تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

تمارين لتكبير الأرداف بالصور

الصورة الرمزية هند
هند
المديرة الأولى لمنتدى رجيم
قديم 08-25-2007, 09:37 AM
#1
السلام عليكم

في بعض الأخوات طلبوا تمارين لتكبير الأرداف !

تمارين لتكبير الأرداف بالصور ex213.gif

الطريقه الصحيحة :
1. يجب ان تكون اليدين والركبتين على الارض

2. رخى الكتف واضبطى الظهر بحيث يكون وضع الرقبه هو امتداد للجسم وبلا شد للرقبه ولا رفع للرأس مبتذل.

3. رفع الركبة بالتناوب ,بحيث نعمل تمارين لجهة واحدة وبعد الانتهاء من العدد المفروض من التمارين نبدأ فى الجهة الأخرى بنفس عدد المرات

4. فى كل تمرين يجب التأكد من رفع الركبه ب 90 درجة حتى تكون درجه قائمة مع طول الجسم.

عدد التمارين اليوميه:
1. للمبتدئات 15 مرة يمين و15 مرة يسار

2. للمتقدمات فى التمرين 30 يمين 30 يسار

3. للمتدربات بقوة 45 يمين 45 يسار وطبعا التدريب يوم وترك والتمرين لا يقتطع يجب ان يكون مرة واحدة متتاليه ( يعنى مش نسوى نصه النهار ونصه الآخر بالليل) والشكل والحجم ومظهر المؤخرة يحتاج الى فترة من شهر الى 3 شهور لوضوح التأثير. تمرين بسيط لكى لمؤخرة مشدودة ومفصله : يمكن عمل التمرين هذا وانتى على المكتب,وانتى تتصفحين على جهاز الكمبيوتر وانتى تمشين فى البيت.. عصر المؤخرة بقبض عضلاتها وأخذ نفس عميق وبعدها ارخائها و الزفير باظهار ثانى أكسيد الكربون..ويكرر 20 الى 30 مرة باليوم لمؤخرة جذابه ومرسومه وان شاء الله الحال بيتغير من .. الى ........ ممكن فى البداية بيكون فى احساس بآلام فى عضلات المؤخرة والفخذ وعضلات البطن والظهر ولكن مع الاستمرار سيتعود الجسم وتزول الآلام ملاحظه هامه هناك طريقه آخر مع هذي التمارين ..لاتضر عليك بأكل البطاطس وتناول عصير الموز والجلوس كثيرا
الصورة الرمزية سكون
سكون
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-25-2007, 10:08 AM
#2
تسلمي قلبي

بس عن جد أنا قريت أن هالتمارين لتصغير و تشديد منطقة الأرداف
و لا شو رأيك
wassat
الصورة الرمزية هند
هند
المديرة الأولى لمنتدى رجيم
قديم 08-25-2007, 10:13 AM
#3
الله يسلم قلبك حبيبتي سكون :o


التمارين لشد الأرداف وإبرازها

يعني مع هذي التمارين راح تتجسم :D
الصورة الرمزية سحر هنو
سحر هنو
مشرفة قديره متقاعدة ... أعطت الكثير لهذا المنتدى فالشكرلها
قديم 08-25-2007, 10:49 AM
#4
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة وجزاكم اللة كل خير على مجهودكم لى راى متواضع جربت كثيرا الرياضة ولاحظت اننى لو تركتها شوية جسمى بيبوظ وبتظهر اماكن فيها دهون لكن المشى الرياضة الوحيدة اللى حتى لو تركتها شوية مش بتضرنى وشكرا
الصورة الرمزية هند
هند
المديرة الأولى لمنتدى رجيم
قديم 08-25-2007, 11:05 AM
#5
مشكورة على الإضافة عزيزتي سحر

وأكيد المشي من أهم الرياضات
الصورة الرمزية سكون
سكون
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 08-25-2007, 11:11 AM
#6
ohmy
تسلمي قلبي على الشرح و التوضيح
اضافة رد

العلامات المرجعية

تمارين لتكبير الأرداف بالصور


« تمارين الايربك هل ممكن امارس رياضة بعد الولادة القيصرية؟؟؟ »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كريم تاتش فيمينتى ( لمسه أنوثة ) لتكبير الأرداف وماحولها بوكه مانشى منتدى التجارة و التسوق - المتاجر الإلكترونية 96 11-08-2014 10:35 AM
تمارين رياضية لتكبير الصدر , تمارين فعالة لتكبير الصدر 2013 عيوشــآ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 0 09-10-2012 03:01 AM
تمارين لترهلات الأرداف بنتـ ابوها الحمية و الرشاقة و الرجيم 23 09-24-2010 12:37 AM
8 تمارين لعلاج تضخم الأرداف .. سماء ثامنة الحمية و الرشاقة و الرجيم 28 08-19-2010 03:34 AM
ابغى تمارين تقليل الأرداف؟؟ اكليـل الـورد الحمية و الرشاقة و الرجيم 7 06-03-2010 11:59 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 10:03 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل