(( تحارب الحب)) قصة بقلم #أميرة قلب# ... أثارة وتشـــويق ...بعالم من خيالي

مجتمع رجيم / فيض القلم
كتبت : #أميرة قلب#
-
(البارت4 )
.* بداية مشاعرنا *
بعد أسبوع ......
كلهم استلمو شهاداتهم طبعا مروان ومازن ......... تبشر شهاداتهم
دينة ودانية .... هه يعني .... فيهم خير
اليوم اثنين .......... ديمة خايفة من الخميس دموعها ع خدها خايفة انها ما تتوفق وتطيح أحلامها
اليوم اثنين الساعة 11:00 ص البيت في حالة نوووووووم ماعدا أم مازن والي ما تحب السهر والنوم الكثير وصحيت عشان تعلم الشغالة الجديدة الشغل ومروان الي اتحدى فراس مين يختم الشريط >>> مريضين بجنون البلاستيشن وديمة الي مو راضي يجيها نوم دي الأيام من القلق
ترررررررررررررن ترررررررررررررررن تررررررررررررن تررررررررررررررررن ترررررررررن
التلفون بنازع ومروان ولا على باله
ام مازن _ مرواااااااااااااااااان رد ع التلفون والله لو مارديت ترى مافي بلاستيشن
مروان خاف من أمه وراح رد _ ألو السلام عليكم
.... _ وعليكم السلام هذا بيت ديمة محمد أحمد
_ إيوة لحظة اناديها >>>ولا يسأل حتى ايش فيه
_ طلع يصرخ _ديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة ألحقي في رجال يبغاك
ديمة خافت رجال ويبغاها !!!!!
نزلت وقالت فين ؟؟ _ مروان في التلفون
ردت _ نععععم أخوي
_ديمة محمد
_ إيوة
_ مبروك عليك ماشا الله عليك طلعتي الأولى ع المملكة الله يوفقك يا بنتي وحفل التكريم يوم الأربعاء
_ شششششششكرا اخوي جزاك الله خير
وقفلت بسرعة وجريت على أمها وحضنتها بقووووووووووووووة وبكيت
ام مازن _ خير يا بنتي ايش صاير
وهي تبكي _ ما.........ما .......... ما توقعت كدا ابدا ................ أنا الأولى ع المملكة ونسبتي مية من مية
أم مازن حضنتها وبكيت هي كمان ودخل عليهم مروان ودمعت عينه _ ماما خير مين مات ؟؟ >>>تفاءلوا بالخير تجدوه
ديمة _ وجع فشكلك محد مات بس أنا طلعت الأولى ع الممملكة
مروان _ احلللللللللللفففففففففففففي
ديمة والله
وقامت ام مازن واتصلت ع أبو مازن وابوها وأبو زوجها والكل فرحان الا بعض القلوب الحاسدة ومروان صحى البيت من كثر ما يصرخ (ديمة ديمة هوه هوه ) واتصل ع فراس وخبره وصحى المتخلف اماني الي عصبت ع ديمة
_ ليييييييييييييييه ما تقولي يا خاينة
_ والله دوبو جا الخبر ومروان كالعادة مذيع اخبار والسموحة
خ_ طيب انا ابغى انام واذا صحيت حبا ركلك >>> اماني يسموها النوامة من عشقها لنوم
ورجاء الي جلست تبكي ع التلفون من كثر الفرحة وهي طلعت الرابعة والدنيا فرح عندهم ودموع
\\
//
ونروح شوية بعد دا الخبر في بيت عمها أبو عماد ((فلاح ))
ــ ماشا الله يا أمجاد شفتي ديمة طلعت الأولى ع المملكة ماشا الله
أم عماد _ يعني ايش قصدك بنتي ما فيها شي ومو لازم تكون زي الدلوعة المتكبرة ديوم
عماد الي انقهر ع بنت عمه الي رجعتله شي من ثقته حتى وان ما صارت له _ يأمي ما يسير البنت ما عملت شي عشان تقولي عنها كدة
أم عماد _أسكت انت ولا تدخل
سكت عماد هو يخاف من أمه وهي دايما تحاول تمحي شخصيته
أبو عماد _ ما يسير كده يأمل الولد ماقال شي ولا تنسي دي بنت أخويا واحسن من الدلوعة دي ع الأقل ديمة دلع اهلها لها جاب نتيجة
أمجاد وعاملة دموع التماسيح _ ايوة انت وعماني وجدي مدري تحبوها على ايه وانا ولا كني قدها
أبو عماد _ نحبها لانها مؤدبة واثقة من نفسها وعاقلة وما فيها صفات بنات دي اليومين التهور و ياحظ الي بيتزوجها عماد ابتبسم وقال في نفسه _ يا حتكوني ليه او راح اسلمك للي يستاهلك والله ما اضيعك
//
نمشي شوية عند العجايز (جدها خالد اتصل ع جدها أحمد
أبو حسن (جدها لأمها(خالد) وحسن ابو فراس واماني وهو وحيد بين بنتين حياة أمها ونجاة خالتهم الصغيرة دي متزوجة من 3 سنين وعندها بنت صغيرة عمرها 2 اسمها رواف >>>يا قلبوووو)
_ السلام عليكم يابو جعفر
_ أهلااااااااااا أبو حسن كيفك فينك يا أخوي من زمان عنك
_ السموحة والله انت عارف الصحة ما سارت تسمح زي أول
_ ايوة صدقت والله خلاص سرنا عجايز وخلااااااص حسن الخاتمة
