لاتفوتكم القصص

مجتمع رجيم / القصص والروايات الادبية
كتبت : الخياله1
-
لسلام عليكم

انقل لكم االقصص الخرافيه اوالغير حقيقيه

وحقوق النشر محفوظه لدى xxxسواليف نويف ونويرxxx

اما الحين نبدا بالقصص

ومع شخصيات جدد


عائلة أبومريم

اسماء عائلة ابومريم

هيا وحسينه وحسن و مريم والام هيفاء والاب خالد

هيا تطير حسن يقدر يسوي اشياء كثيره لاكن مايطير الام مخترعه

والاب سباك وحسينه راعية الافكار ومريم تحب النوم والالعاب الي

تخليها ماتشوف احد الى في المدرسه وساعه1تشوف امها وابوها

مع العلم انها قصص خياليه

اما الحين بنبدا المغامرات

11111111111111111111111111111111111

الام:ياه مافي اي فكره لساعه الزمن الجديده بروح اسال بنتي حسينه

الام:حسينه ياحسينه

حسينه:هاه ياماما انا قاعده افكر في في سريري وش قاعده تسوين

الام :قاعدة اخترع ساعه زمن لاكن ابي افكار

حسينه:طيب يمه بفكر فيهااليوم وارد لك ياماما

وجا بكره

الاب:يالله مواصير المويه تسرب بروح ازينها واشتري مواصير

مريم:ماما لوسمحتي ممكن تزيني لي السوني وممكن فلوس عشان بشتري سيديات جديده والواحد بـــ50ريال

الام: جب السوني وخل ابوك قبل لايطلع يعطيك فلوس

مريم:طيب ياأغلى ام في العالم

مريم:يبه ابي فلوس؟

الاب:ليه؟

مريم: بشتري سيديات العاب ذكاء زي الشهر الي فات وترى السوني خرب وام تزينه وبتحط فيه

مميزات جديده

الاب:طيب بعطيك200ريال كل شهر لأشرطت السوني خلاص

مريم:طيب كل شهر يعني اشتري 4سيديات جديده

الاب : ايه وهاذي الفلوس بحطك في السوق وأروح أشتري من المصنع اشياء لبيت

مريم:ابوي لبست نعالي وكللللللللللللش

الاب:يله لسياره

الاب حط مريم في السوق وراح المصنع بعد ساعه

جوال الاب:ترن ترن ترن ترن

الاب:الو اهلا مريم انا الحين تحت

مريم: ركب السياره ابوي لقيت تخفيضات الواحد25ريال

الاب : لمتى العرض

مريم:ينتهي بعد3شهور

الاب:ممتاز

ووصلو البيت وراحت لماماوقال

ماما وين السوني وعطته وقالتلها كم الساعه قالت الساعه 3العصر ولا تو حسينه تقوم

جتها امها وقالت لقيت فكره قالت ايه وقالت وشي الفكره

خلصت الام من الختراع

وكان واحد يدعى (شريخان)وهو شرير

سرق اختراع الام

الام:هيا حسن انسرق الاختراع

هيا وحسن: حان وقت العمل وقالوا مع بعض يله يله

وراحوا لمصنع شريخان

وحاصروا الغرفه

وهاجموه هيا نطة وحاسته وحسن حرق المصنع ولكن شريخان نجح في الهروب بدون الاختراع

هيا:حسن هذا هو الاختراع

حسن : خذيه بسرعه وخذت الاختراع و معها حسن وطروا للبيت

وهاكذا انقذ الوضع بفضل الله ثم بفضل هيا وحسن.

انتهت القصه.
2222222222222222222222222222222222

الاب:الحمدالله زينا الاجهزه الي بالمختبر

الام:الحمدالله زانت الاجهزه برح اسال حسينه هل من فكره لاختراع جهاز الانذار بدخول احد البيت او

اذا حصل حريق او دخان حرائق

الام: حسينه وينك حسينه تعالي للمختبر

حسينه:هاه ماما

الام: ابي افكر للاختراع الي هو يعلم إذا احد دخل البيت او دخان حرائق وغيرها عندك افكار غير دخان

الحرائق اعرف وش بحط شكله لاكن ماعندي اي فكره وبحطه عند كل باب في البيت وعلى المخترع

