علاج ألم الضرس طبيعيا حصري 2019

منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : علاج ألم الضرس طبيعيا حصري 2019 ان ألم الضرس يكون له اسباب كثيرة و التي منها التسوس وتخلل الأسنان نتيجة إصابتها...

مجتمع رجيم / سفر سياحة فنادق منتجعات
*امـيره بضحكتي*
اخر تحديث
علاج ألم الضرس طبيعيا حصري 2019

منتدى الحياة الزوجية يقدم لكم : علاج ألم الضرس طبيعيا حصري 2019
ان ألم الضرس يكون له اسباب كثيرة و التي منها التسوس وتخلل الأسنان نتيجة إصابتها بالبكتيريا والفطريات،و كذلك نتيجة الإهمال في تنظيف الأسنان من بقايا الطعام يوميا، الشيء الذي يؤدي الى الاصابة بألم الضرس، لذلك اليكم فيما يلي علاج ألم الضرس طبيعيا :

2019 -28441

1. زيت القرنفل:
يساعد زيت القرنفل العطري على تسكين و تخفيف آلام الأسنان. دضع القلل من زيت القرنفل على الاسنان التي تشعر بها بالالام ، و قد تشعر بوخز خفيف عند ذلك، لكن ثواني و يختفي الالام.

2.فصوص الثوم :
لتهدئة ألم الضرس حضري مزيج الثوم و الملح و ضعيه على مكان الالام لمدة نصف ساعة تقريبا، و بعدها سيختفي الالام تدريجيا.

3.الماء المالح:
في كوب ضعي الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من الماء الدافئ و اشطفي بها فمك لمدة 30 ثانية و سيخفف ذلك الام الضرس، حيث يعمل الماء المالم كمطهر على منطقة الضرس، يمكنم تكرار هذه العملية لعدة مرات .


4.مكعبات الثلج لتهدئة الألم:
لتخدير العصب المتأثر ، ضع مكعب ثلج في غلاف بلاستيكي يلفه بقطعة قماش رقيقة ، ثم ضعه على الضرس المريضة لمدة 15 دقيقة. يمكنك أيضا استخدام مكعب الثلج على خدك إلى مكان الألم. هذه العملية ستمكنك من تخفيف الالام الضرس .

5.الشاي أسود:
يمكنك أيضا وضع كيس شاي أسود مندي على الضرس المريضة، حيث يمكن أن يساعد التانينات القابض من الشاي الأسود على تخفيف التورم والألم.







ugh[ Hgl hgqvs ‘fdudh pwvd 2019

التالي
السابق