الخوف من المجهول

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت : lavenia
-
أنا نسانة متزوجة وعندي اطفال والحمد لله وكانت لدي ثقة بنفسي كبيرة ربما لأني في السابق كنت أعمل في مجال ترفيهي خاص بالنساء ولكن الان لا أعمل واني اشعر بالخوف من كل شئ وخاصة المجهول عندما يمر بي اي شئ جديد في حياتي اشعر بالخوف حتى ولو كان مفرح أو الذهاب الى اي مان خارج البلد التي اسكنها حتى ولو هذا المكان سوف يفرحني ينتابني شعور بالخوف والرهبة حتى لا أستطيع التماك في نفسي وينتابني رعشة الخوف والرجفة وضربات قلبي تصبح سريعة وهذا الشعور لاحاظوه من حولي فشعرت القهر لاني أحب ان اظهر أمام من حولي بالقوة حتى ولو على حساب نفسي أرجو اعطائي الحل المناسب وسوف اعمل به انشاء الله icon9.gif
كتبت : سحابه طيف
-
اختي الغاليه يقول المثل لاتنظر للمستقبل فانه يؤرقك ولاتنظر للماضي فانه يحزنك ولا تنظر للاسفل فانه يخيفك لكن انظر للاعلى فانه سبحانه سوف يعينك تحياتي اختي لا تجعلي الخوف يخيم على حياتك توكلي على الله وكوني قويه كما عهدتي نفسك وتاكدي ان كل ما يصيب الانسان بيد الله سبحانه لذلك عيشي حياتك بفرح وعزيمه قويه وتاكدي انك انت الوحيده التي تستطيع ان تخرج نفسها من هذا الامر ادفعي نفسك بكلمات قوه وتفائل وادعي الله دائما ان يفرج همك وان يجعل الغيبيات كلها في خير واخيرا اتمنى ان تكوني بنفسيه افضل
كتبت : lavenia
-
مشكوووووووورة وجزاكي الله خيرا لاني فعلا محتاجة يشجعني ويرجعني مثل ما كنت ولكن الحوادث التي مرت علية التي فعلت في هكذا أكررررررر مشكورة

التالي
السابق