حسينه:ايه عرفت

وقالتلها الافكار وبعد ايام الجهاز زين لاكن باقي بطاريات راحت الام والاب والعيال ماعدا حسين

كل عا ده لاعب سوني طبعا شريخان ماراح يخلي الفرصه وهو اصلا حاط البيت تحت المراقبه ويشوف مين

الي طالع والداخل و راح خذ الاختراع وطبعا راح ومريم على السوني وماسمعة وتم سرقت الاختراع

الام رجعت

الا: وين الاختراع هيا وحسن بسرعه

هيا وحسن:وشو وشو وشو

الام: انسرق الاختراع وحسين ماسمع

هيا:اكيد السارق شريخان

حسن:اكيد يالله خن نروح بسرعه طري وخذيني معك

هيا وحسن طاروا لكن المفاجاه شريخان غير مصنعه ودورا الا ولقو المصنع وهجموا على شريخان وتم حرق

شريخان ومات وارتاحوا هيا وحسن

هيا:يمه يمه يمه

الام:هاه وين الاختراع ووش صار

هيا وحسن:مات شريخان وهاذا الاختراع

الام:شكرا لاكن صدق مات

حسن:ايه ايه والله فرحه

الاب:هههههههههههههههههههههههههههههه وش الكذب

الام: ياابو مريم الرخوخي خلاص رح ناظر التلفزيون وشف الخبر صحيح

الاخبار: تم بحمدالله موت شريخان ولاكن نتوقع ان هناك ساريقين اخريين ومنهم: توكا وسوكا كوكا

ووووووووو

الاب: ارتحنا من شريخان لاكن باقي توكا وسوكا كوكا الامريكيين وغيرهم

انتهت القصه

33333333333333333333333333

الاب:يوه مافي لاشغل ولامشغله

الام:ليه

الاب:فــــــصـــــلــــــــــوووووووونــــــــــــ ــــي من عمل

الام:ليه

الاب:عشاني تاخرت امس ورحت الساعه:9.30ص والدوام الساعه:9.00ص وش اسوي

الام:خلاص رح دور شغل

الاب:خلاص بروح ادور شغل بعد30دقيقه

جوال الاب ترن ترن ترن

الاب:مين المتحدث المدير

المدير:نعم أنا المدير وبطلب منك طلب

الاب:بس أنا مفصول لاكن إيش تبغى

المدير: اسفين انا طردناك يوم اتصلت كنت احسبكك محمد لاكن دقيت عليك وقلت لكم بدون ماأقول السلام

تراك مفصول وأنا قلت لك أنت عندك إجازه بكره لاكن دقيت بالخطاء انا اسف

الاب:يعني رجعت للعمل ولا انفصلت

المدير: ايه رجعت للعمل وزودنا راتبك2000ريال سعودي

الاب:يعني صار راتبي15000ذريال

المدير:ايوه الدوام بكره زدايم بيصير الساعه 11ص إلى الساعه:2

االاب:الله يهنيك في حياتك ياأبو سعيد

المدير ابوسعيد:يالله مع السلامه تشك

الاب راح يقول للام والعيال:ابشركم رجعني المدير صار غلطان برقم وزودو راتبي2000ريال

ودوامي من احدعش إلى ثنين الظهر

العيال والام: اجل فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــه مافصلوك

الاب:ايه

الام:ممكن تودينا للملاهي عشان تلعب العيال وانا بتقضى للمختبر والبيت

الاب:خلاص البسو وانا بروح اصرف 5000الاف ورجع ولاكم جاهزين وتركبون خلاص

الام والعيال:خلاص
راح الاب ورجع وركبوا ولعبو والام تقضت وراحت 5000الاب ترى مافيه بكره طلعه للفيصليه بنروح

المملكه

الام:لــــــــيه

الاب :مزاج

العيال:ابوي كم صار في رصيدك

الاب:عشرة الاف ريال بس

الام:انا عشرين الف وراتبي الشهر الجاي ثلاثين الف علشان الاختراعات الي سويتهت وراح يستمر

