رتبِ الكلمات حسب وجهة نظرك

مجتمع رجيم / النقاش العام
كتبت : فتاة الأمل
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
مســـــــــــــــــــاء الخير...




طبعاً , كل انسان يختلف عن الثاني في تفكيره ورأيه !


كل واحده تدخل ترتب هـــــــي الكلمات حسب اهميتها بوجهة نظرهـا وليــه؟


المال؛؛ الصديق ؛؛ العائله ؛؛ الحب ؛؛ المستقبل؛؛ السفر؛؛ العمل ..




ومن وجهة نظري..انا..

السفر

الحب

العائلة

الصديق

العمل

المستقبل

المال


وانتو شو رأيكم ؟؟؟؟
كتبت : أنجليكا
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
برأيي

المال

العائله

الحب

المستقبل

العمل

السفر


برأيي أن المال هو الأهم لبناء العائله
بعد ذلك يأتي الحب بين العائله
ثم يأتي التفكير بالمستقبل
والبحث عن العمل لتحقيق الأهداف المرجوه
وإذا إكتمل البناء أصبح بأمكاني السفر لأي مكان


((( أتمنى كل وحده ترتب الكلمات بالترتيب مع وضع الأسباب عشان الكل يستفيد)))
كتبت : masy
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
  • العائله طبعا الصديق العمل المال الحب لأنه يندرج تحت
    العائله المستقبل السفر
كتبت : سحر هنو
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
شكرا الموضوع الجميل

انا اشوف ان -العائلة- الحب - المستقبل-المال- العمل

-السفر دة اخر حاجة وياريت بلاش منة

ولوانى لى ملحوظة

ان الحب والعائلة حاجة واحدة

والمال والمتقبل والعمل

حاجة واحدة
كتبت : RAND
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
انا برأيي:
الحب
العائله
المال
الصديق
المستقبل
؛العمل
..السفر؛؛
(الحب ) بدايه لان لولا الحب لما تكونت (العائله) فكلاهما مكمل للآخر وهما من اولوياتي..
(المال) ليس لذاته بل لمتطلبات الحياة..
(الصديق)لان المثل يقول الصديق وقت الضيق ..
(المستقبل)لتحقيق الاهداف المنشوده..
(العمل)لاحساس الفرد بأنه عنصر فعال في مجتمعه وبالتالي يرفع من مستواه وثقته بنفسه..
(السفر)للاسترخاء في وقت الراحه ..
دمتي بود..
كتبت : فتاة الأمل
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
شكرا كتير لمروركم
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

ممنوع او مسموح دخول الرجال هنا ؟

السابق

مواطن وحماته الفلبينيه

كلمات ذات علاقة
الكلمات , رتبِ , وجهة , نظرك