السلام عليكم موضوع مهم وجميل مؤكدا انه قد يغطيك جبال من الحسنات انشالله

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : سيما
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
السلام عليكم الموضوع منقول لتعم الفائدة ان شاء الله أنت الان جالس ؟؟؟ أو واقف .مش مشكلة ودي أغلبك وأتعبك معي شوي ودي انك تشطح بخيالك شوي. تخيل تخيلت؟؟ عفوا.

تخيل يوم القيامة وانت تحاسب . وحضرتك في الدنيا منت مخلي معصية إلا وعاملها وانت في موقف لا تحسد عليه وانت تقول أنك في النار لا محالة؟؟؟؟؟ تخيلت؟؟؟؟ بتتمنى وقتها إيش؟؟؟ أكيد رح تقول لي تنشق الارض وتبلعك. صح؟؟ وانت مفكر الشغلة لعبه ؟؟؟ طيب إسمع تخيل وقتها تيجيك جبال من الحسنات بتعرف من وين؟؟؟ من خمس دقائق تغلب حالك فيها كل يوم أو كل أسبوع أو مثل ما تريد لانه كل ما زاد كل ما زادت الجبال تخيلت؟؟؟ هذه الخمس دقائق هي من صنعك لرسالة مثل الرسالة هذي او غيرها سوا بالجوال او بالنت ! الان أنت أول واحد عليك أن تقول سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم قلتها؟؟؟ بتعرف الجائزة التي حصلت عليها؟ اعلم أنك قد جعلت ميزان حسناتك أثقل واعلم انك كلما قلتها أكثر كلما ثقل أكثر وأكثر قال عليه الصلاة والسلام : كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن 'سبحان الله وبحمده' 'سبحان الله العظيم' طيب إسمع . ودك ميزانك يثقل فوق ثقله ؟؟؟ وانت قاعد بمكانك ؟؟؟ ما عليك غير ترسل هذي الرسالة لكل اللي تعرفه بالنت او تنلقها للمنتديات لا تستهين بالموضوع لانه أكبر مما بتتصور بكثير لأنك يوم القيامة سوف تجد ميزانك ثقيل جدا أضعاف ما تتصور فقط بسبب إرسالك هذه الرسالة لغيرك الذي رح يرسلها لغيره والاجر لك وله و كلما ذهبت الرساله أكثر كلما زاد أجرك أكثر وانت حر ملاحظة في غاية الاهمية : هل تعلم أن صنع مثل هذه الرسائل وإرسالها لا يأخذ من وقتك الثمين أكثر من (5 دقائق) ؟؟؟؟ وهل تعلم أنك تملأ ميزان حسناتك للصبح بسبب هذه الخمس دقائق ؟؟؟؟ الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه لو كل يوم تفضل لحالك (5 دقائق) وتعبي ميزان حسناتك. بتنفعك يوم الحساب.
[/color][/size][/size]
كتبت : سيما
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
على فكره لقيت هالموضع باحد المنتديات ولي كاتبه اخ من الخليج فعشان هيك اللغه مغيره اكيد وانشالله انكم تاخدو حسنات كتير يا الله تحياتي
كتبت : امي الدنيا ومافيها
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
مشكوره حبيبتي فعلا فكره حلوه جزاكي الله جنات النعيم
كتبت : سحر هنو
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
واللة لو اعرف ابعتها كنت بعتها

جزاكى اللة كل خير
كتبت : نود
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
جزاك الله كل خير ياقمر
كتبت : رماس
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
يعطيك العافيه وجزاك الله خير
الصفحات 1 2  3 

التالي
السابق