رسالة قد تصبح بسببها كافرا....!!!!

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : امي الدنيا ومافيها
-
رسالة قد تصبح بسببها كافر ؟؟؟؟

رسالة قد تصبح بسببها كافر ؟؟؟؟
هذا موضوع شد انتباهي وحبيت اني أشارك فيه في الحقيقه قرأت رسالة في جوال واحده من البنات وحبيت اني انقلها لما فيه من اهميه .
أخواني وأخواتي ..كلنا نعلم ونعرف نواقض الاسلام العشرة والتي منهامن استهزأ بشيء من دين الرسول أو ثوابه أو عقابه فقد كفر. وقد رأت عيناي مالا تصدقه.. نعم إنه الاستهزاء وبماذا ياترى؟؟ أقرأ هذه الرسالة وستعرف..
عن أبي هاتف قال: ((صلوا أصدقائكم برنّـة، فإن لم تستطيعوا فبمسج)) متفق عليه
أليس ما قرأتموه ينطبق على الناقض؟ نعم.. لقد فسدت يعقولنا، فكيف لنا أن نستهزأ بالحديث الشريف الذي هو ثاني المراجع والمصادر التي تؤخذ منها أمور التشريع!
فتخيل أخي أن هذه الرسالة قد وصلت لك فماذا أنت فاعل؟؟ هذه البنت التي تلقت هذه الرسالة قامت تضحك كثيراً تتقهقه بشكل غريب وقلت لها أتق الله في نفسك ولا ترسلها لغيرك.. فقد تكفر أنت، وتكسب أثم المرسل له. لكنها مع تلك الضحكات نست ما قلت لها ولم تدرك المقالة... نعم الشيطان سوّل لها فأنساها كل شيء. وقامت هذه البنت بإرسال هذه الرسالة أولا لأختها العزيزة ؟! وقلت لها لماذا الأخت؟ قال لأنها أقرب الناس إلّي.
فقلت سبحان الله أقرب الناس إليك أقربهم لفسادك؟ وبدأت ترسل لأصحابها ...و قاموا بالإتصال عليها وقاموا يمدحونها على هذه الرسالة العبقرية المضحكة. وللأسف.. لم تدرك هذه البنت أنها وقعت في الكفر والعياذ بالله. فاحذر أخي الكريم أن تقع فيما وقع فيه هذه المعتوها، فتكون معتوهاً أكثر منها،،
ومااقول غير استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب .. الله يهديهم يارب العالمين .. وانتبهوا يااعضاء ياغاليين اي واحد يحاول يرسل مثل هذي الرساله لان فيها استهزاء خطير جداً جداً باأحاديث الرسول صلوات الله عليه وسلامه .. وتخيل اخي واختي ان يحدث لك هذا الموقف قبل ان تضحك استغفر الله واتصل على الشخص الذي ارسلها مع اعتقادي ان الذي ارسلها شخص فاسق . ارجوا من الجميع الاهتمام والثبات .
وشكرا اللهم بلغت اللهم فاشهد

منقوووووووووووووول للاهميه
:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o
كتبت : miro_18
-
thanx 2elek
كتبت : كتكات
-
يعطيك العافية على هالتنبيه المهم الذي يغفله كثير من الناااااس ويستهينون به !!
ولايجوز فعلاً الإستهزاء بأي شيء يخص الدين
كتبت : الزهرة الذابلة
-
يعطيك العافية اختى

اله يجزاك كل خير
كتبت : طموحة
-
الله يعطيك الف عافيه يا رب
كتبت : سعادتى فى رضا ربى
-
استغفر الله العظيم
لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
فعلاهذا استهزاء بالدين
يارب اهدى جميع امه الاسلام
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

نصيحة ( مهمه )

السابق

اجور عظيمة باعمال بسيطة

كلمات ذات علاقة
بسببها , تسبح , رسالة , قد , كافرا