مجتمع رجيمالنقاش العام

ادخلي وعطري الصفحه بردودك

يعطيج العافيه وجزاج الله خيررر
يسلمووو حبيبتي جزااك الله خيراا
جزاك الله خير
موضوع جميــــــل جدا
شكرا حبيبتى وحزاك الله كل خير

تسلم ايديكى



أنا أقول في البداية وبكل صراحه أن الجمال من أهم الأشياء اللي أحبها


وأهتم فيها جدا لدرجه مش معقوله


أنا فعلا أبحث عن الجمال فيني أنا


لكن


أنا ماأبحث عن الجمال في الناس اللي أمامي أو الناس اللي أصادقهم أو كذا


يعني لو كان لي أصدقاء مراح أصادقهم لأنهم جميلين من ناحية الشكل بل من ناحية الأخلاق


ولا أهتم بالشكل بتاتا


الصراحه الان الناس يهتمون في جمال الشكل وليس في جمال الأخلاق في الناس الآخرين


وليس فيهم أنفسهم


يهتمون فيه لدرجه كبيره


جزاك اللة كل خير ويجب على كل مسلمة حمداللة على الصحة والعافية والجمال زائل والمثل يقول يماخذ القرد على مالة يروح المال ويبقى القرد على حالة
1  2 3 
كلمات ذات علاقة
الصفحه , ادخلي , بردودك , وعطري