المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

ملف كامل للجمال و مشكلات البشرة وحلولها

الصورة الرمزية didi21
didi21
رحيق الورد
قديم 08-11-2008, 06:26 PM
#37


كيف تعتني الحامل ببشرتها

مع استدارة البطن والتغير الذي يطرأ على شكل جسمك أثناء الحمل بسبب وجود الهرمونات الكثيف في مرحلة الحمل (كورتيزول، استروجين، بروجسبيترون) ، لهذا تأثير مباشر على الجسم فالهرمونات تحدث اضطرابات عديدة لها تأثيرات قد لا تكون الأفضل بالنسبة للجسم.
الكورتيزول بشكل خاص موجود بكثافة في الثلث الأخير من الحمل ،و يعتبر مسؤولاً عن ظهور التشققات الجلدية.

باختصار ما بين هذه الأخاديد الصغيرة ذات اللون الزهري وكذلك حالة التجفاف العام الحاصل في البشرة وظهور هذه الحبوب في فترة الحمل (حبوب وبثور غير مرغوبة) كل هذه المظاهر الحملية تعطي الشعور بأن الحمل قضى على جمال البشرة ولكن لا بد من الإشارة إلى أن هذه الأمور والمظاهر ليست حتمية عند كل النساء حيث تختلف البشرة من امرأة إلى أخرى وذلك بسبب عوامل عديدة كالوراثة حيث أن للوراثة الدور الأهم فإذا ما ظهرت هذه التشققات لدى الأم أو أحد الأخوات فعليك أن تكوني حذرة أكثر وتعملي على الوقاية من ظهورها لديك.

وكذلك يكون الأمر أكثر شيوعاً لدى الشقراوات والنساء ذوات اللون الأصهب بسبب البشرة الحساسة المعروفة لديهن.

ويمكن أن تحدث التشققات بنسبة أكبر لدى النساء اللواتي تعرضن إلى حدوث تشققات على مستوى الأثداء وأعلى الساقين في مرحلة المراهقة لا سيما إذا ظهرت هذه الأخاديد في مراحل مبكرة قبل سن الخامسة والعشرين.

إذا كان لديك مظاهر لبشرة حساسة لا تيأسي وتعتبري أن مسألة ظهور التشققات الحملية هي أمر حتمي بالنسبة إليك فهناك أمور سنقدمها لك تفيد في تجنبك هذا الأمر وتسمح لك بالحفاظ على بشرة كبشرة الطفل الذي ستلدينه.
بالنسبة للوزن: اكتساب بعض الكيلوغرامات الإضافية هو أمر طبيعي إذا ما كان الوزن المكتسب ما بين ( 9إلى12)كغ خلال فترة الحمل كلها.

إذا حافظت على هذا المقدار من الوزن المكتسب سيصبح موضوع ظهور التشققات أمرا أقل احتمالاً.


فهذه الأخاديد الزهرية (أو البنفسجية) تحدث نتيجة انفصال ما بين الألياف المرنة الموجودة في الأدمة والتي تعرضت لشد كبير ومفاجئ.
إذا امتلأ الجسم بشكل تدريجي هذا سيعطي للنسج حيزاً من الوقت لتتجاوب وتتسع بشكل طبيعي دون أن تتكسر.

بكلمة واحدة: انتبهي لغذائك في فترة الحمل واستمري في الحفاظ على نشاطك وحركتك ومارسي القليل من أي نوع من هذه النشاطات (المشي، السباحة، أو أي رياضة خفيفة).

أمام المرآة: لمساعدة أنسجة البشرة على التمدد بلطف ونعومة رطبي بشرتك وأمديها بالغذاء اللازم لها.
المستحضرات التجميلية المعدّة لمقاومة حدوث التشققات تحضر من أحد هذه المركبات (زبدة الكاريتيه، زيت اللوز الحلو... وغيرها)وإليك يعود الخيار المهم في تطبيق نوع من المساج (التدليك والتمسيد) بشكل مطوّل على المنطقة لتي تعتبر عرضة لهذه التشققات (بطن، الوركين، الأفخاذ، الأثداء) صباحاً ومساءًَ عند اختيارك لمستحضر لطيف ستجعلين هذا المر الروتيني أمراً جميلا ومحببا لديك. (يجب الانتباه إلى الإرشادات والتأكد أن المستحضر المطبق يسمح به خلال فترة الحمل) فقد يعتبر مؤذيا للجنين.