_ الله يطول في عمرك يابو جعفر وانشا الله تزوج ديمة واخواتها
_ لا انت انشا الله أنت إلي تزوجهم
_ هههههه كلنا انشا الله اتصلت عليك عشان ابارلك ع ديمة وانشا الله ترفع راسك دايما
_ الله يبارك فيك ومبروك عليك انت كمان والله هي ترفع راس ابوها وامها انشا الله
_ أنت ابوها وامها لا تنسى انك مربيها وهي معتبراك ابوها وتعمل كل شي عشانك
_ تسلم يابو حسن ودا مو غريب دا طبعك وفي وما تحب تاذي احد
_ جزاك الله خير ولا تنسى الي وعدناها فيه السنة الي فاتت
_ وهي ديمة ما شا الله تخلي أحد ينسى كل ما شفتني ذكرتني
_ ههههه الله يحفظها ويقدرنا على سعادتها
_ آمين
_ طيب يابو جعفر انا اقولك مع السلامة في أمان الله
_ في امان الكريم مع السلامة
وإلى يوم الربوع والكل يتصل ويهني والكل فرحان لها وراحوا الحفل حق التكريم وكان روعة واول مارجعوا كان سيدها محمد عامل عشا لعيلتين واول ما دخلت _ للللللللللللللللللللللووووووووووووووويييييييييي ستها مريم (ام امها) تقول
_ ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد للللللللللللوووووووووي مبروك يابنتي
ديمة _ الله يبارك فيك يا ستي بس ألف الصلاة دي لزواجات صح
ستها خديجة (أم أبوها ) _ انشا الله نزوجك ونفرح فيك الله يفرحك زي ما فرحتي قلب سيدك من يوم الإثنين وهو فرحان وما خلى أحد الا وقاله والله يوم زواج أولاده ما سوها
_ الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
تقول امل بحقد _ ايوة طبعا هي بنته وحفيدته وامجاد صفر ع الشمال
ترد جدتها مريم _ لا ي أم عماد ما يسير كده كلهم بناته وكلهم لهم نفس المكانه بس يعني ديمة جابت الأولى ع المملكة ومن حقه يفرح فيها وبنتك غالية اكيد
أمل _ باين وتلوي فمها وامجاد تطالع ديمة بحقد
أبو جعفر في مجلس الرجال _ دييييييييييييييمة يا ديييييييييييمة
ديمة من بعيد _ نعم يا سيدو
أبو جعفر _ تعالي ياروح سيدو والبسي عبايتك عشان العيال
تسغرب ديمة لية يبغى الشباب يكونو فيه واستسلمت وتغطت ودخلت وهي مستحية مررررررة
سيدها خالد _ هلا والله بنتي حبيبتي تعالي جنبي
سلمت على سيدها خالد وأحمد وجلست وسطهم
ا أبوها _ ما شالله جالسة بينهم يعني خلاص ماتسلمي ع أحد انحرجت اكثر وخاصة ان الأنظار عليها
وقامت سلمت ع عمانها ولمن وصلت لعمها ريان قام وحضنها بقوة وماتت خجل وقرصته ( عادي الفرق بينهم 1سنة وهو واحد لسانه متبري منه وفللللللللة )
ضحك وقال _ ما تغيري طبعك دايما حاقدة علي
قالت وهي ماسكة أعصابها _حقعد طول عمري كده
حسن خالها _ سيبيكي من الماصخ دا وتعالي سلمي
راحت سلمت ع خالها الي باسها في راسها
ريان _ مدري مين الماصخ على الأقل انت عندك حرمة انا ماعندي
أبوه _ طيب اتزوج
ريان _ ليه ناوي ع نفسي بالقبر
ديمة _ صح لسانك
ورجعت جلست بين سيدها أحمد وخالد
سيدها أحمد _ يمكن انتي مستغربة لي قالتلك تعالي والعيال فيه بس انا زي مارفعت راسنا قدام الدنيا حبيت اتفاخر فيك بين الشباب الي ماقدرو يسو الي انتي سويتيه
سيدها خالد _ بس طبعا هم فيهم الخير وراح ينجحوا بطريقتهم والا ايه ياشباب
مازن _ والله عن نفسي أكيد بس شوف يا سيدي السنة الجاية راح اقعد عند الحريم
_ والله ياعمي عشان حسوي الي ما سوه>>> واحد واثق بالنجاح
ضحكو كلهم
سيدهم أحمد _ ودحين يا شباب منتو ناوين تباركو لدكتورتنا ولا الفار أكل لسانكم
فراس الملقوف _ مبروك يادودي >>>حابب يقهرها
ديمة الله يبارك فيك يافوفو >>>راح فيها
ضحكوا وكل واحد من الشباب يباركلها وهي ترد بصوت واطي من الخجل وحتى مروان ومازن وجا صوت عماد قوي وفرحان لاول مرة الكل يسمع دي النبرة الواثقة في صوته_ مبروك ياديمة عقبال الدكتوراه انشا الله
شعور غريب جا لديمة اتذكرت عماد الشخص الطيب ضعيف الشخصية وحبت ترفع معنوياته خصوصا بعد الي صار وقفته الرجولية معاها
ردت _ الله يبارك فيك يا عماد
عماد فرح لأنها نطقت اسمه وحس انها ميزته ودي اول مرة احد يعبره او يهتم فيه حتى لو بنطق اسمه وابتسم رغم الألم الي حاسس فيه لانها ماراح تكون له
عبد المحسن _ مبروك >>> بدون نفس
