مجتمع رجيمالنقاش العام

اختكم ام تاره مقهوره ومجروحه

حبيبتي الله يفرج الهموم ع الكل

وجد نصائح غالية انتي قدمتيها للكل

زي ما بحكوا الواحد ما بتعلم الا من كيسه
ام تارة احنا في زمن كثرو فيه اللئام الله يحفظنا جميع يبعدنا عنهم لكنهم شر لابد منه مدري أحس هذي السمه المميزة لعصرنا الظاهر مع عصر السرعة حطي جنبهاالنذالة اخذنا كفوف كثيييييييير يارب منها نتعلم بالأخير مفي حد يستاهل نعطيه أكبر من حجممه ونفكر بفعله السيء خليييييييييه يروح في جهنم نريح بالنا حبيبتي سوي خير وارمي ببحر
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ام تاره:
اني تعلمت من جرحي

تعلمت أن الي يسكت عن حقه ينداس.

تعلمت أن الدنيا ما تسوى فلس أحمر.

تعلمت أن اللي ما فيه خير بأهله ما فيه خير بالناس.

تعلمت أن الحياة ممكن تنتهي بأي لحظه ونحن على غفلة.

تعلمت أقول الحمد الله على الصحة والعافية.



تعلمت أسوي خير وما انتظر مقابل عشان ما أنصدم.



تعلمت أن الكلمة الحلوة والنفس البشوشة رأسمال الطيب.


تعلمت أن أغنى إنسان في العالم اللي يملك الصحة وراحة البال.



تعلمت أن الخسارة بالعمر إذا ضاع بدون فايده.



تعلمت أن من يزرع الثوم ما يجنيه ريحان.



تعلمت أن عقب العمر موت.



تعلمت أن شر البلية ما يضحك والله.



تعلمت أن الفلوس تغير النفوس وتخضع رؤوس.



تعلمت أن العمر ينتهي والشغل ما ينتهي.



تعلمت أن من يقول الصدق يصير منبوذ.



تعلمت أن من يريد الناس تسمعه لازم يسمعهم أول.



تعلمت أن ليس كل الناس على نياتها.



تعلمت أن اللي تعلمناه بالمدرسة والجامعة شي والواقع شي ثاني.



تعلمت أن ناس كثيرين لمصلحة شغلهم يصيروا "ونعم من الاخوان" وإذا خلصت مصلحتهم ما يعرفونك.



تعلمت أن السفر يبين لك معادن الناس.



والله صحيح يا اختي



تعلمت أن الواحد يشتري أكثر مما يبيع يعني يسمع أكثر مما يتكلم.



تعلمت أشوف وأسمع عن مصايب الناس وأقول الحمد الله على كل حال.



تعلمت أن مهما تسوي من خير للنذل يرده أصله وما يبين فيه.



تعلمت اذا انت اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الئيم تمردى



تعلمت أن اللي يتفلسف كثير (يقول أنا وأنا) فاضي من داخل.



تعلمت أن اللي معدنه ذهب يبقى ذهب، واللي معدنه حديد يتغير ويصدأ.


.

.


تعلمت يكفي اللي تعلمت وتألمت بما فيه الكفاية.
حبيت اعمل اقتباس لاني الي انتي اتعلمتيه حصلي بس انا مش بتعلم

الله يعينك ويعينا جميعا

لكي من خالص التحية
وانا ابي اقولك شيء زيادة ياام تارة ..احنا دايما نتعلم ان بالفعل الله هو اللي يحبنا دايما ودوما ..ومع هذا نتمرد مع النعم اللي احنا فيهاز.وان لازم عشان اعيش بالفعل سعيدة مااطالع الا الله ولا احب الا الله..ويارب يهدينا الله لذلك...
جزيتي خيرا ياام تارة كلامك باين عن خبرة ... وعلى قولة المثل الواحد مايتعلم الا من كيسه ..الله يهدينا جميع ويدلنا على طريق حبه
الأولى ... 2  3  4  5  6 7 
كلمات ذات علاقة
مقهوره , احبكم , تاره , ومجروحه