داعية بعد الموت

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : نور.
-
هذه القصة عن داعية لم يمتلك الوقت للدعوة للاسلام في حياته فكان موته سبب اسلام الكثير.
داعية بعد الموت ( )
في جمهورية رواندا الأفريقية شاء الله أن يولد مسلم جديد ... كان حياً قبل ذلك ، ولكن بجسده فقط لأنه كان نصرانياً ...أما روحه فلم تعرف إلا بعد أن أعلن إسلامه وذاق طعم الإيمان
. . ويعلم أهله بالخبر فيثورون عليه ، ويُقيمون الدنيا ولا يقعدونها ، ولا عجب ، فقلوبهم قد امتلأت بالحقد الصليبي وهو يسمعون يومياً في المدرسة ، وفي الكنيسة ، أن العربي ( المسلم ) مرادف للشيطان ، مع أنهم نادراً ما يرون مسلماً !.

في المدرسة وهم صغار تتلقفتهم الكنيسة البلجيكية ، وتلقنهم أن العرب قوم متوحشون ... يُحرقون القرى ويقتلون الأبرياء ، ويسرقون النساء ، ويتركون وراءهم الأرض خراباً يباباً !! هذه المعاني كلها تؤكدها الكنيسة في كل مناسبة ... ويصل الخبر إلى شقيق هذا المسلم الجديد ، فيستشيط غضباً ، وينفجر وهو يرى أخاه يصلي واضعاً جبهته في الأرض لله رب العالمين ، وتؤتي تلك التعاليم الفاسدة ثمارها الخبيثة في صورة ثورة عارمة ، تنتهي بقتل النصراني الحاقد لأخيه المسلم وهو ساجد .

ولكن هل انتهت القصة ؟ كلا ... لقد قبض رجال الشرطة على القاتل ، بينما بقيت جثة المسلم ثلاثة أيام في تلك الأجواء الحارة لم تتغير لتكون دليلاً ملموساً وشاهداً صامتاً على عظمة هذا الدين وطهارته ، وأنه هو الدين الحق ... ويأتي عشرات النصارى ليروا جنازة المسلم التي تنظر الإذن بالدفن من طبيب الشرطة ... ويعلن العشرات منهم إسلامهم بسبب هذا المشهد ، ويستحق هذا المسلم الجديد لقب : داعية بعد الموت .

من كتاب اللحظات الحاسمة
فسبحان الله..........
كتبت : هند
-
حزاك الله عزيزتي
كتبت : نود
-
تسلللللللللللللمين
كتبت : نفس تبحث عن نورها
-
مشكووووووورة الله يخلينا من اصحاب الجنة
كتبت : سعادتى فى رضا ربى
-


ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وشكرررررررررررررررررررا
كتبت : بحر الجود
-
[align=center]
جزاكِ الله خيراً اختى الغالية
[/align]

التالي

اعص الله ولكن بشروط ..!!!

السابق

الشفع والوتر

كلمات ذات علاقة
الموت , بعد , داعية