ديمة بغرور _ الله يبارك فيك
سيدها خالد في اذنها _ ديمة الي بالي بالك راح يبدا بعد شهر فستعدي
_ بالله شكرا وانشا الله راح استعد
وقامت تبغى تخرج الا عمها جعفر وقفها _ استني ياديمة
_ نعم
_اجلسي
وجلست بخوف ..... بما انك ماشا الله رفعت راسنا وعليت مقام العيلة فحطي فبالك ان الأربعاء الجاي راح نكون جمعتنا في الإستراحة حقي واعزمي الي تبغيه وكمان العزومة لعمي ابو حسن وترى الكل يجي وخلو تميز ديمة فاتحة خير ع القلوب وهادي هديتك ( اعطاها شيك بمبلغ 10,000 ديمة ما صدقت ابدا وعبد المحسن انقهههههر من تصرف ابوه )
ديمة _ لا يعمي انا ما احتاج فلوس كل الي احتاجه جمعتكم الحلوة ورضاكم عني
جدها احمد _ اقبلي هدية عمك ياديمة وعيب ترديه قدام الرجال
قبلت ديمة الشيك وسلمت ع راس عمها وقالت مشكور وماتقصر وربي يرفع راسك بعيالك
عمها فلاح بمزح _ طيب ادعيلنا دعوة حلوة كده ولا خلاص الفلوس تغير النفوس
ديمة _ محبتكم ما تنشرى بالفلوس وحدعيلك بس مو دحين في الليل ها رضيت
ريان (عمها ) _ وانا ( ديمة انحرجت ) خلاص الي يبغاني ادعيله يكتب معروض ويعطيه لسكرتير واشوف احددله موعد
هههههههههههههههههه ضحكوا وهي خرجت
عند الحريم دخلت ديمة بفستانها التركواز وحذائها الابيض سلمت ع الجميع ونظرات امجاد الحاقدة تتابعها وسارة تنظر بفضول لتفاصيل جسم ديمة الرشيق او شعرها الطويل
أم عماد _ شكلك نحفان مرة يا ديمة .... ليه في احد متقدملك
الكل يعرف ان ام عماد وحدة تغار من الكل وخاصةديمة لانها افضل من بنتها
ديمة _ انا الحمد الله ربي رزقني العقل وما انحف او اتخن عشان واحد
أماني : ودحين دا الوجه البريء شكله شكل زواج
ام عماد _ اجل انشا الله البنت مالها غير الزواج
عبير _ دولا البنات الي ما عندهم هدف غير الزواج بس دودي غير بنت هدفها فوق
عمتها نجاح _ بس انتي وهي بلا طموح بلا خرابيط والبنت مالها غير بيت زوجها
ام مازن _ مو شرط في حريم كثير مو متزوجات والحمد الله عايشين
ام عبد المحسن _ بس الزواج ستر
العمة اروى ( ام سارة ) _ بس خلاص الي تبغى تتزوج تقول وبلا حياء ها دينة تبغي مين ودحين نكلم أمه
دينة انحرجت _ لمن تتزوج ديمة اقولك يا عمتي ok
أم سارة _ تصريفة ها وانتي عبورة في احد في بالك
عبير انحرجت ( في نفسها ياربي ما لقيت غيري تساليه اكيد فيه بس هو يحس فيه ولا يدري )
أم فراس _ الوجه حمر اكيد في
مروان من ورا الباب _ لا في شي ولا مشوي سيبو البنت في حالها ترى لسه 3 متوسط اتقوا ع ديمة
سارة _ وانت جالس تتسمع يا سلام
مروان _ لا طبعا بس جيت انادي ام فراس لخالي حسن وماشي دا الي بقي اتسمع لحريم
جدته مريم _ يا قليل المروة الي ما تستحي كده تقول للي اكبر منك
مروان _ معليش يا ست الكل بس هذا ما تفرضه طبيعتي الرجولية ويلا يام فراس كلمي ليك ابو فراس بعدي بيطق منك ويتجوز عليك
أم مازن _ يا قليل الحيى انقلع قبل ما اجوزك دحين
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديمة _ امون ابغى احكيك ع شي صار في الأيام الي راحت
اماني _ خير حكي
وحكتها ع كل شي مع عبد المحسن وهي خايفة منه وخصوصا انه حقود ومغرور مرة
اماني _ لاتخافي ابدا انت ما عملتي شي والحمد لله الكل معاك لو غلط وعماد والمغرور شاهدين ع كده
ديمة _ لا تقولي عن زوني ( دلع مازن عشان تقهرها ) مغرور حرام هو مرة طيب
اماني _ نعم زوني لا والله حلوة ههههههههههههههه
ديمة تطلع لسانها لاماني وتقول يارب اشوف زوني وامونة في الكوشة
اماني _ وععععععععععععع اخذ الزبال اهون من دا المتخلف
ديمة بنظرة خبث _ نشوف
\\
//
\\
//
الاسبوع الي بعده في الاستراحة
ديمة عزمت رجاء صحبتها ودينة عزمت صحباتها منال واسماء ودانية صحباتها خلود وامنية وأماني صحبتها شروق وتوءمها غروب
والباقين من بنات العمان والعمات عزمو صحباتهم والمجلس ملياااااااااااان بنات
شروق .... بنات ليه كده متفرقين خلونا نسمع اصواتكم
سارة ... ههههه والله صادقة اشكالنا زي كننا في المدارس
دانية ... انكتمي يا صرصارة لا تجيبي سيرة الغم
مروة ( صحبة وحدة من البنات ) : طيب عن ايش راح تتكلمو يا مجلس الامم المتحدة
امجاد : نسأل ديمة ايش راح تسوي بعد الثنوي
ديمة : مممم حفتح بسطة
البنات : هههههههههههههههه
رجاء : ايش حتبيعي ؟
ديمة : خيار وطماطم
سارة : ههههه طيب ما تبغي مساعدة
دينة : خلاص خلي مازن يقشر الخيار جنبك
شروق : مين مازن خطيبك (مضيعة )
امجاد : حاجة زي كدة
غروب : كيف ؟؟
دانية : لا دا اخونا بس مع ديمة زي كنه صاحبها من كثر ما شالله مايجلسوا مع بعض وكلاااااااااام
مروة : كم عمره ؟
ديمة : 17
غروب : خلاص زوجوه امون
أماني : اعوووووووووووووووذ بالله من غضب الله لسه امي ما دعت علي
مرام ( اخت سارة بنت عمتهم ) : ليه حرام مرة كول ويجنن
ديمة : بس لا تعشمو البنت أصلا انا ماراح ارمي اخوية بين يد سمكة القرش دي
أماني مسكت المخدة ورمتها عليها : انا سمكة قرش يالحوت الابيض
ديمة ما قصرت مسكت مخدتين ورمتها وبدأت حرب المخدات وكل وحدة تجري والبنات كلهم قامو كل وحدة ترمي ع التانية وجنان
مازن دخل جهة الحريم عشان ينادي دانية عشان تجي تدخل العشاء لانه من اول يتصل ع الجولات ولا احد يرد لمن طفش مرة
داااااااااااااااااااااااااااااااااانية داااااااااااااااااااااااااااااااانية ولاحد يرد و انفتح الباب وفي احد انصدم فيه ومخدة جات على وجه واختل توازنه وطاح على طاولة زجاج كانت وراه والبنت طاحت جنبه
ديمة : شروق ايش سويتي .......
مازن كان مغمض عيونه من الالم لانه كان ينزف وشروق جلست تطالع في الملاك الي جنبها وبعدين انتبهت لنفسها وقامت متفشلة مرررة وتبكي من الفشيلة ولالم
ديمة : مازن مازن مازن
مازن فتح عيونه وطلع يده من تحت راسه وراها الدم ومو قادر يتكلم
ديمة : دييييييييييييييييييييييينة تعالي ساعديني مازن انفــقـــش ( يعني راسه انفتحت )
دينة ع طول دقت ع مروان ودانية خرجت تشيل مازن وتلف راسه مع ديمة عشان النزيف
مروان دخل هو وعماد وهاني وعمر ( هاني وعمر اولاد عمتهم نجاح هاني عمره 25 سنة وكان يدرس برا وما يفتكر احد من بنات العايلة وماشاف غير احلى بنات ديمة ودينة ودانية وحدة منهم احتلت تفكيرة من هاذي اللحظة
وعمر عمره 20 بكلية الادارة والاقتصاد ولد حبوب مرة وماخذ كل البنات اخواته )
هاني وعماد شالو مازن الي كان شبه غايب عن الوعي وعمر راح يفتح السيارة وديمة وراهم بالعباية
مروان : ديمة مافي داعي تيجي ما فيه الا العافية
ديمة وهي تبكي : جاية يعني جاية مقدر اقعد واحد منكم تعبان
دانية وهي تسح دموعها : خليها تروح عشان ماما تطمن
مروان : قولولها انه اتزحلق مو طاح على راسه بعدين لمن نطمن نقولها
دينة: طيب
في الخارج دانه شافتهم وهم يطلعو مازن وديمة بتبكي راحت جري عند ابوها وهي تبكي : باااااااااااااااااااابااااااااااااااااا مازن ماااااااااااااااااااات وشالوه وراااااااااااااااحو
ابوها انصدم : مازن ايش فيه
ابو حسن : بسم الله دانة ايش بتقولي
دانة : مدري انا شفت عماد والولد الطويل اخو عمو عمر (( هاني بس ما تعرف اسمه لانه وصل من سته شهور وما يشفوه كثير )) شايلينه وديمة تبكي
أبو عماد اتصل ع عماد ـ الو عماد ايش فيه مازن
_: أبدا طاح ع راسه وقاعد ينزف ودحين نحن دوبنا واصلين المستشفى واطمنوا ديمة معانا
أبو مازن اخذ السماعة _ عماد هو بيتكلم معاكم
عماد _ ايوة بس شكله دايخ ومو مستوعب خلاص عمي نحن في المستشفى لا تخاف خياطة وخلاص اطمن
ابو مازن _ طمني اول ما يشوفو الدكتور
_:ان شا الله
ابو جعفر : خلاص يا محمد ولدك كبير وما ينخاف عليه وكلها ساعة وتشوفو قدامك
عند الحريم
أم مازن _ كيف اتزحلق
اماني : كانت في مويه عند الباب وطاح
ام مازن _ اتصلي ع مروان بسرعة
دانية _ طيب
اتصلت _ الو مروان طمني
جاها صوت غير صوت مروان _ مازن بخير هو الان مع الدكتور خلاص
دانية : عفوا مين انت
_: انا هاني مروان مع مازن وقالي ارد
دانية _ طيب شكرا واذا صار شي طمنونا
هاني _ OK
هاني ابتسم وقال في نفسه : يا حظك يا مازن عندك اخوات ملاك ويحبوك الله لا يحرمك منهم وطالع ع الصورة الي طلعت لمن اتصلت دانية ( صورة بنت شقرا وعيونها خضر ولابسة بلوزة حمراء وعاملة اثنين بشرايط حمراء كانت البنت مرة حلوة بس ياين انها صغيرة >>صورة دانية لمن كان عمرها 12 سنة صورتها ديمة وحفظتها في الكبيوتر للأجيال <<))
جاعماد وجلس _ دحين راح يخيطوله الجرح مسكين 7 غرز وغير ان فيه قزاز ( زجاج ) الله يعينه
عمر جا مع مروان ودينة الي مرة قلقانين عمر _ خلاص يا انت وياها بلا قلق ترى الموضوع عادي مدري لو سار له حادث كنتو ايش سويتوا
ديمة _ كنت انتحرت
مروان : انت ما تعرف تسكت لو سارله شي راح اقتلك فهمت
عماد _ خلاص شباب هدو نفسكم مراح يسير شي
مروان جلس ودينة قعدت واقفة عند باب غرفة العمليات
هاني _ مروان مين البنت الي حاطتها لاختك ......دانية على ما اظن لانها اتصلت قبل شوية
مروان مستغرب من طريقة هاني في المواساة _ صورتها
هاني : كم عمرها ؟؟
عماد: 14 سنة
وخرج الدكتور وقالهم انه مازن بخير بس يقعد ربع ساعة عشان يطمنو وياخدوه
نروح الاستراحة ونشوف الحال
اماني والبنات في حالة سيئة صح هي تضارب دايما معاه بس مهما كان دا ولد عمتها وماتحب له الشر وتذكرت لمن انكسرت رجلها وكان عمرها 13 سنة وكانت بتغطي عليه لكنه ما اهتم وجلس هو وديمة عندها وغابوا عن المدرسة عشان يقعدوا معاها لان امها ما قدرت تاخذ اجازة من عملها لانه كان اخر يوم قبل اجازة الحج وقعد يمزح وينرفزها وامه تسكته وقدر يغير نفسيتها بعد ما كانت زعلانة عشان رجلها أما امجاد ولا همها قاعدة تتفرج على فلم شروق سرحانة وخايفة ليسير فيه شي
الحريم يهدو في ام مازن ما عدا ام عماد الي مقهورة من ولدها الي راح معاهم
عند الرجال ابو حسن وابو جعفر قاعدين يدعو ربي يسلم حفيدهم وابو عماد وابو عبد المحسن قاعدين يتكلمو مع ابو مازن في مواضيع تانية لانهم خايفين يتعب عليهم لانه مريض بالقلب
عبد المحسن ولا همه شي ومقهور من عمه الي قاعد يهدي في ابو البنت الي رقضته وهزت كيانه وقتلت حبه لتميز بين اولاد عمه الي كان مفكر انه بزواجه من ديمة البنت المحبوبة من الكل راح تسير له مكانه بين العائلة ويتميز اكثر واكثر
فراس وباقي الشباب من اصحاب مازن وحتى الي ما يعرفو مازن مرة جالسين بقلق لان شكله وهو خارج مرة كان يحزن
دخلت دانة مجلس الرجال : لوووووووووووولا >> بتزغرط أو تيبب بس بطريقة طفولية مرة << مازن جا هييييييييييه مازن جا
قامو كلهم يستقبلوا مازن الي شكله باين عليه التعب
ابو مازن : سلامات يا ولدي ايش صار كيف طحت
ديمة : شوي شوية يا بابا ترى طيحة مو حادث والحمد الله عدت على خير
ابو جعفر : الله يهديك يا ولدي كده خوفتنا عليك حتى دانة بكيت وخافت
دانة : انا حسبتك مت وخلاص معد حشوفك وحيسير مروان اخوية بس
مروان : انت عندك افكار رهيبة وطبعا رحت صرختي يالهوي مازن مات وعشان كدة الاستراحة مقلوبة ومرعوبة منك
ابو حسن : يبغالها ضرب دي البنت هي واخبارها الزفت لازم مروان يضربها ولمن يتعافى مازن كمان تنضرب
دانة وهي تمشي عند ديمة : اصلا محد يقدر ضربني وديمة راسها يشم الهوى
مازن بتعب : لا والله طيب انا بس ارتاح واضربك ضرب واشوف ديمة ايش تسوي
في نفس الوقت اماني ودانية شافو الرجال مجتمعين عند البوابة نزلوا الاثنين واول ما شافوا ديمة ومازن صرخت دانية
وطارت تحضن اخوها : مااااااااااااااااااااااااااااااااااازن الحمد الله على السلامة
مازن بمزح :الله يسلمك يا دبة خنقتيني وترى مني متاكد اذا انت دانية ولا لا اكشفي ( لان دانية دوبها بادئة تغطي )
دانية : حموتك عشان تاني مرة ما تدخل عند البنات وتطيح ولمن تخرج عيونك راح اكشف
أماني : الحمدالله ع سلامتك يا مازن
مازن : مين اماني ؟؟ غريبة !!مممممممم ع العموم الله يسلمك
ديمة : ايش الغريب منتو اولاد عمة وخال خلاص
اماني : علميه
مروان : خلاص منتو في بيتنا
اماني راحت عند الحريم تبشرهم وديمة ودانية طلعوا مازن فوق عشان يرتاح وشوية وامه وجداته داخلين
ام مازن _ كيفك يا ولدي ايش قال الدكت .... ايشبها راسك انا قالولي انك اتزحلقت وانكسرت لرجلك مو انفقشت راسك
دانية _ معليش نحن قلنا كده عشان ما تخافي وهو قدامك ما فيه شي
