الممثلة الأميركية درو باريمور: لست سعيدة دائماً وفي داخلي ظلام كثير...!!!!

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت : ياحبي لي
-
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.rjeem.com/forum/mwaextraedit2/backgrounds/25.gif');border:4px double purple;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الممثلة الأميركية درو باريمور: لست سعيدة دائماً وفي داخلي ظلام كثير

)


لوس أنجلس - ي. ب. أ:
كشفت الممثلة الأميركية درو باريمور عن جانب مظلم في شخصيتها حين قالت إنها ليست فرحة ومرحة على الدوام كما يبدو من خلال أفلامها.
وتحدثت باريمور إلى مجلة "دبليو" الأميركية، قائلة إنها سعت للحصول على دور تمثيلي يختلف عن أدوارها السابقة ويعكس ما في شخصيتها من خوف وتعاسة.

وأضافت أنها كافحت للحصول على دور "إيدي بيل" في مسلسل "غراي غاردنز" على شبكة "آيتش بي أو" الأميركية، المقتبس عن حياة "ليتل إيدي" قريبة السيدة الأولى السابقة جاكلين كيندي أوناسيس، التي عاشت بمفردها مع والدتها إيدي بوفييه بيل في قصر كبير في شرق هامبتون مؤلف من 28 غرفة وتملؤه القطط وحيوانات الراكون.
وقالت باريمور "كنت متحمّسة جداً لنقل ألمي إلى مكان ما، أعني أنه خلافاً لشكلي السعيد ففي داخلي ظلام كثير، وعندما حصلت على دور إيدي فكرت أنني وجدت مكاناً أبث فيه خوفي وبؤسي وقلقي، فأنا لست سعيدة طوال الوقت وأنا أحبّ إسعاد الناس ولكن لم يكن من الممتع أن أضطر لإرضاء الجميع، ولذا (في هذا الفيلم) أنا موجودة معها فقط (أي أمها)".
وتحضيراً للدور الدرامي، انقطعت باريمور عن العالم الخارجي وهو أمر ذكرها يوم كانت في ال13 من عمرها عندما دخلت إلى مركز لإعادة التأهيل لعلاج إدمانها على الكحول والمخدرات.
وقالت باريمور "شعرت أنني عدت إلى المرحلة التي كنت فيها صغيرة في مركز إعادة التأهيل، وكنت كثيراً ما أجد نفسي معزولة وتعيسة ولكنني تعلّمت كيف أعيش".
ولفتت باريمور إلى أن قرار شخصية إيدي التي تمثلها، العيش مع والدتها فقط كان أشبه بقصة حب، لكنّها أوضحت أن هذه العلاقة تختلف كثيراً عن علاقتها الواقعية بوالدتها.
وقالت "انفصلت عن والدتي عندما كنت صغيرة"، مع العلم ان الممثلة تسكن بمفردها منذ حصلت على حقوقها القانونية في ال15 من العمر. ونجحت باريمور في تأسيس عائلتها الخاصة على مرّ السنين، وهي تتضمّن أصدقاءها المقرّبين مثل الممثلة الأميركية كاميرون دياز وشريكتها في الإنتاج نانسي جونوفان، ولا تفتقد حياتها للعلاقات العاطفية إذ سبق وتزوّجت مرتين، الأولى بجيريمي توماس في العام 1994 وحصلت على الطلاق في العام التالي، والثانية من الممثل توم غرين في العام 2001 ولكنها حصلت على الطلاق في العام 2002.
وأقامت باريمور علاقة مع مغني الروك النيويوركي فابريزيو موريتي دامت 5 سنوات، وصفتها بأنها "أهم علاقة في حياتي وما زلنا مقرّبين من بعضنا وأنا في الواقع أتعرّف على نفسي وأتعلم كيفية نجاح العلاقات".
[/align]

ذكر الله هو المخلص لنا من كل الهموم و المصائب
وهذا الذكر يعطى المرء الأمان و الهدوء و الراحة النفسية
( ألا بذكر الله تطمئن القلوب )

هذه فرصة جدا مناسبة لدعوتها الى سبيل الهداية حيث انها تدور في فلك الحيرة و البؤس وكما قال الله تعالى ((ومن أعرض ذكري فأن له معيشة ضنكا))
ما رأيكم أيه القراء الأعزاء لنبحث سويا عن بريدها الألكتروني او ها لنتواصل معها ونوصل لها الرساله السامية والتى تشبع و ترضي كل روح بشرية برساله محمد صلى الله عليه وسلم الى طريق النور والتوحيد...
و googel مايقصر..



احب اضيف مقولة قالتها المغنية هيفاء وهبي في مقابلها معها
: (((( انا ممزقه داخليا ))) !!!!!!!!, لا فلوسها ولا المعجبين ولا الشهره ولا الرجال الولهانين عليها حسسوها براحة النفسية ,!!!!!!!!!!!!!!!




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
كتبت : سحر هنو
-
[glow1=ffff00]
يعنى يا حبى لى من دون كل اللى مش مسلمين

ملقتيش ير الممثلة ونروح نراسلها

اية الفكرة يعنى عشان مشهورة وتضمنى منين

انها حتستجيب لكى

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

[/glow1]
كتبت : ياحبي لي
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة :
يعنى يا حبى لى من دون كل اللى مش مسلمين

ملقتيش ير الممثلة ونروح نراسلها



ارد عليك بهذا الحديث :
ن سهل ابن سعد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال والله لأن يهدي الله بهداك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم * ( صحيح ) _ فقه السيرة 371 : وأخرجه البخاري ومسلم .



class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة :
اية الفكرة يعنى عشان مشهورة وتضمنى منين

انها حتستجيب لكى


هي الان تدور في فلك الحيرة و البؤس انا لا اعلم الغيب في كونها ستستجيب او لا ...
لكن مايضرنا لو دعيناها للاسلام ..
مو هي انسانه تائهه تريد من يدلها للطريق..
اذا كنتي بنت اسكندريه ترين انه لافائده من دعوتها ومراسلتها ... لا تكونين من المثبطين هناك من سيتحمس ويبحث عن الاجر ولن ينظر للصعوبات ويستبق الاحداث...
من اراد الاجر بحث عنه وعمل بالدعوه لدين الحق ..
لو كل عمل بنعمله بنقول والله ش يدرينا بينجح او لاء محد بيسوي شي ع هالسالفه ..

شكـــــــــــــــرا لمرورك الكريم .. دمتي بخير...




التالي

جوال جوتشي الفخم

السابق

الوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلمات ذات علاقة
لست , الممثلة , الأميركية , باريمور , ياحمد , دائماً , درو , سعيدة , علاء , وفي , كثير