كذلك بعض المستحضرات يمكن أن تعيق فحص الإيكوغرافي لذلك اسألي طبيبك عن المستحضر المعتمد.

في الحمام (تحت الدوش) البشرة في أكثر المراحل حساسية في فترة الحمل وغالباً أكثر جفافاًُ لذلك عليك الحرص على استعمال نوع من أنواع الصابون الطبيعي الخالص والذي يكون لطيفاً على البشرة وغير مهيج (كصابون الغار الطبيعي غير المحتوي على الصابون) والذي يكون بعطر الزيتون.

في الحمام (حوض الاستحمام):
كلنا نعرف أن الاسترخاء في حوض الحمام أمر محبب ولطيف ولكن خلال فترة الحمل يجب الابتعاد عن ملء هذا الحوض بالماء الساخن فالماء الساخن يلين البشرة ويضعف النسج الجلدية وهذا الأمر أنت بغنى عنه ، فمرحبا بحوض الاستحمام ولكن بدرجة حرارة الجسم (37)ْ كحد أعلى للحرارة.
أتريدين مساعدة بشرتك!
إذا زوديها بالعناصر المغذية والفيتامينات المسعدة على زيادة مقاومة البشرة كالعدس والجزر من أجل الحصول على الزنك.,الحبوب الكاملة والبندق من أجل الحصول على النحاس.
البندورة من أجل الليكوبين (lycopene) شاي، عنب، ثوم مضادات للأكسدة.هكذا سيصبح الجلد أكثر مرونة وأكثر إشراقاً.
الطريقة المثلى لتجنب جفاف البشرة هي ترطيبها من الداخل .
تطبيق كل أنواع الكريمات والمستحضرت المرطبة الموجودة في العالم لن تخدم بشرتك في شيء إذا كانت محرومة من هذا الترطيب الداخلي. إذاً عليك شرب مقدار (1,5) ليترا من الماء والسوائل لأن الجسم يميل إلى التعرق بصورة أكبر في هذه المرحلة.

الوسط الخارجي:
البقع والتصبغات البنية لا تستهدف الوجه فقط حيث يمكن أن تظهر أيضاً في الجسم (كخط تحت السرة ).لتجنب هذه التصبغات عليك ألا تتعرضي للأشعة الشمسية قدر المستطاع في فترة الحمل (تجنبي البرونزاج الطبيعي تحت أشعة الشمس وكذلك برونزاج صالونات التجميل واطلي جسمك ووجهك بكريم عالي الحماية من الشمس عند التعرض البسيط لأشعتها).
عند طبيب الجلدية:
يمكن أن نقلّص من التشققات لتي لا زالت زهرية اللون (أي حديثة الظهور) وذلك بالتطبيق المنتظم للمستحضرات المغذية ولكن ما إن تتحول هذه التشققات إلى اللون الأبيض فإن إزالتها سيكون أمراً مستحيلاً.

نسمع عن وجود علاجات جديدة بالليزر ولكن حتى الآن هذه العلاجات كانت فعالة لدى بعض النساء فقط وبعضهن كانت الأعراض الجانبية للعلاج ظاهرة أكثر من العلاج نفسه.


