دخان تنفثه شفاه ناعمة.....

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : قطوف
-
يفعلنه في السر.. ويجتاح عالمهن القلق
مررت بإحد الشوارع القديمة الباهتة.. فوجئت بمحل يحمل اسم "المعسل ومستلزماته"..فتاة شابة تدخل وتجلس على أحدالمقاعد وتشيربيدها...فيحضر العامل طلبها مندهشاً...ثم تخرج ويبدها شيشة تحملها بين ذراعيها كطفل رضيع..صورة ظهرت في مجتمعاتنا النسائية..أماكن خاصة للعائلات تقبع خلفها فتيات ونساء فقط ينفثن هذه السموم في وجه كل القيم والتقاليد.
وعندما نقترب من الدخان والأجواء الضبابية لتتعرف على هذة الظاهرة وكيفية التخلص منها.....
أكثر أسمعوا قصص بعض النساء والشابات اللواتى نفثن ما في أنفسهن مثلما ينفثدخان السجائر والشيشة.....

الأخت "ع"
تفول مارست التدخين في سن(18) عاماً كردة فعل للرقابة الصارمة التى فرضتها والدتي وتحديدها لصديقاتي ونوعية البنات المسموح لهن بزيارتي!!!وتضيف حتى سمعت من إحدى صديقاتي بأنها ترتاح نفسياً كلما دخنت بعض السجائر ,فحاولت أن أجرب ذلك وأخذت سيجارة من علبة أبي ,ودخنتها في الحمام لكي لايراني أحدفيغدو الأمر فضيحة ثم تعودت على التدخين وللأسف لا أستطيع التوقف الآن عن هذة الآفه الرذيلة.
مغامرة لم تكن محسوبة (م):
بدأمسلسل الضياع عند "م" بسجارة قلدت بها رفيقتها من باب المغامرة والتحدي فمنذ خمس سنوات وهي تدخن حتى وصلت درجة الإدمان وصاحبتها العديد من الأمراض المزمنة.


ناعمة..... 17ecae6011.jpg


موضة جديدة(ن):
تقول في قصور الأفراح تفشت ظاهرة التدخين وأصبح التقليد السائدبحث يوضع على كل طاولة عددمن السجائر والولعات التى تغري الجميع لمجاراة الوضع ,وهنا سألت أنا "فأين الرقابة؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!


أسرقها من إخوتي (ع.ف):
فيما تعلل سبب اتجاههاإلى هذةالعادةالسيئة بقولها:إن تعرضها للأحباط نتيجة المشكلات الأسرية وعدم وجود أحد يساعدها جعلها تلجأ إلى التدخين وقد حصلت على أول سيجارة من علب أخوتها.


نجمة شهيرة (ح):
تقول أنه في سن المراهقة ترغب الفتاة أن يقال عنها أنها أصبحت شابة ناضجة,مكتملة الأنوثة وعندما ترى امرأة جميلة جذابة تنفثالسجائر تعتقد أنها إذاقلدتها فستصبح أكثر جاذبية مثل هذه الممثلة والمشهورة في الفضايئات
ناعمة..... v_1144307378.jpg

ناعمة..... 464442.jpg


ناعمة..... _1960521_smoking150.










قلم روج (س):
تقول لقد كان الشاب يخجل من دخول المقاهي ولم نكن نرى فتاة أونسمع عن فتاة تدخن أو تحمل سيجارة بين أصابعها لكن الوضع اختلف مكثير من الفتيات يتظاهرن بالسيجار وكأنها قلم روج خاص بها.

دمتم بخير
التوقيع
قطوف
كتبت : ام يحيى
-
لا حول و لا قوة الا بالله الله يهديهم و يهدى شباب الامه الاسلاميه جميعا جزاكم الله خيرا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كتبت : didi21
-
كتبت : فتاة الأمل
-
شكرا كتير الك
والله صرنا نشوف كتير اشيا غريبة
الله يهدي كل الناس
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : قطوف
-






الصفحات 1 2  3 

التالي

انتبهي لنفسكـ يابنت الناس..

السابق

سوء الظن ورطة

كلمات ذات علاقة
تنفثه , جيان , شفاه , ناعمة