أطعمة لحرق السعرات الحرارية

مجتمع رجيم / وصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة
كتبت : oollaa
-
أطعمة لحرق السعرات الحرارية : السعرات الحرارية B-32.gif


الجريب فروت
===============
.تقترح الأبحاث بأن هذه الثمرة الحامضية يمكنها أن تساعد في تخفيف الوزن. حيث وجدت إحدى الدراسات أن تناول نصف ثمرة الجريب فروت أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (دون تغير عادات الأكل) يمكن أن يخفف الوزن بأكثر من ثلاثة أرطال في 12 أسبوع. ويعتقد العلماء بأن فاكهةَ الجريب فروت تنزل مستويات الأنسولين، التي تكبح حافزك لتناول طعام خفيف. وبالطبع، كلما خففت من تناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس، والشوكولا، كلما كان من الأسهل فقدان الوزن. ملاحظة: إذا كانت فاكهة الكريب فروت حامضة بالنسبة لك، قومي برش بعض سكر الريجيم فوقها.

الشاي الأخضر......
===============
الشاي الأخضر، الاختيار الأفضل ليس لأنه يهدئ الأعصاب فقط، بل لأنه يقي من السرطان، والعديد من الأمراض. كما أنه يحفز الأيض. ويقول الخبراء بأن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على حرق 70 إلى 80 سعر حراري يومياً. وهذا ليس سيئاً أبداً.

الأطعمة كثيرة التوابل......
=================
.هل تحب الأكل الحار؟ اسمع هذه الأخبار الجيدة: إن أكل الأطعمة كثيرة التوابل. يمكن أن يساعدك على حرق الدهون أكثر. الأطعمة الحارة تجعلك تعرق وترفع معدل نبضات قلبك، الأمر الذي يزيد من مستوى الأيض بشكل مؤقت. فلا تتردد بوضع القليل من الشطة لتحفز جسمك. او مثل وضع الفلفل الاسود المطحون على الايدام ..

لبن قليل الدسم/ خالي الدسم.....
====================
بالإضافة إلى بناء عظام قوية، يمنع الكالسيوم إنتاج كالسترول، هرمون يخبر الخلايا بزيادة الدهون أكثر. وجدت عدة دراسات بأن دمج منتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدسم ضمن حميتك يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن أكثر.

الماء..........
=========
تخلي عن كوب الماء وسوف يكون من الصعب عليك فقدان الوزن. فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدي إلى اشتهاء السكريات أيضاً. يوصى الخبراء بشرب 8 أكواب من الماء الدافئ.

القرفة.......
==========
أظهر بحث بأن وضع ربع ملعقة قرفة، مع الطعام، يساعد على تأييض السكريات وينزل مستويات السكر. وذلك لأن مستويات السكر العالية والسكر الفائض في الدم يمكن أن يؤدي إلى تخزين الدهون. كذلك تبرز القرفة الطعم الحلو في الطعام، لذا رشي القليل منها على طعامك، مثل التفاح، والجبن، والأرز.

الكيوي مع الاناناس .....
==========
الحمض الحارق للدهون الاقوى مفعول هو عصير يتكون من حبتين الى ثلاث حبات فاكهه الكيوي الطازجه مع عصير الاناناس
و الافضل ان يشرب كوجبة عشاء

و بالتوفيق ان شاء الله الكل يضعف

م
ن
ق
و
و
و
ل
للافادة
السعرات الحرارية B-19.gif
كتبت : noga sief
-
مشكورة حبيبتى على المعلومات المفيدة
كتبت : عين التسنيم
-
بارك الله فيكِ يا قمر
وفى انتظار مزيدك المثمر للمنتدى
كتبت : خجلانه
-
يسلموووو يالغلااا

على الموضوع
كتبت : ام يوسف و يحيي
-
ميرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسى
قوى قوى
كتبت : white rose
-
الصفحات 1 2  3 

التالي

تعالوا شجعوا اكلات مشبعه و سعرات قليله

السابق

تفضلوا على أحلى كابوتشينو لايت من يدين honey

كلمات ذات علاقة
لحرق , أطعمة , الحرارية , السعرات