لماذا بعض الشباب يعشقون فضيحة الفتاة

مجتمع رجيم / النقاش العام
saaaaara
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى ان يكون الجميع بصحة وعافية

................

لماذا بعض الشباب يعشق فضيحة البنات

___

نتفق جميعا ان العلاقات الغير شرعية هي علاقات محرمة

ونحذر الشباب و الفتيات لعاقبة أمرها

ودائما نسمع عن قصص لبنات انتهت حياتهن وهن في اماكن سيئة

او فضحت فضيحة نكراء من قبل من وثقت به

ربما يكون بسبب انتقام لأنها لم تجبه لرغباته

او ربما لأنه هذا هدفه مع البنات عموما

لكن لماذا بعض الشباب المبتلين بالعلاقات المحرمة مع البنات

لماذا يعشقون فضيحتهم؟؟

لماذا لا يستر على نفسه و يستر عليها ربما يهديها الله سبحانه وتتوب عن هذه الامور

ثم لا ننسى ان من ستر على مؤمن ستر الله عليه

وان الله لا يحب المجاهرين بالمعاصي وهذه من المجاهرة

...

آمل ان اجد اجابة من الجميع

لماذا الشاب بعد ان يستدرج البنت يقوم بتهديها ثم فضحها

لا نستطيع ان ننكر ان مثل هذه الامور تحدث في مجتمعنا

لدرجة انها اصبحت ظاهرة

لعلنا من خلال مناقشتنا لهذه الظاهرة يفكر الشاب المبتلى بهذه الامور

وتتضح الصورة له من جميع الزوايا

وانه اتى بأمر عظيم

منقول







طبعي ذبح غيري
يكون مريض نفسي والعياذ بالله

بس يجيه يوم وينفضح أقرب الناس له

وهي في جوف بيته

لاإله إلا الله ...............

موضوع جميل ....
سحر هنو
حبيبتى يقول المثل

كل اناء ينضح بما فية

ممكن تقع بعض الفتيات فى خطا وترتكب ذنب ويتوب الله عليها

اما من فضحها فماذا يجنى ؟؟؟

غير انة يعبر عن اخلاقة وذاتة ونفسيتة

هدانا الله وهدى المسلمين جميعا

وغفر لنا ولكل مذنب وتاب على كل عاصى

وسترنا الله سترا كريما من عندة

فهو الستير التواب الرحيم سبحانة وتعالى عز وجل شانة
jannah1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع جدا مميز وواقعي ومتفشي في المجتمعات مع الاسف
الانسان عندما يذنب او يخطاء
ولا احد معصوم عن الخطاء او الذنوب
عندما يرتكب اي ذنب الله سبحانه العلم يستره
وممكن ان البنت وهذا جائز في معضم الحالات ان تستغفر وتعود الى الله تائبه باكيه ومستغفره
ولكن شياطين البشر عندما تفضح وتكشف ما ستر الله
هذه الفعله ملعونه
ولعدت اسباب تخص المجتمع الاسلامي
وذلك بااشاعة الفاحشه في المجتمع واعتبار الاخطاء الجسيمه
شي عادي جائز الحدوث
وهذا ما يجعل اقتراف الذنب هين
هو يشهر ويفضح لاسباب تخصه وتخص دوافعه ومنافعه
ولكن يتعدى الامر اكبر من ذلك لتحطيم هذه البنت
والقضاء على روح الصدق والامنه والستر والصدق في مجتمعنا
اللهم احفظ جميع بنات المسلمين من شياطين الجن والانس


saaaaara
يعطيكم ألف عافيه علي الردود المميزه
ودمتم بحب...
كركورة
اصبحت فعلا ظاهرة شائعة
بس لازم كلنا نحرص على اخلاقنا وتربيتنا الدينية ونتمسك بها

وربنا يهدى الجميع
الصفحات 1 2 

التالي

دع الدنيا تبكي من جبروت أبتسامتك

السابق

من أقوى أنتي أم دمعتك...؟؟؟

كلمات ذات علاقة
لماذا , الشباب , الفتاة , بعض , يعشقون , فضيحة