الصورة الرمزية didi21
didi21
رحيق الورد
قديم 08-11-2008, 06:29 PM
#38


تخلصى من الكلف وبقع الشمس


دى طريقة جميلة جدا للقضاء على بقع الكلف وبقع الشمس والمكونات موجودة فى كل بيت وبنرميها كمان بس ياريت بلاش كسل عشان نلاقى النتيجة اللى ترضينا لان الحاجات الطبيعية بتاخد وقت شوية بس طبعا مش زى الكريمات الكيميكال اللى بتجيب نتيجة بسرعة وبرضة البقع بترجع بسرعة دة غير الكورتيزون اللى مالى الكريمات دى وبندخلة جسمنا
المكونات
شرش الجبن ( المية اللى بتبقى موجودة فى علب الجبنة البيضا زى الدومتى وباندا وانواع كتير يعنى لما تخلص الجبنة احتفظى بالعلبة والشرش دة )
حزمة بقدونس مخرطة قطع صغيرة
ضيفى البقدونس على الشرش واتركيهم لمدة يوم فى التلاجة وبعدين صفيهم كويس وحطى عليهم معلقة خل ابيض عشان يحافظ عليها من التعفن وحطى الشرش المتصفى فى زجاجة زجاج فى التلاجة والاستخدام بقطنة كل يوم قبل النوم وسبية على وشك والصبح اشطفى بلاش كسل وملل والله الحاجات الطبيعية دى متتعوضش والفترة اللى احنا فيها دى متتعوضش للاهتمام ببشرتنا لان عدم الاهتمام بيخلى التجاعيد والبقع والبثور تظهر بسرعة صدقونى اهتموا عشان منندمش على عدم الاهتمام وترك بشرتنا بدون ماسكات وعلاج طبيعى


الصورة الرمزية didi21
didi21
رحيق الورد
قديم 08-11-2008, 11:01 PM
#39
فوائد الملح للبشرة


فوائد الملح للبشرة

تبين أن للملح مفعولاً أكيدا على نظافة الجلد والأسنان والأظافر

أيضا !!


البشرة:

فالملح يساعد على التخلص من الخلايا الميتة .

انثري قليلاً من الملح على قطعه قماش مبلله بالماء الدافيء.

ثم ادعكي بها وجهك برفق ولطف ثم ضعي كريماً مرطباً مناسباً

لبشرتك.

الجسم:

بالاضافه إلى أن الملح يساعد على إزالة الجلد الميت ..فهو يساعد

أيضا على تنشيط الدورة الدموية.

قومي بدعك الكتفين والكوعين والركبتين والكعبين بالملح

الخشن ..قبل الحمام الدافيء فهو يساعد على نعومة بشرتك ويمنحك
الطراوة والحيوية كما يساعد على تجفيف الجروح البسيطة.

الأسنان:

اغمسي إصبعك ً بالماء ثم ملح الطعام ثم ادعكي بها أسنانك لإزالة

أي أثار لمواد عالقة بالأسنان ..

وستشعرين بالانتعاش ثم مضمضي بعد ذلك بالماء البارد, استعملي

هذه الطريقة مره واحده في الأسبوع مع الاحتراس ألا يخدش الملح
اللثة.

كما يمكنك عمل سائل مكون من ملعقة صغيره من الملح في كوب

من الماء الدافىء ويستخدم للمضمضه وهو يفيد في حالات قروح
الفم والالتهابات ويساعد على التخلص منها.

الأظافر:

لكي تحتفظي بأظافر قويه جميله وصحيحة..امزجي ملعقة صغيره

من صفار بيضه جيداً ثم أضيفي إليه :ملعقتي عسل نحل والملح ثم
امزجي الخليط جيداً.

ادعكي أظافرك جيداً واتركي المزيج لمده نصف ساعة ثم شطفي

أصابعك جيداً بالماء البارد والملح.

كرري هذه العملية كل اسبوع






اللاكهيدرين مركب طبيعي يساعد على تقشير الجلد الميت وإخفاء آثار الشيخوخة



إن اللاكهيدرين تباع في الصيدليات وهي مركب طبيعي وهو حمض من الأحماض الألفاهيدروكسيلية (AHA) ويوجد في الفواكه واللبن الرائب وقصب السكر وغالباً ما يطلق على الأحماض الألفا هيدروكسيلية أحماض الفاكهة وهي تساعد على تقشير الجلد الميت عن طريق إذابة السيداميدت وهي المواد التي تربط الخلايا معاً.





