تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

8 تمارين لاجمل ساقين

الصورة الرمزية أم فلسطين
أم فلسطين
وردة مبدعة
تاريخ الإنضمام: Jun 2008
رقم العضوية : 20607
العمر:
المشاركات: 395
نشاط أم فلسطين
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 34
    قديم 08-24-2008, 12:13 PM
    #1
    8 تمارين لاجمل ساقين
    8 تمارين من اشهر عارضة ازياء لاجمل ساقين

    تعتبر Penny Lancaster من أشهر عارضات الازياء فى العالم وساقيها الرائعتين هما سبب شهرتها وسر جاذبيتها ..الجمال قامت بترجمة أهم نصائحها لتحصلي علي أرجل جذابة والتي نشرتها في أحدي المجلات الأمريكية
    المتخصصة

    .
    تقول Penny "انا لا احب عمل الرجيم ولا افضل عمل نظام غذائى صارم ، فالرشاقة بالنسبة لى هى الصحة الجيدة ، يحتاج الجسم الدهون والنشويات والخضروات والفواكه والحل يكمن فى عمل توازن ، ويمكنك اكل ما تشائين مع المواظبة على ممارسة الرياضة " وترى Penny ان الرياضة ليست مسألة واجب يجب عليكى عمله ولكن يجب عليك ان تحبيها وتستمتعى بها فتقول : " مفتاح الرياضة هو الأستمتاع ، فاذا شعرت بالملل فلن تتحمسى ابداً للمواظبة عليها " .
    قواعد Penny الستة للرشاقة والجمال :
    1- قومى بعمل مجموعة متنوعة من التمرينات ، فإن ذلك ينشط عضلاتك لأنك إذا عودت جسمك على تمرين واحد فقط فإن الجسم سوف يتعود على هذا التمرين ولن يتقدم أبداً .. جربى السباحة ، ركوب الدرجات ، المشى ، أى رياضى المهم انك تحسنى ادائك وتزيدى من صحتك ..
    2- يجب ان تقوى الجزء السفلى من جسمك بركوب الدراجات فهى طريقة رائعة لعضلات جسمك وبالأخص الارداف .
    3- جربى الملاكمة لتشكيل الجزء العلوى من جسمك ، فهى تعتبر طريقة رائعة لتقوية عضلات اليد ، الأكتاف والوسط .
    4- لا تقلقى فلم يفوت الأوان لتبدأى ممارسة الرياضة ، فأنا اعرف الكثير من الناس بدأوا فى سن متأخر وحصلوا على نتائج رائعة ، فقط حاولى ان تكتشفى ما هو المناسب لكى ..
    5- ارفعى من معنوياتك واحساسك بالرضا والتفاؤل وذلك بممارسة الرياضة فأنا عندما اشعر بالتوتر أبدأ فى ممارسة الرياضة لأنها افضل طريقة للقضاء على التوتر ..
    6- لا تتحاملى على نفسك ، فإن جسمك لن يتحمل العدو بصورة مستمرة من الأفضل ان تأخذى راحة ..

    تمرينات للحصول على أرجل رائعة ..
    ابدأى بعمل تمرينات 4 مرات أسبوعياً مع ريجيم صحى وستلاحظين النتيجة من أربع إلى ست أسابيع :
    1- قرفصاء عميقة - لتقوية الفخد والارداف.
    وضع الأستعداد :
    قفى وأرجلك بعيدة عن بعضها 4 أقدام وقدم رجلك يكون موجه إلى الجنب ، ارفعى يدك حتى يكون فى مستوى كتفك واثنى مرفقيك حتى يصبحوا قائمين الزاوية ، شدى بطنك وشدى عضلات اردافك ..

    الحركة :
    اثنى ركبتيك

    ثم ارجعى لوضع الأستعداد مع ضم مرفقيك ( ذراعيك) كررى هذا التمرين ثمانى مرات ثم كررى ثمانى مرات اخرى بسرعة اكبر ثم كرريهم مرة اخرى مع عد ثمانى مرات وأنت فى وضع النزول..

    2- الدفعة الخلفية - لتشكيل عضلات الفخد والأرداف.
    وضع الأستعداد :
    قفى وابعدى رجلك عن بعضها وبطنك مشدودة
    الحركة :
    ادفعى رجلك اليسرى إلى الخلف بقوة واتركيها مستقيمة ومشدودة ومدى رجلك اليمنى إلى الأمام مع ثنى ركبتك ، اجعلى كل وزنك على الرجل اليمنى وركبتك على خط مستقيم مع قدمك ، ضعى يدك اليمنى على وسطك وافردى اليسرى بحيث تكون مستقيمة وبحزى كتفك حتى تحافظ على توازنك حركى رجلك اليسرى بجانب اليمنى مع ثنى ركبتك اليسرى . ثم ادفعيها إلى ما كانت عليه فى وضع الاستعداد ، كررى ثمانى مرات ثم بدلى الأرجل ، يمكن أن تكررى هذه المجموعة ثلاث مرات ..

