختزال , والفخذين