وإزالة الخلايا الميتة من على سطح الجلد تظهر الخلايا الممتلئة الحية الموجودة أسفلها التي تشارك في إعطاء المظهر الأكثر شباباً يستخدم أطباء الأمراض الجلدية تركيزات قوية من الأحماض الألفا هيدروكسيلية لتقشير الوجه.




كما أن اللاك هيدرين يزيد من سمك الطبقة الخارجية لخلايا البشرة، وبذلك يزيد من قدرة الجلد عن الاحتفاظ بالرطوبة فتزول التجاعيد والخطوط الدقيقة. وعلى عكس بعض العلاجات المضادة للشيخوخة مثل الريتين - أ (Retin A) الذي يسبب حساسية للشمس فاللاك هيدرين لا يسبب هذه الحساسية وفي دراسة تم فيها وضع اللاك هيدرين مرتين يومياً لمدة 6أشهر فقلل التجاعيد الدقيقة بشكل ملحوظ في 90٪ من الأشخاص الذين استخدموه.






الصورة الرمزية didi21
didi21
رحيق الورد
قديم 08-11-2008, 11:55 PM
#40
لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهورباجمل صورة..

هناك تعليمات عامة للعروس ولغيرهاللعناية ببشرتك,ولتحقيق ذلك عليك إتباع هذه الخطوات:


1-الإهتمام والعناية بالبشرة


لإنهامرآةالصحة,فاالإرهاق وسوءالتغذيةلهماتاثيرسلبي عليهاحيث ستبدوباهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقةونضرة.الغذاء الجيدهوالغذاء المتوازن الذي يحتوي على الحبوب والخضار والفاكهة والبقول..
والإبتعاد عن المعلبات والمصنعات والحلويات قدرالإمكان, ولاتنسي السوائل واهمهاالماءالذي ينصح بشربه بكميات كافية(حوالي 6-8 أكواب)يوميابين ماء وعصائر صحية طبيعية وليست مصنعة,وذلك لتنشيط الدورةالدمويةومساعدةالجسم على اداء وظائفه على اكمل وجه والتخلص من الفضلات والحفاظ على ليونة البشرة.


2-برنامج العنايةيبدأدائمابتقشيرالبشرة

لتبيضهاوإزالةالخلاياالميتةعن سطحها,وإحيائهامن جديد,لإضفاءالإشراق عليها..
وفي حال وجود كلف أو بقع اوآثار بثورعلى الوجه يمكن اللجوءإلى التقشير المناسب حتى يتم التخلص من المشاكل والشوائب التي تغلف البشرة,لكي تكون جاهزة لإستقبال العلاجات المناسبة لها..
اماإذا كنت تعانين من بشرة دهنية فمن الأفضل لك البدء في معالجتها قبل ثلاثة أشهر من موعدالزفاف حتى لايظهرعليهااي اثرللندوب والإحمرار,وينصح خلال هذه الفترة باستخدام الكريمات المنقية والقابضة للمسام مع مراعاة تنظيف الوجه بمستحضرات مناسبة مرتين في اليوم,وإعتمادالتنظيف العميق للبشرة مرتين في الأسبوع لدى اختصاصيةالتجميل مع إستخدام مصل خاص لتعديل الإفرازات الدهنية..


3-عمل اقنعةمغذيةومرطبةللبشرة


تكون من موادطبيعية..
اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ثلاث نقاط من زيت اللافندر,اذاكانت بشرتك دهنيةامااذاكانت جافة فاخلطي ملعقة زيت لوز مع ثلاث قطرات من زيت البابونج واستعملي الخليط لعمل مساج للوجه والرقبة لمدة10 دقائق.

ليتخلص وجهك من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء ولتنشيط الدورة الدموية وذلك بواسطةالمساج لإكساب البشرة ليونة واشراق..