ثلاثين الف ريال

الاب:انا مع بدايه الشهر بيسير راتبي 15000الف وهاكذا

الام:مجموع رواتبنا خمسه واربعين الف وحنا نخلصها في شهر ونص

الاب:راح يكون كل واحد له راتبه

الام:كم راتبهم

العيال:كم راتبنا

الاب:كل واحد 400ريال والبنات200ريال

البنات:ابوي ليه

الاب: في مامعنا الحديث ان الرجل ياخذ اكثر من المراءه مثال: العيال400ريال البنات200ريال

يعني نص الكميه

البنات: طيب يأبوي بس متى الرواتب وكل كم تعطينا شهري ولا سنوي ولا اسبوعي

الاولاد:بس متى الرواتب وكل كم تعطينا شهرب ولايومي ولاسنوي

الاب: شهري والراتب للاولاد400ريال والبنات 200ريال والرواتب اليوم لان اليوم30

وعطاهم الراتب وكل واحد متقيعط على نفسه خلص الشهر ولا كل بنت مجمعه100والاولاد100

وراحوا لمحل الشنط البنات شرو الشنط كل وحده40ريال والم شرت شنطه1000ريال والاب شرا لابتوب

والعيال منبولي ماعدا مريم وراحت تشتري للاب توبها سيديات ذكاء والعاب لسوني ايضا العاب ذكاء

وكل واحد من العيال يمشي مع الاب والام تشتري مكياج لها وللبنات وطلع حساب الام2000ريال والبنات

كل وحده50ريال وخلصت فلوسهم لاكن اليوم 30 وعطاهم الاب الرواتب ونفس الحاله وكل واحد

متقيعط على نفسه ومرة الايام واليوم29وراحو لسوق وطبعا البنات حصلو100والاولاد200

وشرو الاشياء الي شرواها الشهر الي راح من نفس المحلات ومب نفس الاغراض..........

الاب:اف اليو م السبت دوام باخذ إجازه

الام:اليوم السبت طالبـيـن مني اختراع وعشان كذا عندي إجازه اسبوعين

الاب:انا باخذ إجازه وش رايك

الام:ياوليك تراك اسبوعين ماخذ إجازه والحين بتاخذ إجازه مايصلح بيفصلونك

الاب:خلاص بداوم والعيال قوميهم عشان اوديهم

الام راحت تقوم الاولاد الاولاد قامو والبنات كلهم قامو ماعدا راعية الافكار حسينه

الام:ياأبو مريم حسينه فيها حراره ومب رايحه المدرسه

الاب :خلاص طيب عطي العيال الاكل والشنط عشان نروج

الاب وصل العيال وراح العمل ووصل ولاه الساعه:7الصباح والدوام الساعه11الصباح

حسينه خذت المسكن وخفضت الحراره الام راحت للمستشفى مع حسينه وقال الدكتور لازم

تقعد في البيت15يوم بدون ماتطلع وقالها الدواء مضاد تاخذه الساعه7الصبح والليل

الام حطت حسينه في سريرها وراحت للمصنع وشرت حديد و و و و و و و و و و و و عشان الاختراع

ورجعت البيت وخلصت الاختراع وجربته وزان وطبعا راحت فوق بدون ماتسكر الدريشه والباب

وطبعا توكا وسوكا سرقو الاختراع والام مادرت يوم جت الساعه2 الظهر جاء الاب والعيال

الام: خلصت الاختراع رحوحي يا مريم جيـبـيـه

مريم :مالقيـته

الام:بروح اشوف

الام: انسرق الاختراع

هيا وحسن :حان وقت العمل

وتم انقاذ الاختراع.

انتهت القصه

44444444444444444444444444

الام:اف اف مافي راحه

الاب:ليه زعلانه روحي قومي العيال وجهزيهم وعطيني فطور وعطيهم فطور وبعدين روحي الحالك لعمل

واشتغلي وإذا رجعتي زين الغداء واليوم منب رايح إجـــــــــــــــــــــــــــــــــازه مسكينه بتشتغلين هههههههههه

الام:ماقهرتي بالاجازه عندي 3 شهور اجازه وبراتب وكلش انت سوه ههههههههههههههههههههههه انت بس

اليوم

الاب: خلاص عاد روحي قوميهم وخلي الهوش إذا راحوا

الام:طـــــــيــــــــب بــس ياويلك لوتقول اني غلطانه

الام راحت تقومهم وسويت كلش يوم رجعت مالقت الاب ودقــــــــت على الاب ويــــنــــــك

