مجتمع رجيموصفات خاصه بالنساء

خلطه للحمل منشطه للمبايض..باذن الله

[align=center]
ممكن سؤال :
1-التبخر للجسم كلو او للمنطقة الحساسة
2- هل أتبخر وعلي ملابس
أرجو الرد
جزاكم الله الجنة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/align]
يسلمو علي الوصفة اسال الله يرزق جميع المحرومين يارب
هل اختي التبخر بالشاي اي الشاي العادي الشاي الاخضر
و هل يمكن للعروس الي ما دخلت بعد انها تسويها ايام الدورة حتى تنظف رحمها
و الله يجزيك كل خير يارب و يارب يقر عينك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شكرا حبيبتي على الموضوع الحلو
الله يرزقج ويرزقنه بالذرية الصالحه السليمه آآآآآآآآآآآآآمين
بس عندي سؤال هل ينفع مع الي عنده البويضات صغيره ما تكبر
لانه انه استعملت كلوميد و ابر وصارو كبار بس للاسف الله ما تب لي بالحمل اليوم نزلت
ونستخدم الشاي العادي او الاخضر ارجو الرد
شكرا
1.مفهوم الحمل: يبنى مفهوم الحمل على سلسلة من الأحداث المترابطة. كل شهر، تحفز الهرمونات من غدتك النخامية مبايضك لإنتاج بويضة، أو الاباضة بشكل عام. ويحدث هذا في أغلب الأحيان في اليوم 14 من الدورة الحيضية، بالرغم من أن التوقيت المضبوط قَد يتفاوت بين النساء أو من شهر إلى شهر،عندما يتم إطلاق البويضة، تسافر إلى قناة فالوب. فإذا كنت تريدين أن تحملي، فالآن هو الوقت المناسب. تملك البويضة حوالي 24 ساعة للإتحاد مع حيوان منوي. وبما أن خلايا الحيوانات المنوية يمكن أن تبقى على قيد الحياة من 2 إلى 3 أيام، فيفضل أن تمارسا الجنس المنتظم أثناء هذه الأيام التي تسبق الاباضة وتليها.

2.ذروة الخصوبة:تعلمي كيف تعمل عملية الاباضة، أما تحديد الفترة المناسبة فهذا أمر أخر. بالنسبة للعديد من النساء، فهو مثل التسديد لإصابة الهدف.

3.راقبي التقويم:استعملي التقويم العادي لتحديد الوقت المناسب، بداية من أخر دورة شهرية. وكذلك عدد أيام الدورة. إذا كانت دورتك ثابتة وتتكون من 28 يوم ، فمن المحتمل أن تبدأ الاباضة بعد حوالي 14 يوم من دورتك الشهريةنإذا كانت الدورة غير منتظمة، اطرحي 18 من عدد الأيام في دورتك الشهرية القصيرة. عندما تبدأ فترتك القادمة ، احسبي هذه الأيام مقدماً. وسيكون هذا بمثابة تخمين معقول لأكثر أيامك خصوبة.

4. مراقبة التغييرات في المخاط العنقي:مباشرة قبل الاباضة، ستلاحظ زيادة في الإفرازات المهبلية اللزجة الشفافة ،وتشبه هذه الإفرازات بياض البيض الني. وبعد انتهاء مرحلة الخصوبة، تتحول الإفرازات إلى لون غائم، ودبق، أو تختفي كلياً.

5.سجلي درجة حرارة جسمك:تسبب فترة الخصوبة (الاباضة) ارتفاع تدريجي في درجة الحرارة أو حتى قفزة مفاجئة. وستكونين في ذروة،الخصوبة أثناء 2 إلى ثلاثة أيام من ارتفاع درجة الحرارة. استعملي ميزان حرارة لمراقَبة درجة حرارة جسمك
الأساسية.استعملي ميزان رقمي، وببساطة قيسي درجة حرارتك كل صباح عندما تستيقظي من الفراش،حددي نمطا لارتفاع درجة الحرارة، وعندها يمكنك تحديد فترة الخصوبة بدقة أكثر في المرة القادمة.

6.استخدمي جهاز مراقبة الاباضة: استخدمي جهاز الاباضة المنزلي عن طريق فحص مستوى الهرمونات في البول. يمكن أن تميزي فترات الخصوبة حسب الإرشادات الموجودة على علبة الجهاز.وهذه ا



لطريقة أكيدة ومصغرة عن الجهاز الذي يستعمله طبيبك.

7.زيادة الخصوبة: إذا كنت تحاولين أن تحملي، انتبهي لهذه الشروط و قومي بالتالي:

1. مارسا الجنس بانتظام. كلما زاد عدد مرات الجمع في الأسبوع كلما زادت فرص الحمل. لا تقرري أن مرة في الأسبوع تكفي، بل 3 مرات على الأقل.ربما حظك ليس بهذا الكمال. كما أن الجنس له فوائد نفسية جمة للأزواج وكذلك جسدية.
2. مارسا الجنس مرة كل يوم عندما يحين وقت الخصوبة (الاباضة).وليس أكثر، مع الحصول على تغذية مناسبة لكليكما حيث ينخفض عدد الحيوانات المنوية بالتكرار اليومي.ولكن تبقى فرص الإنجاب قوية، وكذلك الحيوانات المنوية.
3. حافظا على الغذاء الصحي غني بالبروتينات، والفيتامينات، وتذكري مرة واحدة لا تكفي بل داوما على تناول المغذيات الضرورية للحفاظ على نشاط الحيوانات المنوية.
4. استشيرا الطبيب المختص، للتأكد من أنكما لا تعانين من مشاكل صحية.
5. تناولي كميات مناسبة من حامض الفوليك (فيتامين ب -9) الذي يلعب دوراً أساسي في تطور الجنين طفل. تناولي الفيتامينات قبل الحمل بحوالي شهر لتهيئي نفسك جسدياً، ولا تنسي تناوله أيضا أثناء الحمل. يخفض حامض الفوليك من خطر الإصابة بشلل الحبل
الأولى ... 5  6  7  8  9 10  11  12  13  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
للمبايض..باذن , للمبايضباذن , لأجمل , للحمل..باذن , منشطه , مضمونه , الله , خلطه , ؟؟؟؟؟