إعجاز رباني يثبت أن كل فاكهة أو نبات أو خضرة يشير شكله إلى العضو الذي يفيده ..

مجتمع رجيم / الاعشاب الطبيعية والتغذية
كتبت : كنت كربوووجة .. !!
-
نتائج أبحاث راااااااااااااااااااااااائعة ..
فوق الروعة والجمال .. إعجاز رباني يثبت لنا أن حتى شكل الفاكهة والخضروات ما خلق عبثاً
سبحان الله ..
ذكرت الأبحاث المتخصصة في الجسم والغذاء أن كل فاكهة أو نبات أو خضرة يشير شكله إلى العضو الذي يفيده .. وإليك بعض الأمثلة ... GetAttachment.aspx&a حزر ما هذا الشيء ؟ هذه جزرة مقطوعة بشكل عرضي .. تشبه عدسة العين .. فعلاً أثبتت الأبحاث أن الجزر مفيد جداً للنظر . GetAttachment.aspx&a هل عرفت ما هذا ؟ إنها شريحة طماطم حمراء لها أربع حجرات ، والقلب لونه أحمر وبه أربع حجرات : البطينين والأذينين ، وكل الأبحاث الحديثة تؤكد أن الطماطم طعام القلب والدم .
سبحان الله GetAttachment.aspx&a عنقود العنب يشبه الشكل الخارجي للقلب ، وكل حبة عنب تشبه خلية دموية ، ولقد أظهرت الأبحاث الآن أن العنب مفيد للقلب والدم أيضاً .. GetAttachment.aspx&a سبحان الله .. إبداع رباني .. الجوز يشبه جدا شكل الدماغ (المخ) بفصيه الأيمن والأيسر ، حتى التلافيف الموجودة بداخله ، سبحان الله !! فعلا تؤكد الأبحاث أن تناول الجوز يساهم في نمو الكثير من الخلايا العصبية التي تساعد في أداء المهام الدماغية ..
لا إله الا الله GetAttachment.aspx&a الفاصوليا تساعد الكلى في أداء مهامها .. وفعلا تشبه شكلها .. GetAttachment.aspx&a الكرفس يشبه شكل العظام ، وهو مفيد لها ، وتمثل نسبة الصوديوم فيها 23 % وهي نفس النسبة الموجودة في العظام . GetAttachment.aspx&a الأفوكادو ، والباذنجان والكمثرى (الأجاص) جميعها ضرورية لصحة رحم المرأة ، وتظهر الدراسات أن المرأة عندما تأكل حبة أفوكادو أسبوعياً فإن هذا يساعد على توازن هرمونات الرحم ويقلل الإصابة بسرطان عنق الرحم ، والعجيب في الذكر أن الأفوكادو تأخذ 9 أشهر لتنضج نضوجاً كاملاً !! GetAttachment.aspx&a
التين .. إنها فاكهة مليئة بالبذور ، وتناولها مفيد للرجال فهي تزيد من أعداد النطف الذكرية ، وتقلل نسبة الإصابة بالعقم . GetAttachment.aspx&a الزيتون مفيد لصحة ووظيفة مبايض المرأة .. سبحان الله وقد أقسم الله بهاتين الثمرتين .. ثم أعقب القسم بقوله ' لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم '.. لا إله إلا الله .. GetAttachment.aspx&a البطاطا الحلوة ( الجزر اليماني ) تشبه البنكرياس في شكلها ، وهي تساعد على توازن السكر في الدم . GetAttachment.aspx&a البرتقال والليمون والحمضيات .. تشبه الغدد التي تفرز الحليب في صدر المرأة وهي مهمة لصحة الثدي . GetAttachment.aspx&a البصل .. يشبه خلايا الجسم، وتظهر الأبحاث أن البصل يساعد في التخلص من فضلات الجسم ، ويجعل عيون الانسان تدمع فتنظف طبقات العين . سبحان الله .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
كتبت : squash123
-
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

افادكِ الله معلومات قيمه والاهم ان نقولها للامهات علشان يطبقوها
كتبت : اللهم افتح لي ابواب رحمتك
-
بحان الله العظيم وبحمده سبحان الله
كتبت : saaaaara
-
يعطيك العافيه
كتبت : سمرا مصر
-
سبحان الله فى خلقه
شكرا لكى
كتبت : ام يوسف و يحيي
-
سبحانك يا ربى لا تخلق اى شئ عبثا
الصفحات 1 2  3 

التالي

الشيــــــــــح .. رفــــــيق الزمــــــــــان والمكــــــــــان

السابق

هل اطلعت يوما على شجرة الاناناس وفوائدها ... ؟

كلمات ذات علاقة
؟؟؟؟