مجتمع رجيمالنقاش العام

من لا يتألم .... لا يتعلم

من لا يتــألم .. لا يتعلــم!!!!!!

ما رايكم بهذه المقوله ....وحت تحتها كام شرطه علشان تبقى فى ذاكرتك


لو ان كل من عضه الزمن بنابه قال : آآآآه

لما وجدت في هذا الكون الا شاكيا باكيا .. ولكن الناس يختلفون في قدراتهم على التحمل .. وعلى مواجهة المصاعب والمصائب ..

منهم من تكون آهه على شكل صرخة ..

منهم من تكون آهه على هيئة دمعة صامتة ..

منهم من تكون آهه تمردا على ماحوله .. وصداما مع من حوله ..

منهم من تكون آهه متجمدة على عتبة انتظار لا يدري متى ينتهي ..

منهم من تكون آهه حائرة تتوازعها خلجاته الدفينة .. أو الظاهرة .. بين الم يحسه ,,
وأمل يتطلع اليه ..

لا احد من البشر لا يوجد في قاموسه اكثر من كلمة ( آآآه ) واحدة ..

ويختلف طرحها وشرحها ..باختلاف المواقف .. وباختلاف وسائل الافصاح والتعبير ..

وتبقى ( آه ) الصدى الامين الحائر .. وأحيانا الصدى الحزين الجائر ..

تبقى بصرختها ... وبدمعتها الصامتة .. وبغموضها .. وبتمردها .. وبتجمدها وحيرتها

تبقى الوجه الاول الشاكي الموجع للانسان ... كل انسان

وعلى الرغم من ظلالها الحزينة ..فان الوجه الثاني للعملة .. حيث البسمة .. لا يمكن صرفه .. ولا التعامل به .. ومعه ..

الا اذا اقترن بوجهه الاول الباكي الشاكي ..والسبب في غاية البساطة .. السبب :

ان من لم يتألم ..لا يمكن له ان يتذوق طعم السعادة ..

وان من لم يتألم ..لا يتعلم


أرائكم تهمني أرجو التفاعل
موضوع مميز من عنوانه الله يوفقك ويجزاك خير....
موفقه يالغلا...
تقبلي مروري..
سلمت يمينك وبارك الله لك

بالفعل الالم يعلم ومن احزاننا وآلامنا نتعلم كيف نكون اقوياء

والمثل بيقول- الضربة اللى متقتلش تقوى -

رحمنا الله برحمتة
سلمت يمينك

عندنا مثل يقول

الضربة اللى متقتلش تقوى

ومن آلامنا وصعوبات حياتنا نكون شخصياتنا ونتعرف على قدرتنا

عافانا الله واياكم من الاحزان وغفرلنا ولكم ولكل المسلمين جميعا
الله يعطيكم الف عافيه حبايبى
على طلتكم الحلوه ع صفحتى

وتحياتى لكن بكل ود واحترام
مــــــرررررررررررره عجبتني المقوله

من لايتــألم لايتعـــــلم ..........
كلمات ذات علاقة
.... , يتألم , يتعلم