من الأذكى المهندس أم الطبيب؟

من الأذكى المهندس أم الطبيب؟ يحكى إن مهندسا وطبيبا جلسا جنبا الى جنب خلال رحلة جوية بالطائرة طويلة ومملة فنظر الطبيب إلى المهندس وسأله إذا كان يريد...

مجتمع رجيم / النقاش العام
سعادتى فى رضا ربى
اخر تحديث

من الأذكى المهندس أم الطبيب؟

من الأذكى المهندس أم الطبيب؟

من الأذكى المهندس أم الطبيب؟
يحكى إن مهندسا وطبيبا جلسا جنبا الى جنب خلال رحلة جوية بالطائرة طويلة ومملة فنظر الطبيب إلى المهندس وسأله إذا كان يريد أن يلعب لعبة مسلية لملء الوقت.فاعتذر منه المهندس بدبلوماسية (وصرفه) ونظر إلى الناحية الأخرى وصد عنه تظاهر برغبته بالخلود إلى النوم. بعد دقائق أصر الطبيب وقال للمهندس إنها لعبة سهلة ورائعة وشرح له الكيفية ،و قال: 'أنا أسألك سؤالا وإذا لم تعرف الجواب تعطيني 10 دولارات – ثم تسألني وإذا لم اعرف الجواب ادفع لك 10 دولارات'.. ومرة أخرى (صرفه) المهندس كما فعل في المرة السابقةوتظاهر برغبته في النوم .وبعد دقائق تضايق الطبيب وقال للمهندس: 'حسنا اذا لم تعرف الجواب تعطيني 10 دولاروإذا لم اعرف انا الجواب أعطيك 100 دولارات'. هنا أثار الطبيب تفكير المهندس الذي لم يلبث سوى قليلا فوافق على العرض بالمشاركة في اللعبة المسلية.سأل الطبيب السؤال الأول :

ما هي المسافة بين الأرض و القمر؟

فبادر المهندس على الفور ودفع 10 دولارات للطبيب. ثم أتى الدور على المهندس فسأل الطبيب:

ما هو الشيءالذي يصعد إلى الجبل على ثلاثة وينزل على أربعة؟
نظر الطبيب إليه بارتباك و حيرة – واضطر لفتح حاسوبه الشخصي وبحث في جميع مصادره وبعد حوالي ساعةأوقظ المهندس من نومه وأعطاه 100 دولار.المهندس وبدبلوماسية اخذ النقود ووضعها في جيبه ثم أدار وجهه إلى الجهةالأخرى لإكمال نومه.الطبيب استاء قليلا من المهندس لعدم إعطائه الجواب – وبعد ربع ساعة أيقظهمن نومه مرة أخرى وسأله:'ما هو الجواب لذلك السؤال؟'.ومن غير أن ينطق بأي كلمة أدخل المهندس يده في جيبه وأعطى الطبيب10دولارات أخرى وعاد وأكمل نومه.

wink.gifwink.gifwink.gifwink.gifwink.gif

المصدر: مجتمع رجيم


lk hgH`;n hglik]s Hl hg'fdf?

فرفوووشه
اخر تحديث
سلمت يداك حبيبتي سعادتي والله القصه رااااائعه وبصراحه الطبيب لعبها صح .
كركورة
اخر تحديث
جميلة ومسلية بجد
سعادتى فى رضا ربى
اخر تحديث
فتاة الأمل
اخر تحديث
يسلمو ايديكِ
sυρeя shωa5
اخر تحديث
تسلم يدج

التالي

حتى تكون أسعد الناسْ

السابق

بعض المصطلحات التي بتنا نرددها ولا ندرك أبعادها ومقاصدها

كلمات ذات علاقة
الأذكى , المهندس , الطبيب؟