الاب:في العمل بسرعه مــــــشـــــــغـــــــول

الام:هذا الي عندك إجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازه هعهعهعهعهع باي مع السلامه

الام خلصت الاختراع والاولاد والبنات جو طبعا راحو لبسو ملابس البيت

انسرق الاختراع حسن وهيا راحو وخذو الختراع مات سوكا باقي الثاني

وانتهت القصه
55555555
وبعد5سنين مات الاب

والام كبرت وصار عمرها77وماتت

والاولاد تزوجوا وجابوا عيال

انتهت القصه

666666666666666666
شخصيات جدد
اول شي اعرفكم عليها

هيله:عمره15في سادس ابتدائي طبعا ساقطه جسمها رشيقه عيونها بني غامق ا ووجهها ابيض

فاتن:عمرها15 ساقطه سمينه وعيونها سود وشعرها اسود صديقه هيله

سحر:جسمها خيال متزوجه وعيونها زرق وشعرها اسود ومخصل احمر طالع جنان عمرها17زوجه من سنه وماكملت الجامعه

توها تعرف ان فاتن تقرب لها وفاتن تقرب لهيله يعني يقربو لبعض

بس من بعيد واخر شخصيه

جوجو:يعني جواهر طويله ونعومه بزياده وتقرب لـ هيله وسحر وفاتن من بعيد جوجو عمرها16

نبدا السوالف
--------------------
جوجو:تكلم فاتن

جوجو:فاتن اخبارك والبنات

فاتن:الحمدلله كلميني اليوم على الماسنجر بقولك كلام

جوجو:خلاص متى بتدخلي والايميل عندك صح

فاتن:ايه خلاص ادخلي إذا عطيتك دقه أوكي

جوجو:خلاص اوكي قولي لهيله ترى الاجتماع حق الشله بكره الحضوره الساعه10الليل طيب وتعالي معها وقولي للبنات

فاتن:اوكي بجي انا ويها واعلم البنات مع السلامه

وسكرت السماعه وجا موعد لشله

وجوجو و هيله وفاتن وبعد ساعه ساعتين ثلاث الساعه2اليل ولا جت والبنات خايفين
وشوي الساعه4الفجر ولاجت سحر

سحر دقت على البنات بنات انا بخير بجيكم الحين واقول قصتي

البنات:اوكي

ويرن الجرس وتنزل جوجو وتقول مين ويطلع البقاله طار قلبها وقات الو الرقم خطاء وصديقاتها فطسو من الضحك

وحده منهم قالت وين سحر

انتضري شوي دق الجرس و
ويرن الجرس مين

انا سحر بسرعه افتحو الباب وفتحوا الباب

ودخلت يوم دخلت وتشوف البنات ويغمى عليها وزوجها برى

ينتضر يسكوا الباب ولاكن نادوه قالوله السالفه وركبو معه

وقامت سحر وقالت لزوجها وصديقاتها القصه

وطلعو وكملو وتكلمت فاتن مع جوجو

ورجعو البنات بيت جوجو في اليوم الثاني

ماعدا سحر بتروح مع رجلها ماليزيا

البنات سولفو ويقولن شفتي فلانه ايه لا مب حلوه لاهاذي احلى وقاعدين يحشو في بنات العالم وقالت

جوجو:بنات وش رايكم ندخل الانترنت

البنات:ورينا المنتدى الي تدخليه ومعجبه فيه وتكلمين بنات فيه

جوجو:خرعتوني ال منتديات ........

وقالت فاتن وهيله حنا مسجلين فيه

جوجو وش القابكم وقالوها ورن الجرس قالت جوجو بنات نقتح

البنات لا مامعنا احد من الرجال
جوجو:طيب اسكتو بشوف إذا كان ولد وإلا بنت من الدريشه

