روايه والله لجيب راسك

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : جذور
-
روآية وآللهہ لجيب رآسـگ

بقلمـ خوآطـرر مـگسـورهہ وعيون آلريمـ

————
الشخصيات

الجد (ابو محمد) و الجده(ام محمد)

اولادهم/

محمد (ابو تركي)و زوجته سلمى (ام تركي)طيبه وتحب اولادها كثير/

اولادهم تركي عمره 35متزوج بنت عمه مرام عمرها 28 معاهم حمد 3سنوات ونور سنه

خالد عمره 29 مملوح و خفيف دم يشتغل محاسب بشركه ابو مشعل (في البارتات الجايه راح تعرفو ابو مشعل)

دينا عمرها 23متزوجه صديق خالد واللحين همه في شهر العسل

ريوف عمرها 17 ثاني ثنوي بنت مملوحه شعرها اسود طويل لحد نهاية ظهرها وبيضاء نحيفه وجسمها جسم عارضات ازياء(البطله)

ناصر عمره 5 سنوات

حمد(ابو فهد)زوجته لطيفه طيبين كثير ويحبو اولادهم /

مرام زوجه تركي (وتم ذكرها سابقا)

فهد عمره 22 سنه مغزلجي درجه اولا وشكله عادي

مزنه عمرها 17 صديقه ريوف الروح بروح ومن الشله

نواف عمره 3 سنوات وهوه اخر العنقود

سلطان (ابو شجن)وزوجته امينه (ام شجن)طيبين وما يرفضو لشجن طلب لانها وحيدتهم

شجن عمرها 17 انسانه خوافه و من الشله

منصور(ابو امجد)وزوجته طيبه (ام امجد)اللي ماتت اثناء ولادة احمد/

امجد عمره 17انسان هادئ ومنعزل

امجاد عمرها 17 توام امجد ومن الشله

احمد عمره 15اخر العنقود

———
في المدرسة عند البنات ريوف مزنه شجن امجاد

إخفاء النص المقتبس
في الحصه ريوف مركزه مع المعلمه
مزنه تسولف مع شجن وامجاد

المعلمه شافتهن راحت عندهن

المعلمة هاجر:خيررر انا اشرح لمين
مزنه:مدري فكرتك تشرحي للجدار
هاجر:جدار بعيند يا قليلة الادب
مزنه وقفت:هيه لا تغلطي التزمي حدودك
ريوف تمسك مزنه تهديها
هاجر:يله قدامي علئ المديره
شجن:اسفين يا ابله اخر مره
مزنه:لا تتاسفي لاشكال مدري وش اقول بس
هاجر يله قدامي
مشت هاجر ومزنه وامجاد وشجن للمديره
——————
عند الشباب في الجامعة
فهد:والله ذا الدكتور عله علئ قلبي
منصور صاحب فهد:ليش من قال لك تحطه علئ قلبك
فهد:ههههه سخيف
نايف صديق الشله:بلا مهايطه خلنا نروح المول
فهد:اه علئ شان اشوف المززززز
منصور:ما همك غير المززز ما تخاف انت
فهد:ياخي وش دخلك انت
ضلو يتهاوشون نخليهم
———————
عند البنات
هاجر دقت باب غرفة المديره
المديره:تفضلي
دخلت هاجر هي ولبنات
المديره:خير ساير شيء
هاجر:شوفي البنات يسبن علي ويسولفن في الحصه
مزنه:ايه عندك مانع
المديره:بسسس ونتي مزنه مو عيب
مزنه:انتي يا حبت البطاطه اص
شجن:احلئئئ. حبت بطاطه هههه
المديره: اطلعت انتي شغلك معي بعدين
طلعن البنات
مرت الحصه الرابعه الخامسه السادسه السابعه وروحن
البنات وهن ماشيات من الشارع
جو شلت شباب
الشاب الاول:وين يا حلوات امووح
ريوف:هيه انت انقلع من وجهي
الشاب الاول:يا لبئ يا ناس
الشاب الثاني: مشعل خلنا نمشيء فكنا منهم
مشعل:نواف خلك بعيد
نواف:ودك اعلم عليك ولد عمك احمد
مشعل:اقول طير
رائد:يب يب في مززز هنا
مزنه:انت يا زق انقلع
امجاد:وش تبو منا الحين
رائد.:ما غيرك الزق
مشعل: اه يا نواف ما يعرفو مع مين يحكو
ريوف:لا يكون عمي وانا
مشعل:لا انا مشعل ال——-
البنات انصدمن
شجن:انت انت.هو
مشعل:اه انا
نواف:شكلكن بنات فقر
ريوف:ما غيرك يا——–
مشعل تقدم منها
مشعل:ما عاش من يغلط عليهم يا———
ريوف:اقول بنات امشن امشن ناس تافهه
مشن البنات وكل وحده راحت بيتها
مشعل في نفسه: ما عاش من يسفهني والله ما اكون مشعل ال—–يذا ما جبت راسك

مشعل:تعرفو عنه بعدين
نواف:هادي جدا ما عنده سوال كذا وكذا،ع 19 سنه،صديقه مشعل ورائد ابيض طويل معضل.
رائد:واحد مغزلجي مرره ع 20 سنه:اسمر بس مملوح حلو خقه، عيونه كبار طويل.
————–
عند الشباب في المول
فهد شاف بنت العبايه ماهي ساتره شيء
فهد:منصوررر شوف شوف يلبا
منصور:يع عليك ما لقيت الئ الشكال هاذي
فهد:ما اكون فهد ال—– يذا ما جبت راسها
راح فهد عند البنت
البنت:خيررر يشبي
فهد اعطا البنت رقمه
البنت مسكت الورقه وقطعتها علئ راسه
البنت:التزم حدودك اوك ومشت عنه البنت
كل الي في المول يطالعوه ولي يضحك ولي والخ
فهد راح عند الشباب
منصور:مين الي كان وده يجيب راسها هاه
نايف ومنصور يضحكو
فهد معصب:اخررررسوووو
—————-

توقعاتكم
اي شخصيه عجبتكم؟
يش راح يسير في البنات؟
هل مشعل راح يجيب راس ريوف؟
تحياتي
اختكم خواطر مكسوره
تحياتي اختكم عيون الريم روايه والله لجيب راسك

التالي
السابق