موضوع يهم الزوجة

أنا جاية اليوم باموضوع للحوار وأتمنى يابنات أنكم تتجوب معاية لانه بجد موضوع يهم كل زوجة وبنت مقبلة على الزواج وهو كيف لازم تتعاملي مع زوجك وقبل...

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
عيون المحبة
اخر تحديث
موضوع يهم الزوجة

أنا جاية اليوم باموضوع للحوار وأتمنى يابنات أنكم تتجوب معاية لانه بجد موضوع يهم كل زوجة وبنت مقبلة على الزواج وهو كيف لازم تتعاملي مع زوجك وقبل مانبدأ حاذكر قصتين لامراتين لحياتهم الزوجيه

القصه الأولى لزوجة مجاهدة فعلاً يعاني أذا أمرها أطاعته وأذ نطرا أليها أسرته يعني تدقي عليها الساعة الواحدة في الظهر تلاقيها بيتها نطيف وريحة روعه طبيخ مافي أحلى منه والكل يحسده عليه وهي لابسه وحاطه مكياج كامل ohmy.gif وشعرها لافة مكر ومساشورا كمان wassat.gif تجيها الساعه عشرة في اليل تلاقيها حاطة مكياج تاني ولابسه فستان سهره wacko.gif وعاملة شعرها تسريحه icon12.gif أمكن تقولو أني مابالغه والله زي ما أقولكم أنها تعمل كل ذا ومطيعه جداً كمان تعرفو أيش سوى زوجها crying.gif تزوج عليها عرفين ليه icon4.gif فكر أن كل وحدة في الكون زيها فأذ هو عايش في جنه ليش ما يعيش في أثنين



أم القصه الثانيه فهي لوحدة صبرت مع زوجها مايقارب عشرة سنوات من غير عمل تخيلو أيش كانت حالتهم تقول أحيان مانمتلك ريال اليعش أ و الخبز وبعدين ربنا فتح له باب رزق grin.gif تعرفو أيش يقولها أ نا حتزوج حتزوج حتى لو مسيار حطي هذا الكلام في بالك ولا تفتكري أني أمزح crying.gif

ياجماعة والله أحترنا كيف الوحدة تتعامل مع زوجها لكن مع التفكير الوحدة لزم توري زوجها الزين والشين عشان لو فكر في الزين يفتكر الشين ويبطل يتزوج عليها ما أدري هذا راي واتمنى كل وحدة تدخل تحط رأيها عشان نستافيد ونفيد بأذن الله
ذوق الكاسر
هههههههههههه
يعني تنصحينا نوريهم العين الحمراء ههههههههههه


يسلمووووووووووو
هبوبه الدلوعه
هلا عمري
والله معك حق
على راي المثل
حترنا ياقرعه من وين انبوسك ههههه
بصراحه والله كل الرجال عيونهم فارغه
وكد ما تعطيهم شو ما بدهم بغدرو فيكم
بعرف نكته يا بنات على غدر الرجال
كان واحد اعمى واتزوج من كتر ما بتحبو زوجته اتبرعت له عيونها وبعد ما صار يشوف
حكى انتي عميه وكل هالعمر صابر عليكي
شوفتوا يابنات
غدر الرجال لوين وصل
لو تفديه بروحك بجي الوقت الي يغدر فيك
بس الا اذا كان بحبك من كل قلبه
ساعتها ما بشوف غيرك >>>>>>>>>> حتى لو نانسي عجرم بجنبه وكمان هيفاء وهبي
ومشكوره عمري على الموضوعك المميز والرائع
دمعة وردة
لاه لاه انتو بتظلمو الرجال لو كانو موجودين بيدافع على حالهم ههههههه
هو صح عينهم فارغة و الا يطلعو لبرا بس لتختار زوج و يكون يخاف الله و يعرف ان الظلم ظلمات يوم القيامة ما يعمل هيك

المهم ان الزوجة تكون تهتم في حالها خاصة لما تكون عروس و كل الوقت لزوجها بس تجيب اولاد بتتغير 100 درجة و هذا من المسؤليات لى عليها بس هو يضل يقارن بين بارح و اليوم
فاوحدا منا تكون وسط لا تهبلو و تترك و لا تهمل مرة وحدة
و تعرفو حتى لو يتزوج الا يرجع للزوجة الاولى و يتندم لكن بعد ايههههه
دمعة وردة
لاه لاه انتو بتظلمو الرجال لو كانو موجودين بيدافع على حالهم ههههههه
هو صح عينهم فارغة و الا يطلعو لبرا بس لتختار زوج و يكون يخاف الله و يعرف ان الظلم ظلمات يوم القيامة ما يعمل هيك

المهم ان الزوجة تكون تهتم في حالها خاصة لما تكون عروس و كل الوقت لزوجها بس تجيب اولاد بتتغير 100 درجة و هذا من المسؤليات لى عليها بس هو يضل يقارن بين بارح و اليوم
فاوحدا منا تكون وسط لا تهبلو و تترك و لا تهمل مرة وحدة
و تعرفو حتى لو يتزوج الا يرجع للزوجة الاولى و يتندم لكن بعد ايههههه
noga sief
حبيبتى مش كل الرجالة بالطريقة دى فى رجالة كويسيين ومخلصين لزوجاتهم والحمدلله بس كله على الزوجة زى ما قالت الاخت دمعة وردة
مشكورة حبيبتى على الموضوع
الصفحات 1 2  3 

التالي

قهوة المتزوجات (للمتزوجات فقط) تعالو نســـولف<<

السابق

تذكري 000 غرفة النوم تمثلك أنت 000 جمالها من جمالك ؟!

كلمات ذات علاقة
موضوع , الزوجة