الحذرمن المسنجر

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
مهبوله بس تهبل
أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (مركز حي الشفا بمدينة الرياض) بشاب تعرف على فتاة (16 عاما) عبر الشات والهاتف ومن ثم استدرجها بالكلام المعسول وتهريبها من منزل أهلها بمدينة الرياض وفعل الفاحشة بها في مدينة الدمام.

وعلمت (الجزيرة) من مصادر موثوقة ان والد الفتاة تقدم بشكوى رسمية إلى مركز هيئة الشفا، كشف من خلالها تعرض ابنته للتغرير من قبل شاب بعد أن ربطتهما علاقة آثمة عن طريق الشبكة العنكبوتية حيث تطورت العلاقة بعد ذلك إلى الهاتف. ووفقا لما جاء في الشكوى فقد أرسلت الفتاة صورها برسالة وسائط، وتمكن الشاب بعد ذلك من إقناعها بحبه وأنه لا يستطيع العيش من دونها. وصدقت الفتاة كلامه ووعوده الكاذبة لدرجة أنه استطاع إقناعها بالخروج من منزل أهلها بالرياض والذهاب إلى مدينة الدمام، حيث قام بهتك عرضها وفعل الفاحشة ومن ثم أعادها إلى منزل أهلها بمدينة الرياض.

وبعد إخبار الفتاة لوالدتها بما حدث لها قام الشاب بالاتصال محاولاً اقناعها بالخروج معه ومؤكدا أنه مستعد للزواج بها، إلا ان رفضها لطلبه دفعه إلى تهديدها عبر إرسال رسائل إلى جوال والدتها إن قامت بالإبلاغ عنه.وقد وصل الأمر إلى والد الفتاة، حيث قام بإبلاغ الهيئة الذين بادروا بعمل الإجراءات الرسمية والبحث والتحري ومتابعة كافة المعلومات للتأكد من صحة البلاغ وبعد توفر المعلومات التي ثبت مصداقيتها. تم رسم خطة للقبض على الشاب بعد مواعدته في أحد المواقع من قبل الفتاة، وعثر بحوزته على سكين كان يخفيها وهاتف جوال تحوي ذاكرته صورا تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المخلة والفاضحة.واعترف الشاب في إفاداته الأولية للهيئة بفعلته مشيرا إلى ان السكين التي كانت بحوزته هي لحمايته. وعمل رجال الهيئة محضرا بالواقعة، فيما أحيلت القضية إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة الشفا لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.




منـــــــــــــــــــــ من جريده الجزيره السعو ديه ـــــــــــــــــــــــــــــقووووووول
شهدالحلوه
لاحولا ولاقوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكييييييل
اللهم استر على بنات المسلمين
سحر هنو
اللهم اهدى شباب المسلمين جميعا
احلى ملاك
لا حول ولا قوة الا بالله الله يستر علينا وع وليانا بس ممكن انو هيه لو حذرت في البداية من الشب
طبعي ذبح غيري
اللهم استر على بنات المسلمين

حسبي الله عليه ................

التالي
السابق