اسماء ماركات و انواع ” الكيراتين البرازيلي “

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
لولو المدني
اسماء ماركات و انواع ” الكيراتين البرازيلي “


الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D


شعر لامع ناعم مستقيم خالي من التقصف يبدو أنه حلم لن يتحقق أبدًا ، هذا الأمر يمكن علاجه بالكيراتين ، و لكن ماذا عن جميع المخاطر الصحية المحتملة التي تحدثت عنها عبر الإنترنت؟ في حين أن بعض المنتجات الفعالة حقًا سوف تحتوي على الفورمالديهايد أو شكل من أشكال الألدهيد ، إلا أننا سنتأكد من أن أفضل منتجات الكيراتين البرازيلي
افضل انواع الكيراتين

ماركة Keratin Research Brazilian Keratin Hair Treatment

تم بيعه من قِبل Keratin Research ، وهو يحتوي على الفورمالديهايد (كما يحدث في أغلب الأحيان). ولكن ، على عكس المنتجات الأخرى ، تتضمن الشركة أيضًا تركيبة الكيراتين المذهلة التي يطلق عليها INVERTO ™ والتي تضمن إمكانية غسل العلاج من شعرك في صباح اليوم التالي بدلاً من 3-4 أيام ، بالإضافة إلى التخلص من المعالجة الكيميائية ، يحتوي المنتج أيضًا على زيت الأركان المغربي ، وزيوت جوز الهند ، والبروتينات ، ومجمعات الأحماض الأمينية لإصلاح شعرك وترطيبه وتقويته.


الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة لانزا كيراتين لعلاج للشعر

على عكس اختيارنا الأفضل ، لا يحتوي علاج الشعر بالكيراتين من لانزا على أي فورمالدهايد ، ما تملكه هو مزيج خاص من كيراتين بروتين و مجمع فيتو الرابع لإنشاء شعر ناعم و صحي ، في مجمع فيتو IV يحتوي على العديد من الزيوت – زيت زهرة الحبشي ، و الفواكه و الزيوت babassu و زيت بذور القهوة ، و هذه المكونات تعمل على ترطيب شعرك بشكل عميق مما يحسن مرونة شعرك ونعومته.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة It’s a 10 Haircare Miracle Leave-In Plus Keratin

يتيح لك هذا العلاج السريع إصلاح شعرك باستخدام مكيفات أساسية تضمن لك الحصول على شعر ناعم و مميز ، لا مزيد من ساعات من تطبيق ببطء العلاج في شعرك ، و مجرد رش في كل مكان ، وهي ليست مصممة لتصويب الشعر المجعد / المتموج.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة DERY KERATIN بواسطة كيراتين إكسبريس

يعتبر الكيراتين اليومي مثاليًا لأولئك الذين يريدون علاجًا أكثر نعومة و لطفًا ، أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية الفورمالديهايد أو قاسية بالمثل ، بدلاً من ذلك فإنه يستخدم زيت الكيراتين ، و بروتين الكيراتين المهدرج ، ومستخلص Trametes Versicolor الذي يطلق إنزيمات طبيعية و التي بدورها تساعد في إحكام إغلاق الشعرة وتنعيم البشرة.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة بول ميتشل Awapuhi كيراتين علاج مكثف

تم تصميم علاج الكيراتين هذا خصيصًا لإثراء وإصلاح الشعر المعالج بالألوان والمعالج كيميائيًا ، أنه يحتوي على Keratriplex ، مزيج حصري من بروتين الكيراتين الذي يستخدم لإعادة بناء الروابط المعطلة و تقوية البشرة.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة بيتر كوبولا كيراتين

بالمقارنة مع جميع علاجات الكيراتين الأخرى المدرجة في قائمتنا ، فإن هذا العلاج سوف يكسر سكون الأفضل ، تم تصميم Peter Coppola keratin لعلاج المحترفين ، وهو منتج خالٍ من الألدهيد وخالي من الفورمالدهايد يعمل على تليين و تنعيم الشعر بأمان مع إضافة الحجم ، و نتائجه تدوم لمدة 3 أشهر على الأقل.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة OGX الفورية للكيراتين

هذا العلاج بالكيراتين من OGX هو المفضل لدينا لأنه سهل الاستخدام وترى النتائج على الفور ، و يحتوي على الكيراتين المتحلل بالزيت ، وزيت الأركان ، وبروتينات الكيراتين الأخرى التي تجعل شعرك لامعًا وصحيًا ، خاصةً إذا كان لديك شعر جاف ومتضرر من الكثير من المعالجة الكيميائية.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة Lasio كيراتين

هذا أيضا اختيار باهظ الثمن ، لكن معظم المستهلكين يتفقون على أن صيغة يوم واحد من Lasio تستحق كل ذلك وأكثر ، تحتوي معظم علاجات الكيراتين الفعالة المستخدمة في الصالونات على الفورمالديهايد أو مادة كيميائية قاسية مماثلة والتي تمكن المصمم من تغيير بنية شعرك ، مما يجعله مثبتًا وخاليًا من الشعر المجعد ، لا يتخلص تسريب الكيراتين من Lasio فقط من جميع أنواع الشعر المجعد و 90٪ من تجعيد الشعر الخاص بك ، ولكنه أيضًا يقوم بذلك دون استخدام الفورمالديهايد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن غسل شعرك بعد 24 ساعة من العلاج بدلاً من الـ 72 ساعة المعتادة.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
ماركة تشي كيراتين

يعتبر علاج الكيراتين هذا أحد أفضل الطرق المفضلة لدينا لأنه مصمم خصيصًا لعلاج الشعر الجافالتالف ، و تساعد التركيبة التي تحتوي على زيوت الجوجوبا والأركان على استعادة نعومة شعرك عن طريق زيادة مستويات الرطوبة لشعرك وتنعيم بنية البشرة. يمكنك استخدامه قبل أو بعد تصفيف شعرك. البعض يفضل استخدامه كطريقة لتضفي على شعرك لمعانًا أكثر.
الكيراتين البرازيلي %D9%85%D8%A7%D8%B1%D
كيفية اختيار أفضل علاج الكيراتين بالنسبة لك

– الكيراتين هو البروتين الموجود في شعرك والذي يجعله قويا وناعما وخاليا من الشعر المجعد. علاجات الكيراتين ، من ناحية أخرى ، لا تتكون بالكامل من الكيراتين فقط ، يحتوي هذا النوع من علاج الشعر على مكونات أخرى مثل الفورمالديهايد أو مواد كيميائية مماثلة لإنشاء نتيجة طويلة الأمد والزيوت لتغذية وترطيب شعرك. الآن ، قد تعرف بالفعل أن الفورمالديهايد يشكل خطراً على صحتك.
– وعندما أصبحت معالجات الكيراتين أول مرة في عام 2008 ، كانت هناك تقارير عن المستويات العالية لهذه المادة الكيميائية في المعالجات . لم يمنع الناس من استخدامها رغم ذلك. لحسن الحظ ، فإن معظم علاجات الكيراتين في الوقت الحاضر متوافقة مع OSHA . ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يجب عليك مراعاته عند اختيار علاج الكيراتين.

التالي
السابق