4- النوم لفترات معقوله
حيث يريح البشرة لذاضعي بضع قطرات من زيت نبات اللافندر في حوض الاستحمام واسترخي لمدة 10-15 دقيقة في المساء
ثم تروشي بماء فاتر ثم بارد



ويفضل ان تقومي بعمل مساج لك وخاصة للظهر والكتفين لتخففي من تشنج العضلات نتيجةالارهاق.
وتناولي عشاء خفيف مكون من الفواكة والخضار.
لكي تنعمي بنوم هادىء عميق,ويمكن تكرار ذلك بعد يوم مرهق طويل(كرري العمليةمرتين في الاسبوع فقط)


5- يجب العناية باليدين والقدمين

واستعمال حمام من شمع البرافين المرطب والمعالج لتنشيط
الدورةالدمويةوالتخلص من الخلاياالميتةوالجلدالخشن مع تكرارذلك مرة في الاسبوع حتى موعدالزفاف مع تهذيب الأظافر


لتظهربشكل لائق.
الصورة الرمزية didi21
didi21
رحيق الورد
قديم 08-11-2008, 11:59 PM
#41



قناع رائع لشد البشرة

بعدعمل حمام بخار للوجه لمدة خمس او عشر دقائق هذا القناع رائع لشد البشرة ويتكون من:
كوب رز مصري
2 كوب ماء.
لكن الأفضل تجربيه بعدعمل حمام بخار للوجه لمدة خمس او عشر دقائق باضافة بعض النعناع للماء المغلي.
طريقة عمل القناع:
اسلقي الرز لمد 10 دقائق بدون غسيل حتى نستفيد من النشاء الموجود فيه وبعد ذلك صفي الرز من الماء وخذي قطنة وبلليها بالماء المصفي وضعيها على الوجه لمدة ربع ساعة حتى يجف الماء على الوجه تماما ثم اغسليها بالماء البارد .



خلطات للبشرة مفيش احسن منها00ادخلي بسرعة

قناع لشد البشره
مقادير متساويه من ( حليب جوز الهند ، مسحوق اللوز )
يعجن بماء الورد
ضعي الخليط بعلبه مغلقه وتحفظ بالثلاجه
ويؤخذ مقدار معين على حسب الحاجه
ويضاف له على حسب نوع البشره
اذا كانت دهنيه بياض بيضه
اذا كانت جافه بيضه كامله

قناع لتصفية الوجه
حليب بودره يخلط مع عصير نصف برتقاله
ويوضع على الوجه لمدة نصف ساعه
خلطة الجدات من اجل بياض رائع

ربع كوب ارز مطحون
ربع كوب قشر البيض
كوب ونصف صندل مطحون
علبة زعفران كبيرة
ماء الورد
قرنفل 4 وحدات
عود واحد كركم ............. ويفضل الكركم الخاص من عند العطار وايضا القليل منه
حتى لا يعطيك لون اصفر
يخلط الجميع جيدا ويحفظ لحين الاستعمال
وعند الاستعمال خذي ما تحتاجين اليه واخلطيه بماء الورد

ملاحظة يفضل يكون الزعفران ناعم
وعند اضافة الكركم والقرنفل لا تكثري منه
ودائما الصندل يكون اكبر كميه
تستخدميها بالليل وتنامي عليها كل يوم وتغسليها الصباح وياليت لو تستخدمي صابونه من النوع التي
تبيض لان النتيجه ستكون رهيبه
* او تستخدميها من الصباح حتى الظهر وهكذا بعد كل صلاه حتى وقت النوم ليلا تغسليه وتنامي ..
هذا اذا ما تحبي تنامي وهو على وجهك

* او تستخدميه من الصبح حتى الظهر وبعدين من بعد العشاء على ان يبقى لفتره اطول
يعني يحتاج لمجهود شوي
هذه الخلطه تختلف من منطقة لاخرى ببعض الاضافات
والنتيجة بياض طبيعي واشراق ملحوظ وصفاء للبشره كلما زادت المدة والايام ويستخدم ايضا للجسم وتناسب جميع البشرات

