نوعين من الطعام بدجاجه واحده

[table1="width:100%;background-image:url('

مجتمع رجيم / قسم الاطباق المنقولة
jannah1
اخر تحديث
نوعين من الطعام بدجاجه واحده

[align=center][table1="width:100%;background-image:url('http://www.rjeem.com/forum/mwaextraedit2/backgrounds/63.gif');border:1px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]نوعين اكل من دجاجه واحده
1-ناخذ الدجاجه ونقسمها---- الصدر والا فخاذ يقطع الصدر الى اربعة اجزاء متساويه والفخذ الى قطعتين=نتبله بلملح والبهار والببريكه وقليل من االثوم المطحون واليمون الحامض حسب الرغبه ويترك حتى ننتهي من الاجزاء الباقيه
ممكن استبدال اليمون باالخل
2-توخذ الاجنحه +الرقبه+ظهر الدجاجه وتوضع جانبا
3-ناخذ بصله متوسطه ونثرمها ناعما ونضعها في قدر ونضيف الاجنحه+الرقبه+ظهر الدجاجه +نص ملعقة زيت نباتي ونقليهم جميعا ثم نضيفالهيل المطحون+البهار الابيض+ بطاطا متوسطة الحجم تقطع مكعبات + المشروم+البروكلي+ جزره متوسطة الحجم مثرومه مكعبات صغيره ثم نضيف اربعة اكواب من الماء الساخن + ملعقتين من الشوفان+الملح ونترك القدر على درجة حراره متوسطه لمدة نصف ساعه وقبل التقديم يضاف البقدونس المفروم ناعما على وجه الصحن للفائده الغذائيه وللتزيين هذا الجزء الاول




الجزء الثاني ---ناخذ مقلاة ونضع اربعة ملاعق من زيت نباتي ونسخن المقلات ثم نضع قطع صدر الدجاجه وقطع الافخاذ وتقلب حتى تحمر جيدا من الجهتين ومدة التحمير نصف ساعه


الان الطبقين اصبحو جاهزين للتقديم مع تحياتي والف صحه وعافيه انتظروني مع وصفات جديده ومبتكره


ولا تنسي المثل الي يقول ( قلب الرجل في معدته) وشكرا[/align]
[/cell][/table1][/align]
rose angel
تسلم يدك
أ إ آ إيمان
جزاك الله خيرااااااااااااا

شكراااااااااا لك
white rose
يسلمووووووووو حبيبتي
بانظار اطباقك المصوره
نود
تسلم اديكي ياقمر
ام العبدين
تسلم اديكي حبيبتي
وفي انتظار المزيد من وصفاتك الشهيه
جزاكي الله خيرا
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

حصرى اندومى فى البيت

السابق

الدجاج المحشي(مشاركتي في مسابقة الشيف)

كلمات ذات علاقة
الطعام , بدجاجه , واحده , نوعين