مرعب للغاية "" باللة تنتبهون على انفسكم"""""""

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : سرر الجاذبية
-
[frame="1 98"]
مرعب للغايه!!!! إبليز تنتبهن!!!!!


بسم الله الرحمنالرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فضلا اقرءواهذا , هام جدا



محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها ' تيري بيرك ' بالدعم من ' دان سوليفان 'وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة


سؤال :' لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط؟؟ '





اخطار مزيلالعرق
----------------------------

إلى كل النساء والفتيات انه لأمرمثير للاهتمام , وقد يمكن أن يكون مرعبا . رجاء تمريرها لكل من يهمك أمره أو حتىلمن لا يهمك أمره أيضا .. إلى السيدات وإلى الرجال ..
في محاضرة طبية حول سرطانالثدي قام بها ' تيري بيرك' بالدعم من 'دان سوليفان وفي أثناء فترة الأسئلةوالأجوبة تم طرح سؤالا عليه :' لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة منالإبط ؟ لم يكن بالإمكان الإجابة على ذلك السؤال في نفس اللحظة ولكن بعد مرور ايام , وصل رد رسمي على هذا السؤال تم نشره في النشرات الطبية .

والاجابةكانت بان مزيلات العرق قد تسبب امراض مميتة . وان العامل المؤدي الى نشوء سرطانالثدي هو بعض هذه المنتجات المضادة. ان التركيز للسموم في الخلية يؤدي الى تغييراحيائي فيها , ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من العرق هي عبارة عن مواد تمنعالتعرق مع معطر للرائحة , لذلك عليكم تذهبوا الى منازلكم وتفحصوا ما لديكم , فاذاكان معطر رائحة فلا باس , اما مضاد للعرق , فهو ضار جدا .
لماذا؟؟؟؟
لأن الجسم البشري لديه عدة مناطق يطهر نفسه من خلالها من السمومويخرجها على شكل عرق وهذه المناطق هي :' خلف الركبة , خلف الأذن , بين الأفخاذ , تحت الإبط ...
إن عمل مضادات العرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لاتذهب بفعل السحر وانما يحتفظ بها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط . هنا بالضبطتكون بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعرفلا يكون موضعاً على الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد ازالة الشعر مباشرة يكونخطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى .





لم يكن بالإمكانالإجابة على السؤال في ذلك الوقت ..... هذه الرسالة وصلتني وكان فيها الجواب علىالسؤال وأتمنى أن تعيدوا النظر باستخدام منتجات معينة بشكل دائم قد يؤدي بكم إليمرض مميت , وبالنسبة لي فلسوف أغير ما أستخدمه ..... أحد الأصدقاء حول هذه الرسالةلي وجعلت إحدى المريضات اللواتي يعالجن بالعلاج الكيميائي تطلع عليها فقالت:' لقدعلمت ذلك مؤخرا , وليتني كنت أعلم بذلك قبل 14 سنة ....وأريد أن يعلم الجميع هنابأن العامل المؤدي إلي نشوء سرطان الثدي هو منتجات مضادات التعرق ... وهذا ما حصلتعليه من حلقة دراسية طبية حديثة .
إن التركيز للسموم في الخلية يؤدي إلي تغييرإحيائي فيها .... ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من التعرق هي عبارة عن موادتمنع التعرق مع معطر للرائحة لذلك عليكم أن تذهبوا إلي منازلكم وتفحصوا ما لديكمفإذا كان معطر رائحة فلا بأس , أما مضاد تعرق , فهو ضار جدا ....لماذا؟؟؟؟ لأنالجسم البشري لديه عدة مناطق يطهر نفسه من خلالها من السموم ويخرجها على شكل تعرقوهذه المناطق هي :' خلف الركبة , خلف الأذن , بين الأفخاذ تحت الإبط ' إن عملمضادات التعرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لا تذهب بفعل السحر وإنما يحتفظبها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط .....هنا بالضبط تكون عادة بداية سرطانالثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعر لكونه غير موضوعاعلى الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد إزالة الشعر مباشرة يكون خطر امتصاصه أكبرومنعه للتعرق أقوى رجاء إبلاغ كل من يهمكم أمره بهذا الموضوع لأن سرطان الثدي قدأصبح مرضا منتشرا بكثر, وهذا التبليغ قد ينقذ حياة الكثيرين النوع الخطير يكونمكتوب عليه Unti-perspiration أي مضاد للتعرق و هو ما يمنع التعرق و بذلك يحجزالسموم التي تخرج مع العرق داخل الجسم أما النوع الذي لا ضرر فيه يكون مكتوب عليه Deodorant أي مزيل للرائحة أو مضاد للرائحة وهو يسمح للعرق بالخروج من الجسم بشكلطبيعي لكن يمنع الروائح غير المستحبة من التكون و طبعاً مع مثل هذا النوع هناك حاجةللعناية بالنظافة الشخصية .


ملاحظه هامة :
النوع الخطير يكونمكتوب عليه
Unti-perspiration
أي مضاد للتعرق

أما النوعالذي لا ضرر فيه يكون مكتوب عليه
Deodorant
أي مزيل للرائحة


[/frame]ر
كتبت : طبعي ذبح غيري
-
كتبت : سرر الجاذبية
-
اهلين حبيبتي مشكورررررررررررة على ردك ومرورك الطيب تسلمين
كتبت : jannah1
-
كتبت : سحر هنو
-
[marq]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/marq]
كتبت : rose angel
-
مشكورة ... جزاكي الله كل خير
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

طريقة مجربة وأكيدة لإزالة شعرالجسم بدون ألم نهائيا

السابق

لـمـآذا يـمـلك الـبعـض غـمـآزآت بـينـمـآ لا يـملـكـهـآ الآخرون...!!

كلمات ذات علاقة
مرعب للغاية باللة تنتبهون على انفسكم