قناع البرتقال المنعش للبشره :
يتميز هذا القناع بمفعول منعش للبشره ويمكن استعماله لعده مرات في الاسبوع وهو مناسب لكل
انواع البشره
المكونات : عصير نصف برتقاله + ثلاث ملاعق عسل
الاستعمال : يسخن العسل مع عصير البرتقال على نار هادئه حتى يذوب ويترك ليبرد قليلا ثم يوضع
على الوجه لمده عشرين دقيقه ثم يمسح بواسطه قطنه مبلله بالماء الفاتر

قناع النشا لعلاج المسام الواسعه :
يستخدم النشا لعلاج حبوب الوجه والمسام الواسعه وحروق الشمس بالاصافه لكونه منضفا جيدا للبشره
المكونات : ملعقه كبيره نشا + قليل من الماء الدافئ + قليل من زيت الزيتون
الاستعمال : تدهن البشره اولا بزيت الزيتون ثم يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20
دقيقه ثم يشطف بالماء الدفئ

قناع لنضاره الوجه

إخلطي ملعقه من العسل مع ملعقه من ماء الورد ...إطلي بها وجهك وعينيك وعنقك فهو يغذي الجلد
..إتركيه حتى يجف من 20ـــ60 دقيقه إغسليه بالماء البارد فقط هذا القناع يصلح للصغار للمحافظه
على نضارتهن مره في الأسبوع...... وللكبار ..للسيدات.. لإعاده النضاره
أيضا يصلح قبل المكياج للحيويه والنشاط وجمال البشره

قناع لاصحاب البشره الجافة وهو يعطي مفعول ملحوظ
يطري البشره ويغذيه فجربيه عساه ينفعك

نصف فنجان صغير مايونيز
بياض بيضة واحدة
ملعقة زيت لوز صغيرة

قومي بخلط المقادير جيدا ثم ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة
ثم ازيلي القناع بماء دافيء والصابون الطبيعي

قناع الزبادي والخيار ـ لتبييض الوجه :
المكونات :
ـ 2 ملعقة كبيرة من الزبادي.
ـ ثمرة خيار متوسطة الحجم.
التحضير والاستعمال :
يُقشر الخيار ، ويُهرس جيداً ، ويخلط باللبن الزبادي. ويستخدم في دهان بشرة الوجه ، ثم يشطف الوجه بعد 20 دقيقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

ماسك العسل.. للبشرة الخشنة وحبوب الوجه :
المكونات :
ـ 2 ملعقة كبيرة من العسل الأبيض.
ـ 1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز.
التحضير والاستعمال :
تُخلط المكونات جيداً في وعاء.. وباستعمال أطراف الأصابع يُعمل تدليك بحركة دائرية بهذا الخليط لبشرة الوجه والعنق مع تجنب المناطق الرقيقة حول العينين.. ويستمر التدليك لحوالي ثلاث دقائق.. ثم يترك المستحضر على البشرة لمدة 25 دقيقة.. ثم يشطف بعدها الوجه بالماء الفاتر.
يعمل هذا القناع على التخلص من الخلايا الميّتة والرواسب والعفونات بطبقات الجلد.. وهو يفيد خاصة النساء اللاتي يعانين من حبوب الوجه والمسام الواسعة والبشرة الغليظة الخشنة
يلا ياكتاكيت كل واحده تجرب الخلطه اللى تناسبها وبالفائده ان شاء الله
وماتنسوش تدعولى



الصورة الرمزية didi21
didi21
رحيق الورد
قديم 08-12-2008, 12:04 AM
#42


لتفتيح السواد بنسبة 70%خلال اسبوع ومن غير جلسرين
نجى للخلطه يلا نبتدى
1 _ نجهز زجاجه بيها ميه ورد وخل تفاح بنسب متساويه
2 _ مرهم بيتادين ولو مش موجود يبقى اى كريم مطهر للمنطقه وتقريبا الفيسودين مطهر بس الاحسن بيتادين
3 _ زيت لوز وجنين القمح بنسب متساويه كمان
4 _ ملح خشن + زيت زيتون او ملح وليمون للصنفرة
5 _ م كركم للاكل + نص م زيت خروع + م لبن