مازن _ الحمدالله يا الغالية ما فيني شي بس خياطة وخلاص كل شي تمام ولا تزعلي
سته مريم _ تاني مرة انتبه لنفسك ولا تفجعنا
سته خديجة _ الله يحفظك ويريح قلب امك وابوك عليك
ديمة _ خلاص يلا نسيبه يرتاح
شوية ولا شروق واماني داخلو شروق كانت مصرة انها تعتذر منه رغم ان اماني فهمتها ان مازن ماراح يسال عن الي عمل فيه كدة
شروق بحيا _ السلام عليكم
مازن وديمة _ وعليكم السلام
شروق :انا شروق الي كنت السبب في الي صار واسفة مرة ما كنت اقصد
مازن : عادي اختي ما صار شي لو كانت العقربة الي جنبك كان وديتها الشرطة
أماني طالعته بنظرات حقد وشروق جلست تتأمل وجه مازن والشاش ال لافينه كان مرة عاجبها شكله حتى وهو مريض كان حلو
ديمة : خلاص نطلع قبل اماني ما تفتح مخ مازن من القهر
وطلعو ومازن نام ساعة وقام وجلس مع الشباب الين ما خرجو ورجعوا البيت
هاني مرة كان سرحان ودانية ماخدة تفكيره عجبه جمالها وبرائتها وحجابها ديمة وأبو جعفر وابوحسن مستعدين تماما للمفاجاة وبس باقي موافقة ابو مازن وريان عمها يا ترى ايش المفاجأة ويا ترى راح يوافقوا وعبد المحسن ناوي على ايه
كتبت : أم البراء
-
العائلة هذي مرررررررررررررررررررررررة حماس ياليت لو كانت الرواية هذي مسلسل في بعض الحركات لازم تنشاف مو تنقرأ ............. ههههههههههه
تسلمي........
كتبت : #أميرة قلب#
-
ههههههههههه
أم البراء ...... شكرا قلبو ع المرور الاكثر من متميز ...وتسحقي الشكر ملو لمتابعتك الدائمة

اتمنى انو مو تقرأو وتمشو .....لانو ظلم وما اسامحكم ...


مودتي
#أميــرة قلب#
كتبت : #أميرة قلب#
-
(البارت5)
بداية تحدي
اليوم ثلاثاء ديمة تكلم أماني ع التلفون
ديمة _ والله خايفة يقول لا وساعتها يأمونة راح انتحر
أماني _ طيب قوليلي متى حتنتحري عشان انتحر معاك ونسوي انتحار جماعي
ديمة _ أموووووووووون بالله دا بدل ما ترفعي معنوياتي
أماني _ ايش اسويلك لك اسبوع تغني على نفس الموال يا بنتي روحي وكلميه وخلاص ماراح تموتي وكمان انت معاك سيدي خالد وعمو احمد يعني معاك قادة الجيش اوف
ديمة _ بس بابا انت تعرفيه مايحب السوق نروح لوحدنا اجل كيف لقارة تانية
أماني _ بنت ترى طفشتي اهلي اقول روح لمازن وهو يوقف معاك واعملوا كلكم اضراب وانا معاكم الين ما يوافق ابوك وخلاص يا موتي يا يوفق
ديمة _ اصلا انت ما منك فايدة بس فالحة تضاربي مع مازن وفراس وشكلك شوية حتضمي مروان لهم
أماني _ ما عندي مانع اضمه لهم ولو تبغي احد من اولاد عمك ترى عادي بس اعطني بياناته وانا راح اكمل الباقي
ديمة _ أماني مع السلامة انت شكلك شاربه شي
أماني _ مع السلامة عشان اكمل الكاسة
ديمة _ راح اتصل على خالي يوديك لمستشفى الامل
اماني _ طيب عشان اتعرف على اشكال جديدة
ديمة _ أوووووووف باي وجع
اماني _ هههههههه باي
قفلوا ديمة راحت تدور على ابوها تبغى تقوله ع الموضوع واماني جالسة تتفرج على فلم كومدي وتضحك
رن الجوال _ أماني _ الو
سيف ولد خالتها عمره 22 يدرس بكلية الصيدلة واخوها بالرضاعة لانو هي عندها اخ اكبر منها بس مات صغير وهو رضع معاه( فهمتو ) _ السلام عليكم
أماني _ وعليكم السلام
_ كيفك ؟؟
أماني_ بخير
_ ممكن ادردش معاك
_ مممممممم طيب
_ أنا ابغى اتزوج
_ ههههههه طيب قول لامك انا مني خطابة
_ قلتلها وقالت اني صغير بس أنا ابغى اخطبها الان و الملكة بعدين
استغربت _ مين دي ما شالله ؟؟
_ أخت مازن ومروان
أماني على بالها ديمة _ ايش عرفك فيها ؟؟؟
_ تذكري يوم لمن جينا عندكم في العيد انا كنت داخل عند ابوك اسلم وشفتها واقفة تتكلم مع اختها الصغيرة ومرة عجبتني وجلست اراقبها وبعدين شكلها حست في وسحبت اختها ودخلت بس من يومها وانا خلاص حلفت اني اخطبها بس الظروف منعتني واليوم كلمت امي بس ما قلتلها عن البنت
اماني شكت لان ديمة ما تخرج الحوش ابدا لمن تكون عندهم الا بعد حروب طويلة _ طيب اوصفلي هي لان مروان عندو 3أخوات يغطو مو وحدة
_ مممممممم دبدوبة وشعرها الى ظهرها
_ ااااااااااااااا دينة
_ أسمها دينة
