مجتمع رجيمالاعشاب الطبيعية والتغذية

مضار خل التفاح ؟!!!!!!

حبيباتي كل شي بأعتدال زين لأنه أذا زاد عن حده أنقلب ضده
وكلام الصيدلاني صحيح مليون في الميه هو صحيح ينحف ويشد بس والله مضاره أكثر من منافعه لأن فيه وحده سوت عمليه والله العظيم عجزو يخيطون العمليه ولماسألها الدكتور أذا تستخدم شي قالت أنها كانت كل يوم تدهن بطنها باخل هذا الي عندي وحبيت أفيدكم وأنتم بكيفكم
على قوله المثل
الي عقله في راسه يعرف خلاصه
انا عن نفسي استعملته....بس حسيت بالم في معدتي وحرفه طول الوقت فاتوقفت عنه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
انا جربه فتره بسيطه بس لما سمعت عن مضارة بطلت
لان انا عندي قولون عصبي ولما اشربها وهو مخفف طبعا مع الماء يتعبني كثير
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
1  2  3  4 5  6 
كلمات ذات علاقة
مضار , التفاح , دم