بقرة جائعة تثب على صاحبتها

مجتمع رجيم / ساحة مرح
كتبت : ياحبي لي
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بقرة جائعة تثب على صاحبتها



صوفيا - " خاص"
بدا المشهد وكأنه عرض كوميدي ضاحك ذلك الذي ظهرت فيه بقرة لحظة محاولتها الوثب فوق امرأة بينما بدا الحمار الذي كان برفقة المرأة مترنحاً وكأنه فقد توازنه موشكاً على السقوط على الأرض من شدة الضحك.
ففي هذه السلسلة العجيبة من اللقطات، تظهر البقرة "دانا" منطلقةً وهي لا تلوي على شيء في حثيث اندفاعها المحموم نحو حفنة عشب كي تعتلف منه على وجه السرعة.أما حقيقة أن المرأة القروية روزيتزا كاسابوبا التي يبلغ عمرها 68 عاماً كانت واقفةً في الطريق، فهي لم تردع تلك البقرة الجائعة ولم تمنعها من المضي قدماً صوب هدفها؛ فما كان منها إلا أن تخطت صاحبتها بالقفز من فوقها كعداء يثب فوق الحواجز.
ولعل من دواعي السعادة أن روزيتزا نجت ولم تصب بأذى أو يلحق بها ضرر من جراء الحادثة حيث ارتسمت عليها ابتسامة عريضة وهي تحاول النهوض من الأرض.
بيد أن من دواعي الأسف أن البقرة التي يطلق عليها اسم دانا سوف لن تفلت من العقوبة إزاء ما بدر عنها. وقريباً سيكون لحمها لقمة سائغة على مائدة طعام المرأة وأفراد عائلتها.وقد تحدثت المرأة وهي من قرية كروستاتيتسا في بلغاريا فقالت: "إن بقرتي لم تقم إطلاقاً بشيء من هذا القبيل من قبل. وقد أصبت ببعض الرضوض والكدمات جراء ما حصل. أما الأسوأ من هذا كله فإنه حتى حماري ترنح بعد ذلك ساقطاً على الأرض. ولا شك أنه كان يضحك عليَّ."


صاحبتها 1237108658453562500. صاحبتها 163940.jpg
كتبت : ~loOoOoOoly~
-
ههههههههههههههه

يسلمو قلبووووووووووو
كتبت : ياحبي لي
-
يسلم لي هالمرور اختي المشتاقه ...شكرا لك
كتبت : سحر هنو
-
[glint]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/glint]
كتبت : فرشة والوان واحساس
-
الجوع لا يرحم
مشكورة يا قمر
كتبت : عيون المحبة
-
هذي اخرت الي يربي حيونات ربو عيال وما نفعوهم الا من رحم ربي يربون بقر وحمير ههههههههههههههههههههههههههههههه

الصفحات 1 2 

التالي
السابق