_ ايوة بس ترى لساعها طالعة تاني ثنوي واهلها مو من النوع الي يحجزوا البنت وعندها اخت كبيرة لسه ما تزوجت
_ أووف طيب قوليلها اني ميت عليها ولا تقبل باحد غيري
_ ايش دراك انها تبغاك
_ يعني في وحدة تشوف سوسو ما يغمى عليها
_ طبعا يغمى عليها لانها بتشوف ابشع مخلوق بالكون
_ طيب لو مني محتاجلك كان رديت عليك
_ أصلا ماراح اعملك شي اولا لان موقفي سخيف لو قلتلها في واحد يحبك ولازم تحبيه وثانيا انا ما بيني وبينك خدمات
_ كده وانا الي كنت متعشم
_ سيف ايش رايك تسيب المشاعر دي للأيام يمكن الصدف تلعب دورها
_ ممكن .............. وقفل حتى بدون مع السلامة وهو يفكر في الصدف الي ممكن تجمعه مع دينة
عند ديمة الجو مرتبك مرة دخلت على ابوها في غرفة الجلسة كان قاعد يتفرج ع الاخبار
_ السلام عليكم
_ وعليكم السلام
_ بابا فاضي ؟؟
_ ايش تبغي
_ ممممم ابغى اكلمك في موضوع مهم مرة ويخص مستقبلي
لتفت عليها _ اتكلمي
_ اااااااااااااااا ابغى اقدم اوراقي لبعثة للخارج
رفع حواجبه _ وليه اشبها الجامعات هنا
_ ما فيها شي بس دا حلمي من زمان
_ بس هناك في اختلاط
_ انا تربيت رجال ما انزل للوحل وانا اعيش فوق جبل
_ ومين المحرم
_ عمي ريان
_ ما شاء الله ما بقي غير ريان انت وياه يبغالكم عقل معاكم كل واحد منكم تفكيره شكل
ديمة حست برفض ابوها وقامت عيونها تدمع
_ دحين ليه تبكي انا قلت لا
_ ............. ( تبكي )
_ اصلا انا كنت راح اوافق لان سيدك خالد وسيدك احمد كلموني من زمان واقنعوني انهم عارفين انو عندك انهار جارية ماراح توقف وانت بتكلميني
ديمة وقفت بكا وتطالع في ابوها مهي مصدقة ولمن استوعبت قامت ونطت عليه _ باااااااااااااااااااااابااااااااااااااااا والله احبك انت روعة
ابوها يضحك _ دحين روعة عشان وافقت ها ههههههه
ديمة _ طيب كلمت ماما
ابو مازن _ اصلا سيدك ما ساب طريق لك الا ومهدو وما استبعد انهم قدمو اوراقك كمان
ديمة تبغى طير من الفرح وقامت وسجدت سجود شكر وطلعت تجري ع التلفون تبشر اماني ولكن التلفون مشغول لان فراس ومروان ع التلفون
ديمة _ مروان تكلم مين ؟؟
_ فراس .......... ( يكمل كلامه ) ايوة وبعدين اضغط اكس ولا اوه
ديمة _ بلا اكس بلا زفت هات بسرعة ابغى اكلم اماني
مروان _ فراس يقول ان اماني تتكلم ع الجوال خلاص فكينا ..................... وبعدين ار ون تمام
ديمة انقهر وراحت تتصل على رجاء الي كانت خلاص قيدها نقلت الدمام
_ الوووووووووووووووووه
رجاء بضحك _ والله ما تبطلي حركاتك دي كيفك
ديمة وبصوت طفولي _ الحمدلله بس من الادب الناس تقول السلام عليكم
رجاء _ وجع من فين تجيبي الاصوات دي
_ من حلقي يعني من فين ؟؟
رجاء _ والله ههههههه ........... وعليكم السلام ...ديمة
ديمة _ ما شالله دوبك افتكرتي تردي السلام
_ اصلا انا مارديته لك رديته لعلي
_ اجل جا البيه اذا خلاص راح تطرديني
_ لا عادي اصلا من يوم ما لقتله ديمة قالي كملي كلامك عادي
_ احم احم شكلي اخوف وانا مدري
- لا تاخدي مقلب في نفسك هو حاسبك وحدة مننا
- يا سلام .................. ع العموم كيف الدمام ؟
- _ حلوة بس هدوء مو زي جدة بس ترى والله جد الغربة مو حلوة
- الي يسمعك يقول في بلد تانية ترى انت في السعودية ومالك غير اسبوع مو سنة
- بدانا فلسفة وتحطيم اخلصي ليه متصلة ؟
- كده تتكلمي معايا اصلا انا ما كنت حقولك بس اطريت لانك الوحيدة الفاضية
- اخلصي ترى بعدين اخلي علي يهزئك لانك ترفعيلي ضغطي
- وخير يا طير اصلا هو كلمني قبل شوي وقال ارفعيلها ضغطها الين ما تموت وارتاح
- ههههههههه على الكذب طيب ايش عندك
- عندي خبر حلو مرة
- وحتى انا عندي خبر يجنن
- ايش ؟؟
- قولي اول
- لا انت قولي
- انت قلتي يجنن وهو يعني اكتر من حلو
- ممممممم طيب انا حامل
- ديمة شوية وتنط : احلفي يا سلااااااااااااااااام والله انه يجنن متى عرفتي ؟؟
- قبل ما تتصلي جيت من المستشفى
- اها عشان كده عمنا علي رايق
- بزبط
- طيب بنت ولا ولد
- لا يا شيخة لسه مو دحين
- ههههه طيب طبعا لو بنت حتسميها ديمة صح