نحط المكونات على بعض ونخلطها كويس جدا لحد ما يبقى عندنا خليط متجانس لونه اصفر
الاول نصنفر المنطقه كويس بالملح والزيت و
بعدين ننشف المنطقه كويس جدا ونبتدى نحط الخلطه بتاعه الكركم ونسيبها لحد ما تنشف وهى مش بتاخد وقت طويل تنشف فيه بعد كده نلبس شورت واسع مش ضيق عشان ميلمسش الخلطه وننام بيها بقى وتانى يوم الصبح نغسل المنطقه كويس اوى اوى وهتلاقوا الون بينزل مش بيصفر المنطقه ولا حاجه

وبعد كده ندهن بزيت الوز وجنين القمح الخلطه دى يوم ويوم مش كل يوم
*خل التفاح او خل العنب وميه الورد دى نجيب قطن ونضع عليها المحلول ده ونمسح بيه المنطقه مرتين باليوم اذا امكن لانه بيشدها ويساعد على تسكير المسام وتفتيحها كمان
*مرهم البيتادين ده بدهن منه بليل فى اليوم التانى من وضع الخلطه عشان معطيش فرصه لللبكتريا تتنشط وتضيع مجهودى فى التبييض
يعنى بمعنى اصح انى بعتنى كويس اوى بالمنطقه دى ومش بسيبها من غير ما ادهنها ميه ورد وخل تفاح او مرهم بيتادين او زيت لوز انتوا نظموا ازاى تحطوا التلات حاجات دى
وبس كده




قناع عشبي لتفتيح البشرة!!






أفضل العناصر الطبيعيـة التي أثبتت فاعليتها في زيادة جمال بنات حواء هي أوراق البابونج ، فلهذه العشبة فوائد عديدة للجسم وقد أثبتت التجارب فعالية البابونج على البشرة وتحديداً الرقبة ، إذ أنه يساعد على إكساب الجلد اللون الفاتح ، وهو نافع لمن يعانين إسوداداً في الرقبة واختلاف لونها وإليك سيدتي قناع من أنجع الأقنعه لتفتيح الرقبــة :-
المقاديــــــــر :-
ملعقتان كبيرتان بابونج
ملعقة كبيرة من العسل
ملعقة صغيرة زيت لوز مر أو زيت الورد .
كوب مـــاء دافــئ .

الطريقــــــــة :-
اغلي البابونـج مع الماء الدافئ وقومي بتصفيته ثم أضيفي إليه ماء البابونج والعسل وحركيه جيدا وأضيفي بعد ذلك زيت اللوز أو زيت الورد ، بعد أن يبرد الخليط دلكي وجهك به بشكل دائري لمدة نصف ساعة ثم أتركيه لمدة 10 دقائق واغسليه ثم ضعي كريما مرطبا عندها ستحصلين على نتائج مرضية



وصفة هايلة لازالة السواد الموجود في الركبة او الكوع او اي منطقة خشنة متل الكعبين اولا ندهن المنطقه المراد تبيضها بزيت الزيتون ونتركها خمس دقائق نم نحضر نصف ليمونة ونغمسها في ملح الطعام وندعك المنطقة المدهونة بزيت الزيتون جيدا ثم نشطفها بالماء وسوف تدهشكم النتيجة مجربة






اضافة رد

العلامات المرجعية

ملف كامل للجمال و مشكلات البشرة وحلولها


« علاج الشقوق الصيني للخطوط البيضاء(علامات التمدد)undefined تخيلي يطلعلك هذا وانتي تحطين روج ((لا يفوتكم يضحك)) »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف كامل للجمال الطبيعي. €€€ دمعه والسما لها لمعه المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 9 01-29-2013 09:12 PM
تسمير البشرة فى فصل الصيف - ملف كامل لتسمير البشرة مآيشبهوني .. المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 0 08-27-2012 01:40 AM
ملف كامل عن مشكلات الطفل النفسية والسلوكية وحلهاا omnia_955 الحياة الأسرية 38 08-11-2009 08:06 PM
مشكلات البشرة وحلولها قويق المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 7 07-21-2009 02:25 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:40 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل