اخبار الامارات اليوم العاجلة ? محمد الشرقي: ضرورة طرح برامج تلحظ احتياجات الإمارة

https://www.wsh9ar.com/wp-content/uploads/2019/03/-8933 اخبار الامارات اليوم العاجلة – محمد الشرقي: ضرورة طرح برامج تلحظ احتياجات الإمارة إقرأ ايضا...

مجتمع رجيم / اخبار الامارات uae
جذور
اخر تحديث
اخبار الامارات اليوم العاجلة ? محمد الشرقي: ضرورة طرح برامج تلحظ احتياجات الإمارة

الامارات العاجلة الشرقي: احتياجات الإمارة -8933
اخبار الامارات اليوم العاجلة – محمد الشرقي: ضرورة طرح برامج تلحظ احتياجات الإمارة

إقرأ ايضا



شدد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة» على أهمية أن تواكب خطط عمل الجامعة وبرامجها التدريسية ما بلغته الدولة من مستوى تعليم عال وفق أحدث الأساليب العالمية، لافتا إلى ضرورة طرح برامج جديدة تلحظ احتياجات الإمارة ومتطلبات عملية التنمية الشاملة في الدولة.

وأقر مجلس الأمناء في اجتماعه الخطة الاستراتيجية للجامعة.جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الأول لمجلس أمناء الجامعة بعد أن تم اعتماد كافة التراخيص المتعلقة بالجامعة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأعرب سمو ولي العهد في مستهل الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الجامعة بالفجيرة، عن تقديره لجهود أعضاء مجلس الأمناء التي تكللت بالنجاح في الانطلاقة المتجددة لجامعة العلوم والتقنية في الفجيرة جامعة عجمان- مقر الفجيرة سابقاً» واستكمال كافة الاستعدادات العلمية والأكاديمية والبحثية المتعلقة بسير العملية التدريسية فيها بما يعزز مكانتها كجامعة إماراتية مرموقة.


طبا&Oslash ;¹Ø© Email ÙيسØ&uml ;وك توي&Oslas h;ªØ± لين&Ug rave;ƒØ¯ÙŠÙ& dagger; Pin Interest جوجÙ&b dquo; + Whats App





عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة – محمد الشرقي: ضرورة طرح برامج تلحظ احتياجات الإمارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الاماراتية

التالي
السابق