اوكي

وشافت والمفاجئه سحر

وفتحولها الباب وسولفو


وبعد سنين جوجو نقلت لمكه وسحر للمدينه

وفاتن وهيله في الدمام ويتكلمون بالمسن

وانتهت القصه

-7-

الشخصيات في القصه

الام:لينا

الاب:ماجد

البنت الوحيده:ليان

ونبدأ

الأم :ليان يا ليان بسرعة

ليان:وشو

الأم: بسرعة بنروح السوق

ليان:ماابي اروح مابي ليش ماقلتولي

الام :بتروحين ولالا

ليان:لا مابي اروح الا للفيصليه

الام:خلاص بنروح الفيصليه

ليان :طيب يله جاهزه

الاب:وعلى كيفكم ماشاء الله طالعين جايين بدون ماتعلموني وانا وش عندكم مب رجال تكلمو

ليان:ابوي انا اقترحت الفكره وابي اروح

الاب:يعني انتي اقترحتيها تروحون مافي لاياحبيبتي روحه مافيه والسواق بسفره

الام تقول لبنتها ليان بصوت واطي:ابوك انهبل الظاهر

الاب:ياسلام وتتكلمون ابوك انهبل وغيرها المهم روحه مافيه و زواج اختك مانتب حاظرتيه فاهمه

وطلع الاب وجت الساعه5الصباح وهوماجاء الام ارتاعت دقت على ام زوجها

قالتلها:بصراحه زوجك نايم عندنا يقول انك عند اهلك

ام ليان: ياخالتي انا مارحت بيت اهلي تهاوشنا وطلع

ام الزوج:طيب وش رايك اصلح بينكم عشانك وعشان ليونه

ام ليان:طيب حاولي فيه

ام الزوج:طيب ممكن سؤال

ام ليان:ايه وشو

ام الزوج:وش سبب الهواش

وقالتلها ام ليان واصلحت ام زوجها المشكله

ابو ليان:تعالو بسرعه

ام ليان وليان:وشو

قال ابو ليان:شريت لكم سيارتين وجبت سواقين وجبت لليان جوال ورقم مميز

ام ليان وليان:صدق والله

قال الاب :ايه والله ليان رقمك (............) وجوالك N95 فرحت ليان

وانتهت القصه

-8-

الشخصيات

الام مزنه

الاب مازن

والولد :شادي عمره20

في يوم من الايام وهو اليوم الذي لاينسى لـ شادي

جالس في البيت وطبعا مبسوط ويدق جواله

مازن :هلا خلود

خالد:هلا شادي وش رايك نطلع طلعه للبر

مازن:اصبر بسأل امي

راح مازن يسأل امه يمه

الام :نعم ياولدي

مازن:الشباب بيطلعوون للبر وبطلع معهم

الام:لا ياوليدي بتتركني الحالي ابوك مسافر

مازن:بروح غصب غصب

الام:والله لو رحت لدعي عليك

مازن :ماهميتيني وريني الدعاء

الام:جعلك ان شاء الله تنكسر عظامك كسر ولعد تقدر تتحرك من السرير خله يفيدك خالد والشله

مازن يكلم خالد:متى بتمشون

وقاله خالد وجا بكره ومشو ووصلو

ويلعبو العاب كثيره ولعب مازن وخالد والباقي دبابات وفجاءه طاح مازن من الدباب وتحققت دعوت امه

ونادو ا الاسعاف وجا الاسعاف وشالوه ودخل المستشفى

وبعد ايام طلع من المستشفى

تتوقعون جو اصدقائه ولا واحد منهم جاه حتى خالد ماجاه

الام: ماقلتلك يا وليدي ماز ن لاتروح

مازن : يمه سامحيني

الام مسامحتك ياوليدي

وعاش مازن حياة قاسيه لايتحرك ولايسوي شي طول الوقت في السرير

انتهت القصه

مايستفاد من القصه

1- ان طاعه الوالدين واجبه

2- ان دعاء الوالدين مستجاب

3-لاترافق او ترافقي اصحاب او صاحبات السوء

السبب:لو حدثت مشاكل ماراح ينفعونك اصحاب السوء راح يتهربون ماراح يوقفوا معاك
كتبت : الخياله1
-
هذا جزائي اكتب ومافي ولارد واحد على الاقل
كتبت : الخياله1
-
ليه التنطيش ماتوقتكم كده ابدا
كتبت : لمياء الزيادي العتيبي
-
كتبت : الخياله1
-
شكرا على مرورك آهات مجتمع مرورك اكثررر من رائع
كتبت : بحر الجود
-
[align=center][/align]
الصفحات 1 2