    3- الدفعة الجانبية - لتشكيل الجوانب.
    وضع الأستعداد :
    قفى مستقيمة مع ثنى ركبتيك قليلاً ، يديك على وسطك مع شد البطن .
    الحركة :
    انحنى إلى الامام وظهرك مفرود ، ادفعى رجلك اليسرى إلى الجانب واتركى وزنك على الرجل اليمنى ، ثم ادفعى رجلك على ما كانت عليه فى وضع الاستعداد ، كررى هذه الحركة ثمانى مرات فى كل جانب ..

    4- صلصا - حركة جيدة لتخسيس الجوانب والوسط.
    وضع الأستعداد :
    قفى مستقيمة ويدك بجانبك مع شد البطن .
    الحركة :
    ثبتى رجلك اليسرى على الأرض وبحركة قوية ادفعى رجلك اليمنى إلى الامام مع جعل ثقلك كله على أطراف أصابعك (اليمنى ) ...
    الحور العين
    وردة فعالة
    تاريخ الإنضمام: Aug 2008
    رقم العضوية : 23454
    العمر:
    المشاركات: 86
    نشاط الحور العين
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 0
    قديم 08-24-2008, 01:59 PM
    #2
    افتراضي رد: 8 تمارين لاجمل ساقين
    الله يعطيكم العافيه
    علتي هيه الافخاذ والارداف وصار عندي احباط
    الصورة الرمزية ملكة جمال
    ملكة جمال
    وردة حمراء
    تاريخ الإنضمام: Aug 2008
    رقم العضوية : 23099
    العمر:
    المشاركات: 1,232
    نشاط ملكة جمال
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 8
    قديم 08-24-2008, 03:09 PM
    #3
    افتراضي رد: 8 تمارين لاجمل ساقين
    شكرا الله يعطيك العافية
    الصورة الرمزية أم فلسطين
    أم فلسطين
    وردة مبدعة
    تاريخ الإنضمام: Jun 2008
    رقم العضوية : 20607
    العمر:
    المشاركات: 395
    نشاط أم فلسطين
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 34
    قديم 08-26-2008, 06:52 PM
    #4
    افتراضي رد: 8 تمارين لاجمل ساقين
    شكرا لكن عزيزاتي على المرور
    الصورة الرمزية M!$s H.s
    M!$s H.s
    وردة محترفة
    تاريخ الإنضمام: Aug 2008
    رقم العضوية : 23331
    العمر:
    المشاركات: 174
    نشاط M!$s H.s
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 4
    قديم 08-26-2008, 07:32 PM
    #5
    افتراضي رد: 8 تمارين لاجمل ساقين
    مشكوووووووووووووورة عا التمارين الحلللللوة
    الصورة الرمزية نور القمر
    نور القمر
    وردة فعالة
    تاريخ الإنضمام: Aug 2008
    رقم العضوية : 22948
    العمر:
    المشاركات: 75
    نشاط نور القمر
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 0
    قديم 08-26-2008, 07:34 PM
    #6
    افتراضي رد: 8 تمارين لاجمل ساقين
    حلوة وسهله هالحركات ... يسلمو اختي على اهتمامك

    يعطيكي العافيه ...
    اضافة رد

    العلامات المرجعية

    8 تمارين لاجمل ساقين


    « دقيقه من التمارين الرياضيه انطلاقة جديدة مع أقوى تجمع وأقوى إرادة((تطلعات تفوق التوقعات)) »

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع


    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    تمارين وطرق رائعة لتقوية البصر تمارين مفيدة للعيون ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزة للمقالات الطبية 5 05-06-2014 09:35 PM
    تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 3 12-23-2012 12:17 PM
    جسمك مترهل؟؟؟بدك تمارين لتشديه؟؟ اذا تفضلي تمارين لكل اعضاء الجسم غدور تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 22 05-08-2012 03:08 PM
    بدك ساقين ناعمات وايدين كمان؟! تفضلي شاركيني جوانا سيف المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور 13 04-04-2011 11:30 AM
    جسمك مترهل؟؟؟بدك تمارين لتشديه؟؟ اذا تفضلي تمارين لكل اعضاء الجسم عبير تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 161 11-23-2010 10:09 AM

    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 09:06 PM. : .
    المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
    جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
    منتدى رجيم منتدى مستقل