مجتمع رجيمتمارين رياضية للحمية و الرشاقة

لياقتك عالية ببعض التمارين الخفيفة


السلام عليكم .....:)



الصحة العامة والرشاقة تهم حواء لأن ذلك ينعكس على حضورها ومدى قوة شخصيتها ، وينصحك الخبراء بإجراء بعض التمارين للحصول على لياقة بدنية عالية: - استلقي على ظهرك ثم حركي الرجلين والفخذين في الهواء كأنك تقودين دراجة ، واستمري حتى تحسين بالتعب .


- انبطحي على بطنك وضعي الكفين في الارض ، ثم ارفعي جسمك وانزاليه مع تثبيت مشطي القدم على الارض ، استمري في هذا التدريب حتى تحسين بالتعب

- قفي منتصب القامة دون أن يكون ظهرك مقوسا ثم ضعي الذراعين في موازاة الجسم ، وابدأ في تحريكهما على هيئة مروحة الى الامام والى الخلف عدة مرات حتى تتعبين.
معلومات خفيفة ولكنها غنية جدا لك مني كل الشكر على هذه المعلومات القيمة يا حبيبتي ريمkiss
يعطيك العافية أختي ريم معلومات قيمة :)
شكرا علي التمارين
تسلمى حبيبتى على التمارين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




1 2 
كلمات ذات علاقة
لياقتك , التمارين , الخفيفة , ببعض , غالية