- مرررررة عاد عشان علي يموتني مكفاية ديمة وحدة وجيباله الجنان واصلا ما فكرت اسميها ديمة عشان ما تطلع زيك اعند من العناد نفسه
- طيب ايش راح تسميها
- هيفاء
ديمة بنبرة حزن - وليه يعني
- مدري بس عشان هيفاء ما عندها اخوات ونحن زي اخواتها يعني
ديبمة وصوتها في بكا – الله يرحمها عموما هيفاء احلى
- ديمة لا تبكي خلاص والله مو قصدي
- لا عادي بس وحشتني مرة
- ديمة خلاص كلنا وحشتنا حتى امها امس كلمتها وقاعدة تبكي
ديمة بنفعال _ اصلا امها هي السبب
- كيف
- لا ولا شي بس خلاص الله يرحمها ويوريني يوم في الي كان السبب
- ديمة ايش خبرك المنيل تاي عندك
- والله خبري احسن من خبرك يا زفت (ديمة زي الاطفال مزاجها يتغير بسرعة مع رجاء ومازن واماني بس زي الطفل مع امه وابوه ودايما ستها مريم تقول انها مهما كبرت راح تضل زي دلع الاطفال )
- طيب ايش يا متخلفة
- بابا وافق على اني اسافر في بعثة يا مجنونة
- اييييييييييييييييش ؟؟
- والله
- لا يشيخة دا و خبر منيل دا خبر كئيب مرة ايش تسافري يعني متى اشوفك بعد مية قرن
- وليه مية قرن كلها 5 سنين وراجعة
- وجع نكدتي علي حدق على عمي محمد واقوله يغير رايه لانك راح تصيعي ويسير عندها مية صاحب
- يا قليلة الادب والله دا انتي الي من الشبابيك تطالعي وتجمعي ارقام
- بالله انا متزوجة وزوجي غانيني مو زيك عازبة
- حلوة عازبة من متى اللغة قوية عندك و اقول لا تمدحي في المقرود
- والله محد مقرود غيرك ... طيب
- ديمة اقولك مع السلامة انا خارجة دحين
- فين
- احتفل بحملي
- الله يهنيك بس لا تقطعي طيب وسلمي على ابو هيفاء
- هيه ترى اغار
- غاري على كيفك مو شغلي سلمي عليه وانتي ساكته
- كيف وانا ساكته
- همهم هم كده
- هههه مع السلامة يا قاطعة اللحظات الرومنسية
- الله يهنيكم
- خلاص السيد قاعد يضرب بوري
- عقبال ما يضربك
- ههههه وجع باي
- باي باي
وفقلت وراحت تتصل على سيدها احمد وخالد وشكرتهم وخبرت مازن الي فرح وزعل في نفس الوقت وباركلها وهو زعلان وراضته انه يشد حيله ويجي معاها السنة الي بعدها وقامت هي واياه ع النت عشان تسجل في ال حق الوزارة حقت التعليم العالي وبعده اتصلت على اماني وقالتلها ومازن قعد يقول ان اماني هي الي قالت لصحبتها تدفه واماني تقول ايوة وديمة توصل الكلام زي ساعي البريد
الساعة 1:30 دينة تكلم عبير
عبير : خلاص بكرة كلنا حنروح عزيز مول
دينة : طيب اشوف
عبير : ايش تشوفي والله مالي صلاح لو ما جيتو حزعل
دينة : طيب كله ولا زعل عبورة خلاص جاين
عبير : ايوة كدة .... الا مين راح يجي معاكم
دينة : مروان أكيد ومازن محتمل وديمة ماقلتلها ودانية جاية
عبير ( اتوترت لمن عرفت ان مروان جي ) : طيب نشوفكم بكرة وقولي لديمة طيب
دينة : طيب مع السلامة
عبد المحسن دخل على عبير وهي تتكلم
عبد المحسن _ مع مين رايحة عزيز
عبير _ مع بنات عمي محمد
- ديمة جاية
- اعتقد ليه ؟؟
- ولا شي بس لا تروحي مع السواق انا حوصلك
- ليش من متى ؟؟
- أبدا بس حابب انا والشباب نروح
عبير ما رتاحت لكلامه وحست انه ناوي على الشر مع ديمة ولكن شالت الاحساس دا من راسها وقالت ليه يبدأ الشر وهو يحبها _ طيب بس اسمع من يوم ندخل مالك دخل في او في البنات ولا تخاف معانا مروان ومازن
_ وهذا عز الطلب
_ نعم
ـ ولا شي سلامتك
//
يا ترى عبد المحسن ناوي على ايه وهل راح يغير شي في حياة ديمة
وهاني ودانية ودينة وسيف وشروق هل اهتماها بمازن اعجاب أو شعور بذنب
............. تابعوني البارت الجاي بداية حرب وحب
\\
كتبت : أم البراء
-
اكملي ................... اتنظر منك الجدي ........... اتحفينا بأبداعاتك ........ عن جد مبدعة قصة جميلة واحداثها مثيره .... وبداخلي لقافة لأكملها كلها <<<<<<<<<<<<< ههههههههه
مشكورة
كتبت : #أميرة قلب#
-
ههههههههههههههههه أم البراء ......أهلا فيك وبلقافتك <<<ما تنعطى وجه صح


اتنى يعجبك البارت التالي
الصفحات 1  2  3  4 5  6  7  8  ... الأخيرة

التالي

▲►▼◄عفوأً .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) ! ◄▼►▲

السابق

هذا الذي في الحب لأنه (صعب)

كلمات ذات علاقة
الحب , تجارب