إل جي تطلق الهاتف الجديد "كوكي" في أسواق الشرق الأوسط

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [URL=

مجتمع رجيم / منتدى الجوال
ياحبي لي
اخر تحديث
إل جي تطلق الهاتف الجديد "كوكي" في أسواق الشرق الأوسط

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"كوكي" Jmu83823.gif


أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، متخصصة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، عن إطلاق الهاتف المتحرك الجديد طراز (KP500) والمعروف باسم "كوكي" "LG Cookie" في أسواق الشرق الأوسط، وذلك في خطوة تهدف إلى توسيع تجربة استخدام الشاشة التي تعمل باللمس.
يعد هاتف "كوكي" الجديد من إل جي، الجهاز الأكثر ذكاءً ضمن أحدث الإصدارات من الهواتف المتحركة التي تطرح في الأسواق، وذلك من خلال واجهة تطبيقات يسهل فهمها واستيعابها بشكل بديهي. وسيصبح هذا الهاتف المتعدد الاستخدامات والذي تم تزويده بالخصائص الأساسية الموجودة في الهواتف المتميزة ذات الأسعار العالية، الجهاز الذي سيسعى كافة الأفراد للحصول عليه.
علق كي. دبليو. كيم، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس الإقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، على الهاتف الجديد: "جاء تصميم هاتف إل جي "كوكي" ليعكس رغبة العديد من المستهلكين في اقتناء هاتف مزود بشاشة تعمل باللمس بسعر مناسب. وستتمكن فئة من الناس أكثر تنوعاً من أن تجرب بنفسها متعة استخدام الهواتف المزودة بشاشات باللمس، حيث نقوم بتوسيع مجموعة منتجاتنا في هذه الفئة في النصف الثاني من هذا العام".
تتميز واجهة تطبيقات المستخدم المزودة بتقنية الفلاش النشط في هاتف "كوكي" بسهولة الفهم والاستيعاب لدى كافة الأفراد من خلال أيقونات حيوية على الشاشة العريضة التي يبلغ قياسها 3 بوصات.
تضفي أدوات واجهة المستخدم على هاتف إل جي "كوكي" أسلوباً مرحاً وحيوياً للتفاعل مع الجهاز، كما تقوم هذه الأدوات بدعم أكثر الخصائص شيوعاً في الاستخدام، مثل الساعة التناظرية والعالمية، والتقويم، وإطار الصورة، والمذكرة، ومشغل الملفات الموسيقية "MP3"، وإذاعة "إف إم". ويمكن ترتيب خيارات الخصائص حسب الرغبة من خلال اللمس والسحب والإسقاط، وعند هز الهاتف فإنهم يعودوا إلى مكانهم.
لم تكن إمكانية استمرار التواصل مع الأصدقاء أسهل من الآن، إذ يضم هاتف إل جي "كوكي" واجهة تطبيقات مبتكرة تسمح للمستخدم بإرفاق صورة أحد الأصدقاء مع خاصية طلب الرقم بسرعة ثم يقوم باستدعاء الصور ولمس صورة هذا الصديق ليتم طلب رقمه في الحال.
أما بالنسبة لمحبي الموسيقى، فإن هاتف إل جي "كوكي" يتمتع بتزامن أتوماتيكي مع برنامج تشغيل وسائط ويندوز "Windows Media Player" لتحميل المواد السريعة، وإدارة الملف الموسيقي البسيط، الذي يمكن ترتيبه من خلال اسم الفنان أو نوع المادة الفنية أو الألبومات أو قوائم التشغيل المفضلة.
في حال عدم استخدام خصائص الوسائط يمكنك تشغيل الألعاب المتحركة بالاستشعار، التي تتعرف على حركات يد المشغل وتطلب تغيير وقلب وتحريك الهاتف، مما يؤدي إلى توفير تجربة تفاعلية تجمع ما بين البراعة والبديهة.

بالإضافة إلى سمكه الضئيل الذي يبلغ 11.9 ملم، وخفة وزنه التي تبلغ 89 جراماً، يضم أيضاً هاتف "كوكي" من إل جي قلماً مدمجاً للكتابة مختفياً في القاعدة، حيث يمكن تحريكه بسهولة للبرنامج المتطور الخاص بالتعرف على خط اليد الذي يسمح للمستخدم بكتابة المذكرات والرسائل النصية، وأيضاً عمل مونتاج للصور من خلال لمس الشاشة بطرف القلم.
لقد قامت إل جي من خلال هاتف "كوكي" بتوسيع ظاهرة الشاشة التي تعمل باللمس إلى "جيل اللمس"، حيث يتبنى عدد كبير من مستخدمي الهواتف المتحركة حول العالم هذه التقنية ودمجها في حياتهم اليومية. ولمواصلة الترويج لتقنية الشاشة التي تعمل باللمس بين المزيد من مستخدمي الهواتف المتحركة، تعتزم إل جي استضافة حملة "فري تتش" "Free Touch" التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري.


منقووول
noga sief
[align=center][/align]
ياحبي لي
بنتـ ابوها

التالي
السابق